احـــــــم احـــــــــــــــم
يا conan web للآسف انا ما استخدم هالمسانجر .... مالكم
فيمكن انك تطرشهم لي على الرسائل الخاصه؟؟
احـــــــم احـــــــــــــــم
يا conan web للآسف انا ما استخدم هالمسانجر .... مالكم
فيمكن انك تطرشهم لي على الرسائل الخاصه؟؟
ما تكفيك هذي الصور ؟؟؟؟؟؟؟؟ ?: ?:
....
لاء ابي اكثر.......؟ عندك عطنا![]()
تؤمر حبيبي دقيقتين وراجعلك لا تروح
....
يالله يا كيد 10 دقايق وبعدين بروح...
OK
....
2
....
كايتو كيد لو سمحت انا عندي كثير من الصور في الحلقات يعني موجوده بالحلقات ابي صور مش من الحلقات ((آسف إذا ازعجتك))!!
شووووووف هاذي:
زيل
تؤمر أمر بس المواقع مضيعها للاسف ممكن بكرة أجيبلك 3000 صورة لو تبي
....
اوكي اجل بكره!
خلاص عشان ما يزعلون علينا الحبايب قررت احطها مني والي فيها فيها
ولا هانو الربع هاكم![]()
كم زيل عندي![]()
أخر ثلاثة بحطهم الحين![]()
يا ليت تعذروني لاني ابي الباقي ملكي انا وموقعي![]()
وهاذي بعد![]()