ههههههه ياحبكم للشماتة
خلاص الحين في عمين للريال
مايوركا واشبيلية
هههههههههههه
ههههههه ياحبكم للشماتة
خلاص الحين في عمين للريال
مايوركا واشبيلية
هههههههههههه
هاردلك مشجعين الريال
كيروش تعبااان
واعتقد انه بيريز راح يوافق على تمديد عقد سلجادو 100%
...
رقم 10 فنان ريس يمكن
كان بامكان اشبيليه ينهي المباراه باكثر من 4 اهداف
ولن تنفع دموع روبين ولا عصبية جوتي ولا زعل الكبار
![]()
MANUTD FAN
غلطة الشاطر بألف
حلوة يا اشبيليه
الريال يضل ضعيف بدون دفاع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ههههههههههههههههههههههههه .. حلوة ..![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
تكفا عاد الانتر
ما عنده اعمام
يكفيك الروس
خير يا طير الريال و خسر يعني خلاص انتهى
غياب كارلوس و سلجادو اثر على الريال بشكل كبير
كان يمتلك الموسم الماضي احتياط قوي و يقدر اي لاعب منهم يغير نتيجة المباره
اما الموسم هذا حرام
مع ذالك الريال خسر و ما اقدر انكر ذالك
لازم الفريق يجيب مدافع في الانتقالات الشتويه
وزي ما قال اخوي زيزو
غلطة الشاطر بالف
تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة Luis_figo ; 10-11-2003 الساعة 02:31 PM
XBOX 360
Luis_figo
اولا سلجادو لاعب ما عندك احد وهو نقطة ضعف في الريال
اما روبيرتو كارلوس فكلامك صحيح ولكن وش ذا الفريق اللي يعتمد على لاعب واحد فقط
الريال كما تزعمون فريق الاحلام
وهل يهزم فريق الاحلام 2-0 و 4-1
هل مازلتم متمسكين بهذا اللقب
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
انا بصراحة انا مشجعين ريال مدريد
لكن اقول الصراحة اشبيلة كانت تستحق النيجة 4-1
لازم رئيس ريال مدريد يجيب لاعبين مدفعين من اعلى مستوى
ياخوي Rivaldooo 11 نعم ريال مدريد فريق الاحلام
طيب ومباراة امس ومباراة فالينسيا
فريق الاحلام يطلق على الفري اللي ما يهزم
وذا كان وضع الميلان في الثمانينات عندنا استمر سنة ونصف بدون هزيمة
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
انا ما قلت انه الريال ما يعتمد على ريبيرتو كارلوس و سلجادو بس غيابه اثر على دفاع الريال
اما عن الاهداف الي دخلت اغلبها دخلت من الجهه اليمنى بس في اعتقادي لو انه سلجادو موجود
كان صارت قصه اخرى
سلجادو الي تقول انه نقطة ضعف الريال هذا اكبر الانديه الاوربيه كانت مستعده لدفع الملاين لجلب توقيع هذا اللاعب
بس ان شاء الله النتيجة تفتح عيون فالدانو و تخليه يدور على مدافع من الحين
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
XBOX 360
فيه بعض الاطفال اللي يقولوا الريال صار له عمين ....
ونسي هذا الشاطر ان فريقه كل اندية العالم عمانه .......
سخــــــــــافه الى ابعد درجه .....
خلاص انهزم وين المشكله وهذا الدوري الاسباني ......
السخيفين لو كان فاز الريال كان جيتوا وتقولوا : الدوري الاسباني ضعيف
دائما يفوز ومااحد يقدر يهزمه واذا انهزم تجوا تنشروا سخافتكم هنا .....
فعلا الريـــــــــــــــــــال فريق قاهركم ..........مع تمنياتي لكم ببطولة الربيع...
فيه جماهير نادي أذكره زمان ماحقق بطوله من أعوام وجاي يعلق فعلا
السخــــــــــافه ليس لها درجه لدى بعض الاطفال.
نصيحه الى دينلسون:
تعود اذا رديت على ناس لاتسكر الموضوع وخليك شجاع
---------------------------------انتهى-----------------------------
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam2005
هو يسكر الموضوع لأنه عارف ان فيه مشكلة .. والشجاعة مالها دخل !!
هاردلك يا الريال على هذه اللخسارة المذلة
والله يرحم أيامك يا هييرو
هههههههههههه
مشكور على الموضوع
بس احب اقول لعشاق ريال هذا هو فريق النجوم
طلع امام حقيقته وفريق اشبيليه قدم مستوى يحلم اي فريق يقدمه امام الريال
واعتقد طلعو الريال بنتيجة مربحه لانهم خرجو مغلوبين اربعه زين والله ستر
وماجابوا عليهم عشرة وفي نظري لو الحكم يطرد لاعبين اشبيليه كلهم احسن
لان يقولون الشف هالايام ابلاش ولفريق النجوم طيب بس للنجوم والصغار مالهم نصيب
والف الف الف مبروك لاشبيليه والله امس حدي استانست من الفرحة يوم شفت الهدف الاول والثاني
وطرت يوم سجلوا الثالث و الرابع
![]()