• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 36

    الموضوع: GeForce FX 5600 -VS- GeForce Ti 4800 ..

    1. #16
      التسجيل
      14-09-2003
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      Neo Cid

      هلا أخوي كيف حالك واش أخبارك كيف صحتك تصدق أنا أكثر واحد أعزك بس لو تبادلني كرتك بكرتي5600 !!!!

      لأن الكرت ذا خايس بمعنى الكلمة يعني ترا ذا الكلام الي قريته عن الكرت ماراح يفيدك! تدري ليش لأن الكرت بطئ علشان كذا أي تحسين في الرسوم راح يأثر في الكرت وأنا لمن الحين ماستعملت أي من خيارات ذا الكرت الفاشل أعطيك مثال:

      في لعبة نيد فور سبيد حطيت خيار ازالة الحواف على أخر شي 8x وحطيت كثافة العب على أقل شي640 ضرب 480 تتوقع اش صار ؟ صار العب ابطئ من انك تبطل خيار ازالة الحواف وتلعب على أعلى كثافة الي هي حوال فوق الألف!!!!!!!!!!! ولك أن تتخيل اذا حطيت خيار ازالة الحواف على أعلى شي 8x وحطيت الكثافة كمان على أعلى شي ذيك الساعة أنا من ناحيتي أقول كرتي القديم أحسن (GeForce 2 mx) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      وعلى فكرة مواصفات جهازي مثالية يعني 100% من ذا الكرت الخايس.

      علشان كذا أنا أحسدك على الكرت الي عندك ها واشرايك راح التحطيم الحين ؟!

    2. #17
      التسجيل
      02-05-2002
      المشاركات
      747
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      غريبة !!!!!!

      تشتغل معاي !! بآخر حلاوة!

      تصدق جهازك فيه شي!

    3. #18
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: GeForce FX 5600 -VS- GeForce Ti 4800 ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ThEmixer
      Neo Cid

      هلا أخوي كيف حالك واش أخبارك كيف صحتك تصدق أنا أكثر واحد أعزك بس لو تبادلني كرتك بكرتي5600 !!!!

      لأن الكرت ذا خايس بمعنى الكلمة يعني ترا ذا الكلام الي قريته عن الكرت ماراح يفيدك! تدري ليش لأن الكرت بطئ علشان كذا أي تحسين في الرسوم راح يأثر في الكرت وأنا لمن الحين ماستعملت أي من خيارات ذا الكرت الفاشل أعطيك مثال:

      في لعبة نيد فور سبيد حطيت خيار ازالة الحواف على أخر شي 8x وحطيت كثافة العب على أقل شي640 ضرب 480 تتوقع اش صار ؟ صار العب ابطئ من انك تبطل خيار ازالة الحواف وتلعب على أعلى كثافة الي هي حوال فوق الألف!!!!!!!!!!! ولك أن تتخيل اذا حطيت خيار ازالة الحواف على أعلى شي 8x وحطيت الكثافة كمان على أعلى شي ذيك الساعة أنا من ناحيتي أقول كرتي القديم أحسن (GeForce 2 mx) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      وعلى فكرة مواصفات جهازي مثالية يعني 100% من ذا الكرت الخايس.

      علشان كذا أنا أحسدك على الكرت الي عندك ها واشرايك راح التحطيم الحين ؟!

      لان المذر بورد مش 8x

    4. #19
      التسجيل
      24-04-2002
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      272
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      وليه يا نيوسيد متندم على كرتك كرتك نفسه عندي والله رهيب بشكل ومرتاح معه
      وثانيا ياخوي كافي انه اغلى من الاف اكس 5600

      وانا ابعطيكم صور من بعض الالعاب عندي والعبها على كرتي GeForce Ti 4800 وزيي الفل والله رهيب والباقي عليكم (لووك اات ذ يس)....
      في الملفات المرفقه كل الصور وانا العبها اونلاين الا بعضها لحالي مع الكومبيوتر....
      وفي رد اخر ابحط فيه باقي الصور....وللـــــــــــــــعـــــــــــــلـــم....انا اشتغل على (خيارات قوة الكرت)
      الاول على كوالتي (افضل شي) -- الخيار الثاني على 2X -- الخيار الثالث على 8X

      وحطيت صح على الشارب ....

      وللعلم شباااااااااااب ترا سرعة المعالج وقوة الجهاز لهم دووور كبييييييير ايضا
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة b2.JPG‏   b4.JPG‏   b6.JPG‏   b8.JPG‏   warcraft3.JPG‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة FROOSTY ; 18-09-2003 الساعة 02:59 PM

    5. #20
      التسجيل
      24-04-2002
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      272
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      اضافة صور
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة b11.JPG‏   b10.JPG‏   b7.JPG‏   BATTLE.JPG‏   win.JPG‏  

    6. #21
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      دارك ديفال :

      بطئ مع دايركت اكس 9

      اول مره اسمع عن كرت متوافق مع دايركت اكس 9 ويصير بطئ !!

      بالنسبه لتشغيله هالف لايف 2 نخلي الكلام للعبه نفسها والنقاش في شي ما صار هو نقاش عقيم ..

      بالنسبه لعضويتك القديمه انا وقفتك 4 ايام بالتاريخ لكن بسبب مشاكل بالنسخه الجديده شكلها ما رجعت

      فأرجو انك تكلم المشرف الغامدي او مشرف المنتدى وهم يرجعونها لك انشاء الله ..



      نيو سيد :

      كرتك حلو بس لو انك شاريه قريب فأنت مستعجل !!

      لأنه خلاص راح عهد الTi حاليا والماشي بالسوق هو الFX

      موب عشان احطمك بس المفروض شاورت ي باقي الأعضاء هنا !!..

      وبالنسبه لمقارنتك هي عن 128 ولا 256 اقولك :

      في الFX 5600 الناقل فيه صغير فما يكفي انه يشتغل بهالسرعه !!

      ولذلك اختبارات الFX5600 بين 256 و 128 تقون الفروق صغيره وما تسوى من يدفع مبلغ محترم مقابل فرق بسيط بالأداء !!


      ذا ميكسر :

      المشكله زي ما قالك اخوي كاسر الألعاب .. المذر بورد عندك لا تدعم ال8× !!



      فروستي :


      الTi4800 اغلى من الFx5600 عندنا هنا !!


      اما برى السعوديه العكس !!


      وبعدين للمعلومية ليش الTI4800 غالي لأنه فيه منفذ vidio in !!


      وهذي الخاصيه ما تتوفر بالFX5600 ولذلك سعر الTi4800 ما رخص زي باقي عائلة Ti !!

      والTi4800 قوي بس عيبه انه ما يدعم الدايركت اكس 9 بالأضافه الى انه الناقل فيه اقل من الFX !!
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    7. #22
      التسجيل
      02-05-2002
      المشاركات
      747
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصور اللي عطيتنا اياها أنا طلعتها في الأف أكس 5600 ز يمكن أدق أكثر في الحواف!
      تعرف ليش أدق؟ الناقل لل4800 موصل x4 أما الأف أكس 5600 فهو موصلx8

      أنا أعترف أن كرتك سريع بعد التجارب اللي شفتها بعيني !

      و أما الأف أكس 5600 أكثر دقه !!!
      أما عن هاف لايف2

      الكرت ريديون 9600 برو قدم أداء أكبر من الأف أكس 5900 ألترا في هاف لايف 2

      تعرفون ليش!؟

      لأن valve دعمت ال ATI أكثر من نيفادا بكثييير و لم تكترث ل نيفادا

      و نتمنى تتحسن الحاله في الدرايفر الجديد للأف أكس!

    8. #23
      التسجيل
      14-09-2003
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاحول ولا قوة الا بالله يعني انتم ماتبون تقتنعون من واحد مجرب ان ذا الكرت خايس ترا والله مالي خلق أروح أدور على موضوعي الي فيه مواصفات جهازي انتم دوروه وشوف المواصفات بنفسكم سواء معالج تلاقوه فوق الألفين أو سواء مذربورد تلاقوها تدعم 8X ومن نفس شركة الكرت MSI سواء رام تلاقوه 512 انتم يعني على اي اساس قلتوا من المذربورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      -------------------------------------------------------
      أخ فاضل 711:

      أحس انك تناقض نفسك ما أدري هو علشان التحدي ولا ايش تدري مره سألتك عن قنبلة الصين لمن تنفجر في جنرالز قتلي ما تبطئ وبعدها بكم يوم قريت في منتدى ثاني انت تقول بنفسك انها تبطئ!!!!!!!!!!

      ------------------------------------------------------


      وترا على فكرة الصور ماتبرهن شي لأن من السهولة واحد يحط رسوم قوية لكن وين السرعة ياحبيبي الا اذا كان راح تعطونا ملف فيديو ذا شي ثاني.

      وعلى فكرة سعر الـ4800 بـ800 ريال وسعر الـ5600 أبو 265 بـ900 ريال.

      أنا صراحة أتعجب من البعض يهتم بالرسوم أكثر من اهتمامه بالسرعة!؟


      هذا اختصار كلامي:

      4800 : للناس الي تبي تلعب من جد حيث يقدم سرعة تزيد من معدل الحماس!!

      5600 : هذا الي يحب الصور الفوتوغرافية حيث سيتمتع برسوم مذهلة ولكنها رسوم غير متحركة!!
      يعني تشغل العبة علشان تقعد بس تناظر الرسوم سبحان الله!
      التعديل الأخير تم بواسطة ThEmixer ; 19-09-2003 الساعة 02:09 AM

    9. #24
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: GeForce FX 5600 -VS- GeForce Ti 4800 ..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ThEmixer
      لاحول ولا قوة الا بالله يعني انتم ماتبون تقتنعون من واحد مجرب ان ذا الكرت خايس ترا والله مالي خلق أروح أدور على موضوعي الي فيه مواصفات جهازي انتم دوروه وشوف المواصفات بنفسكم سواء معالج تلاقوه فوق الألفين أو سواء مذربورد تلاقوها تدعم 8X ومن نفس شركة الكرت MSI سواء رام تلاقوه 512 انتم يعني على اي اساس قلتوا من المذربورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      أخ فاضل 711:

      أحس انك تناقض نفسك ما أدري هو علشان التحدي ولا ايش تدري مره سألتك عن قنبلة الصين لمن تنفجر في جنرالز قتلي ما تبطئ وبعدها بكم يوم قريت في منتدى ثاني انت تقول بنفسك انها تبطئ!!!!!!!!!!

      ------------------------------------------------------


      وترا على فكرة الصور ماتبرهن شي لأن من السهولة واحد يحط رسوم قوية لكن وين السرعة ياحبيبي الا اذا كان راح تعطونا ملف فيديو ذا شي ثاني.

      وعلى فكرة سعر الـ4800 بـ800 ريال وسعر الـ5600 أبو 265 بـ900 ريال.

      أنا أقول ان 4800 أحسن من كرتي وعاد الي مايبي يقتنع بكيفه أنا مليت من كثر أقول كرتي خايس.

      طيب ليه انت الوحيد اللي اشتكى منه ؟!


      بعدين البطئ في جينيرالز تلقاك حاطه على اعلى شي مرره !!


      شايفه راديون 9800 ولا اف اكس 5900 يوم ترفع الرسوم على اخر شي ?!!!


      اذا تبي صوره حلوه وسرعه بنفس الوقت ركبه على مذربورد 8X وحاول ما ترفع الرسوم لاخر شي مره


      نقص منها شوي


      وبعدين هات موديل المذر بورد حقتك عشان نشوف هي تدعم 8X ولا لأ !!
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    10. #25
      التسجيل
      14-09-2003
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      من قالك أنا الوحيد أصلا المشلكة في المنتدى ذا ان كل واحد يتحدى الثاني علشان كذا الكلام راح مايكون دقيق من البعض واذا تبي الدليل عندي بس ممكن يزعلو!

      بالنسبة لجنرالز أنا أشغلها على كثافة متوسطة مع تبطيل جميع خيارات الكرت (تنعيم تلميس سمكرة تشطيب...الخ) لكن العب يبطئ خاصة بعد فترة بسيطة من العب . كذلك جربت لعبة مافيا لكن العب نفس الشي طبعا أن ما أقول ان العب بايخ مره ولا يطاق. وجربت sof صراحة كل ماحسيت اني برمي الكرت في سلة المهملات العب ذي العبة لأنها الوحيدة الي اشتغلت على الهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي في كل شي ومن أحسن مايكون.

      أقلك في أداء اسمها بحث جزاهم الله خير المنتدى حطوها اكتب فيها (رأيكم في جهازي الجديد) وراح تلقى كل شي بالتفصيل.

      تحياتي...

    11. #26
      التسجيل
      02-05-2002
      المشاركات
      747
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا !!


      أنا قلتلك أنها سريعة لأني ما جربتها (عالكرت لأني كل ما أدخل مباراة no SW)

      بس لما جربتها ما حسيت بالبطء اللي ما يطاق !

      أما نيد فور سبيد لازم تشتغل و اسأل مجرب !

      و توني مجرب unreal 2 و حلاوة آخر سرعة و آخر نقاوة (اللعبة ديمو )

      مادري والله شو أقولك روح جرب ال 4800 و قولنا!
      ----------------------------------------------------------------------------------

      عالعموم يا شباب شو رايكم في الريديون 9600 برو؟ّ!

    12. #27
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: GeForce FX 5600 -VS- GeForce Ti 4800 ..

      انا جينيرالز حاطه على اعلى شي ولا في تقطيع حتى في الصاروخ الصيني والماذربورد حقتي 4x

    13. #28
      التسجيل
      02-05-2002
      المشاركات
      747
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      ترى مو كل شي على الكرت !

      السرعة عندي 1993 ميغا هرتز

      و جينيرالز أحسن سرعة لها 1800 ميغا هرتز

      يعني تاخذ تقريبا سرعة الكمبيوتر كلها!

      عشان جي تبطأ يوم الصاروخ الصيني (بس مو بطء قوي ) بطء خفيف !

    14. #29
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      1,751
      المواضيع
      230
      شكر / اعجاب مشاركة
      ThEmixer
      حسب تجربتي اعتقد ان التقطيع بسبب الرام
      وأنا مجرب الكرت FX5600 ومافيه تقطيع

      ممكن اعرف نوعية الرام
      وكم الرام
      وكم البص
      وكم الCL

    15. #30
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سوبر نوفا يقول انه التنعيم عنده ما اشتغل وهذا سبته من المذربورد 8X


      وعلى قولتك الرام يأثر خصوصا على جينيرالز لأنها تحتاج رام قوي خصوصا على البي سي !!


      حتى احيانا احس 512 (البص عندي333 ) يقطع احيانا ولا يكفي اللعبه !!


      عشان كذا دايما حط في بالك الرام اذا بتلعب بجينيرالز !!
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •