أروع خبر ... علشان نقدر نشتريها دي في دي كوبي و نستمتع بها بدون مشاكلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoks
![]()
و أخيرا رزدنت ايفل جديدة على طريقة الأجزاء الأصلية ستصدر لنا على البلاي 2 :"
شكرا أوكس على الأخبار ... تسلمووووووووو![]()
صديقكم & فاينل
أروع خبر ... علشان نقدر نشتريها دي في دي كوبي و نستمتع بها بدون مشاكلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoks
![]()
و أخيرا رزدنت ايفل جديدة على طريقة الأجزاء الأصلية ستصدر لنا على البلاي 2 :"
شكرا أوكس على الأخبار ... تسلمووووووووو![]()
صديقكم & فاينل
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra
مشكورين على الردود..
ف ف 7 : وليش يفرح الخبر؟؟؟ اذا انت ما كنت تبي تلعبها اون لاين كنت تقدر تشتريها وتلعبها اوف لاين...وين المشكلة؟؟![]()
لأني كنت متخوف أن اللعبه ما يقدرون يعملوها كوبي بسب البرمجه الصعبه يالي فيها لأنها تحتوي على الأون لاين (( و يالي أعرفه أن نسخ ألعاب الأون لاين دائما ما يكون فيها صعوبة كبيرة ))المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoks
!
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra