• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 62

    الموضوع: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      ههههههه ياحبكم للشماتة

      خلاص الحين في عمين للريال


      مايوركا واشبيلية

      هههههههههههه




    2. #17
      التسجيل
      16-07-2002
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      1,621
      المواضيع
      174
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاردلك مشجعين الريال



      كيروش تعبااان

      واعتقد انه بيريز راح يوافق على تمديد عقد سلجادو 100%

      ...

      رقم 10 فنان ريس يمكن


      كان بامكان اشبيليه ينهي المباراه باكثر من 4 اهداف


      ولن تنفع دموع روبين ولا عصبية جوتي ولا زعل الكبار




      MANUTD FAN

    3. #18
      التسجيل
      06-08-2003
      الدولة
      ’ِ مدريد ِ’
      المشاركات
      1,299
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة
      غلطة الشاطر بألف



    4. #19
      التسجيل
      07-07-2003
      الدولة
      T.H.I.S W.O.R.L.D
      المشاركات
      1,901
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      حلوة يا اشبيليه

      الريال يضل ضعيف بدون دفاع

    5. #20
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      Re: Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ههههههه ياحبكم للشماتة

      خلاص الحين في عمين للريال


      مايوركا واشبيلية

      هههههههههههه

      ههههههههههههههههههههههههه .. حلوة ..

    6. #21
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      pullman wa
      المشاركات
      964
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ههههههه ياحبكم للشماتة

      خلاص الحين في عمين للريال


      مايوركا واشبيلية

      هههههههههههه

      تكفا عاد الانتر

      ما عنده اعمام

      يكفيك الروس


      خير يا طير الريال و خسر يعني خلاص انتهى

      غياب كارلوس و سلجادو اثر على الريال بشكل كبير

      كان يمتلك الموسم الماضي احتياط قوي و يقدر اي لاعب منهم يغير نتيجة المباره

      اما الموسم هذا حرام

      مع ذالك الريال خسر و ما اقدر انكر ذالك

      لازم الفريق يجيب مدافع في الانتقالات الشتويه

      وزي ما قال اخوي زيزو

      غلطة الشاطر بالف

      تحياتي
      التعديل الأخير تم بواسطة Luis_figo ; 10-11-2003 الساعة 02:31 PM
      XBOX 360

    7. #22
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة
      Luis_figo

      اولا سلجادو لاعب ما عندك احد وهو نقطة ضعف في الريال

      اما روبيرتو كارلوس فكلامك صحيح ولكن وش ذا الفريق اللي يعتمد على لاعب واحد فقط


      الريال كما تزعمون فريق الاحلام

      وهل يهزم فريق الاحلام 2-0 و 4-1


      هل مازلتم متمسكين بهذا اللقب


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    8. #23
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا بصراحة انا مشجعين ريال مدريد

      لكن اقول الصراحة اشبيلة كانت تستحق النيجة 4-1

      لازم رئيس ريال مدريد يجيب لاعبين مدفعين من اعلى مستوى

      ياخوي Rivaldooo 11 نعم ريال مدريد فريق الاحلام

    9. #24
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      طيب ومباراة امس ومباراة فالينسيا



      فريق الاحلام يطلق على الفري اللي ما يهزم

      وذا كان وضع الميلان في الثمانينات عندنا استمر سنة ونصف بدون هزيمة


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    10. #25
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      pullman wa
      المشاركات
      964
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      Luis_figo

      اولا سلجادو لاعب ما عندك احد وهو نقطة ضعف في الريال

      اما روبيرتو كارلوس فكلامك صحيح ولكن وش ذا الفريق اللي يعتمد على لاعب واحد فقط


      الريال كما تزعمون فريق الاحلام

      وهل يهزم فريق الاحلام 2-0 و 4-1


      هل مازلتم متمسكين بهذا اللقب

      انا ما قلت انه الريال ما يعتمد على ريبيرتو كارلوس و سلجادو بس غيابه اثر على دفاع الريال

      اما عن الاهداف الي دخلت اغلبها دخلت من الجهه اليمنى بس في اعتقادي لو انه سلجادو موجود

      كان صارت قصه اخرى

      سلجادو الي تقول انه نقطة ضعف الريال هذا اكبر الانديه الاوربيه كانت مستعده لدفع الملاين لجلب توقيع هذا اللاعب


      بس ان شاء الله النتيجة تفتح عيون فالدانو و تخليه يدور على مدافع من الحين

      والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      XBOX 360

    11. #26
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله اني من زمان وانا قايل لكم رييس هذا مبدع مبدع مبدع

      بس محد يصدق

      هو صحيح اناني شوي

      بس عنده مهارات فرديه رائعه

      على العموم مبروك لاشبيليه وهارد لك للريال

      ومشكور اخوي على الخبر

    12. #27
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      في مرايا السحب (الرياض)
      المشاركات
      490
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه بعض الاطفال اللي يقولوا الريال صار له عمين ....

      ونسي هذا الشاطر ان فريقه كل اندية العالم عمانه .......

      سخــــــــــافه الى ابعد درجه .....

      خلاص انهزم وين المشكله وهذا الدوري الاسباني ......

      السخيفين لو كان فاز الريال كان جيتوا وتقولوا : الدوري الاسباني ضعيف

      دائما يفوز ومااحد يقدر يهزمه واذا انهزم تجوا تنشروا سخافتكم هنا .....

      فعلا الريـــــــــــــــــــال فريق قاهركم ..........مع تمنياتي لكم ببطولة الربيع...

      فيه جماهير نادي أذكره زمان ماحقق بطوله من أعوام وجاي يعلق فعلا

      السخــــــــــافه ليس لها درجه لدى بعض الاطفال.


      نصيحه الى دينلسون:
      تعود اذا رديت على ناس لاتسكر الموضوع وخليك شجاع

      ---------------------------------انتهى-----------------------------


    13. #28
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      Re: كفاية .. حرام .. ماذا فعلتم يا اشبيلية بنجوم العالم ؟!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam2005
      فيه بعض الاطفال اللي يقولوا الريال صار له عمين ....

      ونسي هذا الشاطر ان فريقه كل اندية العالم عمانه .......

      سخــــــــــافه الى ابعد درجه .....

      خلاص انهزم وين المشكله وهذا الدوري الاسباني ......

      السخيفين لو كان فاز الريال كان جيتوا وتقولوا : الدوري الاسباني ضعيف

      دائما يفوز ومااحد يقدر يهزمه واذا انهزم تجوا تنشروا سخافتكم هنا .....

      فعلا الريـــــــــــــــــــال فريق قاهركم ..........مع تمنياتي لكم ببطولة الربيع...

      فيه جماهير نادي أذكره زمان ماحقق بطوله من أعوام وجاي يعلق فعلا

      السخــــــــــافه ليس لها درجه لدى بعض الاطفال.


      نصيحه الى دينلسون:
      تعود اذا رديت على ناس لاتسكر الموضوع وخليك شجاع

      ---------------------------------انتهى-----------------------------

      هو يسكر الموضوع لأنه عارف ان فيه مشكلة .. والشجاعة مالها دخل !!

    14. #29
      التسجيل
      21-06-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      352
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاردلك يا الريال على هذه اللخسارة المذلة

      والله يرحم أيامك يا هييرو








    15. #30
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      :::: المحرق :: البحرين ::::
      المشاركات
      1,147
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههه
      مشكور على الموضوع
      بس احب اقول لعشاق ريال هذا هو فريق النجوم
      طلع امام حقيقته وفريق اشبيليه قدم مستوى يحلم اي فريق يقدمه امام الريال
      واعتقد طلعو الريال بنتيجة مربحه لانهم خرجو مغلوبين اربعه زين والله ستر
      وماجابوا عليهم عشرة وفي نظري لو الحكم يطرد لاعبين اشبيليه كلهم احسن
      لان يقولون الشف هالايام ابلاش ولفريق النجوم طيب بس للنجوم والصغار مالهم نصيب
      والف الف الف مبروك لاشبيليه والله امس حدي استانست من الفرحة يوم شفت الهدف الاول والثاني
      وطرت يوم سجلوا الثالث و الرابع
      ((( محرقاوي حتى المووووووووووووووووووووووت )))

      FoRzA JuVe

      حياكم في قروب بوعزوز

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •