^_^ ممكن شاركم في هالسكتش .. هو كان مرسوم ع ورقة معفنة لونها كموني !! بس الحمد الله اعتمادا على دروس اورانج رود اقدرت اشيل الخلفية البغيضة بخطوتين
طبعا هو مليء بالاخطاء لانه مرسوم بالحبر .. ومع ذلك مفضل عندي ^_^
^_^ ممكن شاركم في هالسكتش .. هو كان مرسوم ع ورقة معفنة لونها كموني !! بس الحمد الله اعتمادا على دروس اورانج رود اقدرت اشيل الخلفية البغيضة بخطوتين
طبعا هو مليء بالاخطاء لانه مرسوم بالحبر .. ومع ذلك مفضل عندي ^_^
![]()
http://www.montada.com/showthread.php?t=554039
انا لا انساك فلسطين
و يشد يشد بي البعد
انا في افيائك نسرين
انا زهر الشوك انا الورد
حبيت شارك بهالسكتش ^_^ .. خلفيته كان لونها بغيض كموني بس الحمد لله استطعت التخلص منها اعتمادا على دروس ارونج رود ^_^
طبعا السكتش في اغلاط عديدة وخاصة اني رسمته بالحبر مباشرة .. لكنه مفضل لدي ^__^
![]()
http://www.montada.com/showthread.php?t=554039
انا لا انساك فلسطين
و يشد يشد بي البعد
انا في افيائك نسرين
انا زهر الشوك انا الورد
وااو ما توقعت القى كل هذة الردود![]()
C.Falcon
شكرا على الرد اخوي
Hard Rock
فلعا ملامح الي ترسمها مميزة
السكاتش حلو جدا ومميز
مسك كيمينو
حلوووووووووووووووووووووووووووووو
تظليلك حلووووووووووووووووووووووو
الشعر طالع كووووووووول
ما شاء الله عليك
boyz3
شكرا اخوي
ولا تفقد المل حاول وتدرب وتصير احسن من الكل
L.B
فعلا سكاتش حلو
وشكرا على المشاركة
وهذة مشاركتي استخدمتها لمسابقة بس ملونه
.
وهذة شخبوطة![]()
.
Wooow![]()
سكيتشان جميلان فعلا يا زيلدا
السكيتش الأول :
رائع ومتقنعجبتني طريقتج في رسم الشعر
والوضعية ممتازة أيضاً .. لكن أتوقع لو كانت البنت اللي رسمتيها
مبتسمة أو تضحك راح تطلع أحلىلكنها still cool
السكيتش الثاني:
جميل جدا ^_^ .. بس في شغلة أنا متعجب منها !!
من خطوط الدفتر توضّح إن رسمتج وايد صغيرة .. وتوقيعج أصغر بكثير!!
شلون تقدرين توقعين في مساحة بهذي الصغر ؟؟؟ (( يمكن عندج مجهر ؟؟))
على العموم ..
سي يو نكست تايم![]()
لازم توقيع ؟
سلاك عليكم ^^
ماشاء الله .. صج ابداعات خطرة هني ^^
آنة عندب مشاركة بعد ^^ ..
==========================
عضو من عصابة HACKERS
سلاك عليكم ^^
ماشاء الله .. صج ابداعات خطرة هني ^^
آنة عندي مشاركة بعد ^^ .. هالرسمة أعتقد الأغلب شايفها محبرة .. هذا سكتشها .. أحسها أحلى
==========================
عضو من عصابة HACKERS
كوول ميثم![]()
سكيتش ممتاز فعلاً ..
أحسّك تحب تشخبط بالرصاص وايد ليما تظهر الرسمة اللي تبيهايعجبني هالأسلوب
![]()
والسكيتش مو مكتمل !! ليش مارسمت يده اليمين![]()
هههههههههههههههه
آنه بعد شفتها محبّرة ، بس تدري .. الثنتين حلوين ماقدر آقول لك أي وحده أحلى من الثانية.هالرسمة أعتقد الأغلب شايفها محبرة
على العموم .. نترقب منك المزيد من السكيتشات![]()
سلام![]()
لازم توقيع ؟
ثاكسيوووو هارد![]()
هههههههههه الايد ما كنت راسمها بعد .. و عاد خلصت اليد و ما سويت لها سكان ^^، و فعلا .. على الشخابيط .. أحسها تعبر عن الشخصية وايد .. و توضح لي الصورة![]()
يالله هذا سكتش حق رسمة بعد شوي صار لها فترة .. من بدايات الصيف أظن![]()
==========================
عضو من عصابة HACKERS
[QUOTE]شلون تقدرين توقعين في مساحة بهذي الصغر ؟؟؟ (( يمكن عندج مجهر ؟؟ ))
مو صغير الى هذة الدرجة
انا من النوع الي يحب يرسم رسمات صغيرة (( بس المصيبة اذا جيت الون اتمنى لو اني كبرتها
ميثم
حلو السكاتش الي حطيته
ما ادري ايش اقول![]()
وهذا سكاتش رسمتة اليوم
ان شاء الله يعجبكم
.
واااااااااو ^ ^
حلوه اسكتشاتكم الاخيره !!
ميثم .. رووووووووووووووعة رسمك بالرصاص .. وايد متمكن ماشالله عليك!!
الاميرة زيلدا !! رسماتج رووووووعة..و كيوت ^ ^
سلام
اهلا مس كيمينو
وهذا سكاتش جديد ارفع فيه الموضوع![]()
.
ماشالله ^_______^
حلو الاسكتج يا زيلدا.. كيوتn_n
اخباركم شبابنا الحلوين اصراحة اسكاتشات حلوة وايد
رد متاخر بس شنو انسوي![]()
Maytham
اصراحة شغلك عدل عجيبتابع في شغلك ونبي اشوف اكثر
![]()
Hard Rock
شغلك فضيع روعة اصراحة
حلو واااااااايد تابع علشان انشوف اكثر![]()
L.B
اصراحة رسمتك حلوة معنها كانت بالحبر بس الاخطاء بسيطة
وروعة رسمتك بس ضيفي عليها بعض التضليل وراح ايكون احسن انشاءاللة![]()
Miss_kimino
روووووووووعةماتوقعت اتكون رسمتك باهي الشكل الفضيع وتسريحة
الشعر وضعيتها عجيبة بسماتضنين لو ضللتي في الماكن الاخرى بتون احسن
تابعي شغلك لانة عجيب
boy z3
اصراحة انا اوافق راي زلدى بانك لا تياس الامل معاك حاول وبتصير احسن الان التشجيع
في المنتدى يساعد على اطلاع مواهب جديدة![]()
اليسون
شغلك عجيب وروعة بس كانة مافي تضليل بس بعد حلوة
تابعي اسكاتشاتك![]()
kirby64
فضيعة رسمتك وكيوت اصراحة تابعي ياكربي
وانشاءاللة انشوف منك شغل عدل![]()
Touya
اصراحة رسمتك عجيبة وايد وهم التضليل ولوية عجيب وحتى الشعر روعة
تابع شغلك العجيب![]()
C.Falcon
زين من مراقبنا كبتن فالكن انة ايتابع الجلري وكلامك اشجعنا وايد
بس لا اتقاطعنى![]()
الاميرة زلدى
شنو هاي الشغل العجيباذهلتين برسماتك الحلوة واصراحة كل مارسمتي رسمة
تطلع احلا من الثاني وصراحة البنت الصغيرة حلوة مع الدبدوب
اتذكريني لما كنت اتعافر معاه بس ليش ماترسمين على ورق مب امصطر لانة بكون احسن
واوضحتابعي يالاميرة زلدى
________همممم
شغلكم عجيب وااااااااااااااااااااااااااااايد
وانشاءاللة انشوف اكثر
اشوفكم على خير![]()
وانشاء اللة ماكون بالغت في كلامي![]()
تبون تشوفون الجلري مالي تفضلو حياكم الله
كل يوم تعالوا![]()
http://montada.com/showthread.php?t=202168&page=3&pp=20
وبالتوفيق للكل الجلريات![]()
التوقيع![]()
يوجد كم موضوع حق الشخبطة و الاسكتشات انا مشارك بيهكثير جدا و صرت مضيع
يلا مافي مانع اني اشارك بهذا بعد
ما اعرف ارد على مين و لا مين اشوف اعمال رائعة من الكل
زيلدا عملها تطور و اعجبني الكثيلا من اعمالها هنا تلوين كيمونو للشعر اسكتشات هارد و ميثم روعة خصوصا الاجسام
تويا عجيب فعلا رسمك و الشخصيات
LB boy اليسون و كيربي اعمال جيدة جدا و استمروا