• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 60

    الموضوع: جالري سكاتشات المنتدى

    1. #16
      الصورة الرمزية L.B
      L.B غير متصل عضوه مميزه في منتديات الرسم
      التسجيل
      30-09-2002
      المشاركات
      766
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      ^_^‍‍ ممكن شاركم في هالسكتش .. هو كان مرسوم ع ورقة معفنة لونها كموني ‍‍!! بس الحمد الله اعتمادا على دروس اورانج رود اقدرت اشيل الخلفية البغيضة بخطوتين
      طبعا هو مليء بالاخطاء لانه مرسوم بالحبر .. ومع ذلك مفضل عندي ^_^

      http://www.montada.com/showthread.php?t=554039

      انا لا انساك فلسطين
      و يشد يشد بي البعد
      انا في افيائك نسرين
      انا زهر الشوك انا الورد

    2. #17
      الصورة الرمزية L.B
      L.B غير متصل عضوه مميزه في منتديات الرسم
      التسجيل
      30-09-2002
      المشاركات
      766
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      حبيت شارك بهالسكتش ^_^ .. خلفيته كان لونها بغيض كموني بس الحمد لله استطعت التخلص منها اعتمادا على دروس ارونج رود ^_^
      طبعا السكتش في اغلاط عديدة وخاصة اني رسمته بالحبر مباشرة .. لكنه مفضل لدي ^__^
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة scetch 1.jpg‏  

      http://www.montada.com/showthread.php?t=554039

      انا لا انساك فلسطين
      و يشد يشد بي البعد
      انا في افيائك نسرين
      انا زهر الشوك انا الورد

    3. #18
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      وااو ما توقعت القى كل هذة الردود
      C.Falcon
      شكرا على الرد اخوي
      Hard Rock

      فلعا ملامح الي ترسمها مميزة

      السكاتش حلو جدا ومميز

      مسك كيمينو

      حلوووووووووووووووووووووووووووووو

      تظليلك حلووووووووووووووووووووووو
      الشعر طالع كووووووووول
      ما شاء الله عليك

      boyz3
      شكرا اخوي
      ولا تفقد المل حاول وتدرب وتصير احسن من الكل
      L.B
      فعلا سكاتش حلو
      وشكرا على المشاركة

      وهذة مشاركتي استخدمتها لمسابقة بس ملونه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 56ع.jpg‏  
      .

    4. #19
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      وهذة شخبوطة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Top.jpg‏  
      .

    5. #20
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      481
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      Wooow
      سكيتشان جميلان فعلا يا زيلدا
      السكيتش الأول :
      رائع ومتقن عجبتني طريقتج في رسم الشعر
      والوضعية ممتازة أيضاً .. لكن أتوقع لو كانت البنت اللي رسمتيها
      مبتسمة أو تضحك راح تطلع أحلى لكنها still cool

      السكيتش الثاني:
      جميل جدا ^_^ .. بس في شغلة أنا متعجب منها !!
      من خطوط الدفتر توضّح إن رسمتج وايد صغيرة .. وتوقيعج أصغر بكثير!!
      شلون تقدرين توقعين في مساحة بهذي الصغر ؟؟؟ (( يمكن عندج مجهر ؟؟ ))

      على العموم ..
      سي يو نكست تايم
      لازم توقيع ؟

    6. #21
      التسجيل
      18-02-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      401
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلاك عليكم ^^
      ماشاء الله .. صج ابداعات خطرة هني ^^

      آنة عندب مشاركة بعد ^^ ..
      ==========================
      عضو من عصابة HACKERS

    7. #22
      التسجيل
      18-02-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      401
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلاك عليكم ^^
      ماشاء الله .. صج ابداعات خطرة هني ^^

      آنة عندي مشاركة بعد ^^ .. هالرسمة أعتقد الأغلب شايفها محبرة .. هذا سكتشها .. أحسها أحلى
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة charctar 039'.jpg‏  
      ==========================
      عضو من عصابة HACKERS

    8. #23
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      481
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      كوول ميثم
      سكيتش ممتاز فعلاً ..
      أحسّك تحب تشخبط بالرصاص وايد ليما تظهر الرسمة اللي تبيها يعجبني هالأسلوب
      والسكيتش مو مكتمل !! ليش مارسمت يده اليمين
      هههههههههههههههه
      هالرسمة أعتقد الأغلب شايفها محبرة
      آنه بعد شفتها محبّرة ، بس تدري .. الثنتين حلوين ماقدر آقول لك أي وحده أحلى من الثانية.

      على العموم .. نترقب منك المزيد من السكيتشات

      سلام
      لازم توقيع ؟

    9. #24
      التسجيل
      18-02-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      401
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      ثاكسيوووو هارد

      هههههههههه الايد ما كنت راسمها بعد .. و عاد خلصت اليد و ما سويت لها سكان ^^، و فعلا .. على الشخابيط .. أحسها تعبر عن الشخصية وايد .. و توضح لي الصورة

      يالله هذا سكتش حق رسمة بعد شوي صار لها فترة .. من بدايات الصيف أظن
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mtmf.jpg‏  
      ==========================
      عضو من عصابة HACKERS

    10. #25
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      [QUOTE]شلون تقدرين توقعين في مساحة بهذي الصغر ؟؟؟ (( يمكن عندج مجهر ؟؟ ))

      مو صغير الى هذة الدرجة

      انا من النوع الي يحب يرسم رسمات صغيرة (( بس المصيبة اذا جيت الون اتمنى لو اني كبرتها

      ميثم
      حلو السكاتش الي حطيته

      ما ادري ايش اقول

      وهذا سكاتش رسمتة اليوم
      ان شاء الله يعجبكم
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Top1.jpg‏  
      .

    11. #26
      التسجيل
      29-04-2003
      المشاركات
      730
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: جالري سكاتشات المنتدى

      واااااااااو ^ ^

      حلوه اسكتشاتكم الاخيره !!

      ميثم .. رووووووووووووووعة رسمك بالرصاص .. وايد متمكن ماشالله عليك!!

      الاميرة زيلدا !! رسماتج رووووووعة..و كيوت ^ ^

    12. #27
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلام
      اهلا مس كيمينو
      وهذا سكاتش جديد ارفع فيه الموضوع
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة lolo.jpg‏  
      .

    13. #28
      التسجيل
      29-04-2003
      المشاركات
      730
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: جالري سكاتشات المنتدى

      ماشالله ^_______^


      حلو الاسكتج يا زيلدا .. كيوتn_n

    14. #29
      التسجيل
      19-02-2003
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      159
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking روعة شغلكم

      اخباركم شبابنا الحلوين اصراحة اسكاتشات حلوة وايد
      رد متاخر بس شنو انسوي
      Maytham
      اصراحة شغلك عدل عجيب تابع في شغلك ونبي اشوف اكثر
      Hard Rock
      شغلك فضيع روعة اصراحة
      حلو واااااااايد تابع علشان انشوف اكثر
      L.B
      اصراحة رسمتك حلوة معنها كانت بالحبر بس الاخطاء بسيطة
      وروعة رسمتك بس ضيفي عليها بعض التضليل وراح ايكون احسن انشاءاللة
      Miss_kimino
      روووووووووعة ماتوقعت اتكون رسمتك باهي الشكل الفضيع وتسريحة
      الشعر وضعيتها عجيبة بس ماتضنين لو ضللتي في الماكن الاخرى بتون احسن
      تابعي شغلك لانة عجيب
      boy z3
      اصراحة انا اوافق راي زلدى بانك لا تياس الامل معاك حاول وبتصير احسن الان التشجيع
      في المنتدى يساعد على اطلاع مواهب جديدة
      اليسون
      شغلك عجيب وروعة بس كانة مافي تضليل بس بعد حلوة
      تابعي اسكاتشاتك
      kirby64
      فضيعة رسمتك وكيوت اصراحة تابعي ياكربي
      وانشاءاللة انشوف منك شغل عدل
      Touya
      اصراحة رسمتك عجيبة وايد وهم التضليل ولوية عجيب وحتى الشعر روعة
      تابع شغلك العجيب
      C.Falcon
      زين من مراقبنا كبتن فالكن انة ايتابع الجلري وكلامك اشجعنا وايد
      بس لا اتقاطعنى
      الاميرة زلدى
      شنو هاي الشغل العجيب اذهلتين برسماتك الحلوة واصراحة كل مارسمتي رسمة
      تطلع احلا من الثاني وصراحة البنت الصغيرة حلوة مع الدبدوب
      اتذكريني لما كنت اتعافر معاه بس ليش ماترسمين على ورق مب امصطر لانة بكون احسن
      واوضح تابعي يالاميرة زلدى
      ________ همممم
      شغلكم عجيب وااااااااااااااااااااااااااااايد
      وانشاءاللة انشوف اكثر
      اشوفكم على خير
      وانشاء اللة ماكون بالغت في كلامي
      تبون تشوفون الجلري مالي تفضلو حياكم الله
      كل يوم تعالوا
      http://montada.com/showthread.php?t=202168&page=3&pp=20
      وبالتوفيق للكل الجلريات
      التوقيع



    15. #30
      التسجيل
      25-11-2002
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      484
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      يوجد كم موضوع حق الشخبطة و الاسكتشات انا مشارك بيه كثير جدا و صرت مضيع
      يلا مافي مانع اني اشارك بهذا بعد
      ما اعرف ارد على مين و لا مين اشوف اعمال رائعة من الكل
      زيلدا عملها تطور و اعجبني الكثيلا من اعمالها هنا تلوين كيمونو للشعر اسكتشات هارد و ميثم روعة خصوصا الاجسام
      تويا عجيب فعلا رسمك و الشخصيات
      LB boy اليسون و كيربي اعمال جيدة جدا و استمروا
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة docu0012.jpg‏  

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •