ODIN
شىء رائع إن الواحد يطور نفسه لحد يصل فيه لدرجة (المرغوب)..
وأعتقد أنك مثال متميز فى التعامل مع الأنترنت.. رغم صغير سنك.. (ماشاء الله)..
أتـمنى أن تتطور أكثر وأكثر.. وأعتقد أنك قادر على ذلك..
لكن.. بودي لو توضح لنا كيف وصلت لمرحلة أصبح فيها الأنترنت مصدر رزقك.. والطرق التى سلكتها..؟!!![]()
لكي يستفيد منها الجميع..
Choasرأيك جميل .. ولكن صعب التطبيق..
أما بالنسبة للشات فلله الحمد لم أمر بمرحلة الشات .. خصوصاً أن البداية دائماً لمستخدم النت من خلالها..
ومن ثم يعلم أنها لن تفيده .. بل ستره..
Busta Rhymes عزيزي.. لم نصل بعد لمرحلة التجارة والشراء عبر الأنترنت خصوصاً فى الدول العربية ..
لأسباب عديدة منها.. غياب المصداقية.. وصعوبة الوصول للطالب والعارض..وندرة المواقع الخاصة بالشركات وبالتحديد العربية..وجهل البعض فى الخدمة.. وعدم إقتناع البعض بها..
والعديد من الأسباب التى لاتعد ولا تحصى..
CARLAألحظ من كلامك..أنك تعتبرين الأنترنت بالنسبة لك
(تجربة فاشلة)..
ربما يكون ذلك بسبب المشاكل التى تعرضتي لها..ولا ألومك..
A1111
مدمن أشكال..![]()
تحياتي للجميع..ومشكورين علتى آرائكم.. وبانتظار المزيد..































