يا شباب هي اللعبة علي الكيوب![]()

يا شباب هي اللعبة علي الكيوب![]()
الستايل الجديد يخلي اعيوني كذا![]()
و اعضابي كذا![]()
ووجهي كذا![]()
و يخليني احس اني كذا![]()
![]()
وفي الاخير اقول للأدارة الله يسامحكم
لا لشكل المنتدى الجديد... :vereymad: :vereymad: :vereymad:
ضوابط المشاركة
