افا يا سورا....انا ضايقتك بشي....![]()
![]()
....
تسلمي سوسن ................
سورا : من مين ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منك انتي أولا لانك مضطهدتني من زمان وافكر أشكوكي للمشرف العام (ادمين)![]()
![]()
لعيونك أكتب كلمة بالأسود ------ كخخخخخخخخخخخخ
....
أنا ما سويت لك شي !!
أنا مسامحك خلاص بس ................ لا تمشي
....
أوكي أعترف إني مدوختك ... بس أنا
في أحد غيري مبهذلك ؟؟
خلص منيالحين حط على سوسن
![]()
هههههههههههههه في ناس تدافع عني![]()
![]()
![]()
....
وين ........ ما أشوف أحد
![]()
![]()
بس خلاص فقعتني (( تعلمتها من دااج )) من الضحك
بس كم واحد رد .. هذا مو معناته إن البقين وايد يعزوني و لا يبون الفكة مني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ....
جماعة خلااااااااص ماصار الا الخييييير
![]()
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
هه سكوال لما يدخل بيعلن الحرب علي![]()
انا قايلكم في موضوعي سمحولي
لكن كانت حاس انكم راح تزعلون خلاص يبى العن ابو الي يمزح معاكم بعد اليوم وانا حيوان اذا مزحة معاكم زين
طيب كونان شفيك عصبت
إنا اللي قهرني إنك وهقتني و حطيتني بالزاوية
و الشباب بعد ما قصروا
يا معود استريح بس راسي منبط من زمان