Neo Cid
هلا أخوي كيف حالك واش أخبارك كيف صحتك تصدق أنا أكثر واحد أعزك بس لو تبادلني كرتك بكرتي5600 !!!!
لأن الكرت ذا خايس بمعنى الكلمة يعني ترا ذا الكلام الي قريته عن الكرت ماراح يفيدك! تدري ليش لأن الكرت بطئ علشان كذا أي تحسين في الرسوم راح يأثر في الكرت وأنا لمن الحين ماستعملت أي من خيارات ذا الكرت الفاشل أعطيك مثال:
في لعبة نيد فور سبيد حطيت خيار ازالة الحواف على أخر شي 8x وحطيت كثافة العب على أقل شي640 ضرب 480 تتوقع اش صار ؟ صار العب ابطئ من انك تبطل خيار ازالة الحواف وتلعب على أعلى كثافة الي هي حوال فوق الألف!!!!!!!!!!! ولك أن تتخيل اذا حطيت خيار ازالة الحواف على أعلى شي 8x وحطيت الكثافة كمان على أعلى شي ذيك الساعة أنا من ناحيتي أقول كرتي القديم أحسن (GeForce 2 mx) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعلى فكرة مواصفات جهازي مثالية يعني 100% من ذا الكرت الخايس.
علشان كذا أنا أحسدك على الكرت الي عندك ها واشرايك راح التحطيم الحين ؟!
































?!!!
(عالكرت لأني كل ما أدخل مباراة no SW)
