قبل حوالي 5 سنين حتى أقل من كذا, كان الواحد ما يقدر يتصور سونيك على جهاز نينتندو ويقول من سابع المستحيلات,وأنا منهم شخصيا, لكنه حاليا يعتبر من شخصيات نينتندو المميزة.
شخصيا أتمنى إنه كل الشركات تشترك في جهاز واحد و تفكنا من صرف الفلوس هنا و هناك!
بس ياخوفي ساعتها ما ينزل عليه ألعاب حلوة لأنه مافي منافسة.
أتمنى يفضل الوضع على ماهو عليه الحين.
































