• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: نحن والأنترنت ..كالحمار يحمل أسفاراً..

    1. #16
      التسجيل
      24-02-2003
      الدولة
      الشــمــس
      المشاركات
      1,449
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة
      ODIN
      شىء رائع إن الواحد يطور نفسه لحد يصل فيه لدرجة (المرغوب)..

      وأعتقد أنك مثال متميز فى التعامل مع الأنترنت.. رغم صغير سنك.. (ماشاء الله)..

      أتـمنى أن تتطور أكثر وأكثر.. وأعتقد أنك قادر على ذلك..

      لكن.. بودي لو توضح لنا كيف وصلت لمرحلة أصبح فيها الأنترنت مصدر رزقك.. والطرق التى سلكتها..؟‍‍‍‍‍‍!!

      لكي يستفيد منها الجميع..


      Choasرأيك جميل .. ولكن صعب التطبيق..
      أما بالنسبة للشات فلله الحمد لم أمر بمرحلة الشات .. خصوصاً أن البداية دائماً لمستخدم النت من خلالها..

      ومن ثم يعلم أنها لن تفيده .. بل ستره..


      Busta Rhymes عزيزي.. لم نصل بعد لمرحلة التجارة والشراء عبر الأنترنت خصوصاً فى الدول العربية ..

      لأسباب عديدة منها.. غياب المصداقية.. وصعوبة الوصول للطالب والعارض..وندرة المواقع الخاصة بالشركات وبالتحديد العربية..وجهل البعض فى الخدمة.. وعدم إقتناع البعض بها..

      والعديد من الأسباب التى لاتعد ولا تحصى..


      CARLAألحظ من كلامك..أنك تعتبرين الأنترنت بالنسبة لك
      (تجربة فاشلة)..

      ربما يكون ذلك بسبب المشاكل التى تعرضتي لها..ولا ألومك..


      A1111
      مدمن أشكال..

      تحياتي للجميع..ومشكورين علتى آرائكم.. وبانتظار المزيد..

      حينما تعبر الصورة..!!
      naif_n77@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      12-01-2001
      الدولة
      الرياض ... غير
      المشاركات
      4,099
      المواضيع
      1043
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نحن والأنترنت ..كالحمار يحمل أسفاراً..

      أنا اشتري من النت ..
      بديت بكتب ... ثم سيدي ...ثم ديفيدي ... ثم العاب ... ثم قطع كمبيوتر ...
      (أهم شي انك تعلم نفسك و لا تعتمد على غيرك)
      كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.




    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •