• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 68

    الموضوع: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

    1. #16
      التسجيل
      15-11-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

      والله برنامح فضيييييييييييييييييييييييييييييع جداااااااا
      مشكور أخوي ssj san gohan على البرنامج
      الحمدلله شغال تمااااااااام
      وأصلا مايحتاج شرح من الأصل لأنه سهل جداااا

      ثانكس مره ثانية على البرنامج وعلى الشرح

    2. #17
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن
      والله برنامح فضيييييييييييييييييييييييييييييع جداااااااا
      مشكور أخوي ssj san gohan على البرنامج
      الحمدلله شغال تمااااااااام
      وأصلا مايحتاج شرح من الأصل لأنه سهل جداااا

      ثانكس مره ثانية على البرنامج وعلى الشرح
      العفو أخوي بو عبدالرحمن

      و الحمد لله انه اشتغل معاك

      و كلامك صحيح البرنامج سهل و ما يبيله شرح

      بس عشان في ناس ما يعرفون للبرامج

      أخوك ssj


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      up


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    4. #19
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الشرح وهذا البرنامج الرائع والمميز

      ولكن يا اخي للاسف ولا وصلة تعمل الاولة تشير الى نقص والثانية تعطيني خطا في امتداد الصفحة

      وحتى الاصلية التي في الموضوع الموجود في منتدى التعريب تعطيني خطا ولا يوجد امتداد لاي شيء


      فكيف انزله يا اخواني واذا كان احدكم لديه هذا البرنامج فالينزله لنا من دون صفحة انترنت يعني انزله على الموضوع ارفقه ارفاق وهذا افضل بكثير

      فارجو المساعدة بسرعة لو سمحتم



      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    5. #20
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      عفوا أخوي chris

      و ما أدري إذا كنت جربت هالوصلتين !!

      PsxMC v2.47

      PsxMC v3.07

      أخوك ssj
      التعديل الأخير تم بواسطة ssj san gohan ; 22-11-2003 الساعة 12:21 PM سبب آخر: خطأ مطبعي (( بدليه !! ))


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    6. #21
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      إذا ما اشتغلت الوصلتين نزل البرنامج من المرفقات


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      15-11-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم

      حاولت أني أنزله في المرفق
      بس الملف كبير أخوي ، لايمكن

      حاول تحمله من الوصلات ياللي عطاك أياه أخونا ssj san gohan

    8. #23
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      رائع !






      راح أجربه و أعطيكم الخبر ^^




      و ألف شكر لك أخوي صاحب الموضوع على الشرح مع الصور .. تسلم
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    9. #24
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      رائع !
      راح أجربه و أعطيكم الخبر ^^
      و ألف شكر لك أخوي صاحب الموضوع على الشرح مع الصور .. تسلم
      العفو

      و مشكور على الرد

      و أنتظرك تعطيني الخبر

      أخوك SsJ SaN GoHaN


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    10. #25
      التسجيل
      15-11-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      رائع !






      راح أجربه و أعطيكم الخبر ^^




      و ألف شكر لك أخوي صاحب الموضوع على الشرح مع الصور .. تسلم
      راح يعجبك إنشاء الله
      لأنه برنامج سهل جداااااااااا

      بس إنشاء الله يتحمل معك مظبوط

      أخونا ssj san gohan ماقصر في الشرح
      الله يعطيه العافية

    11. #26
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحه أبد ما توقعت أن البرنامج راح يمشي معاي مضبوط o_O






      شغلت عليه عروض فف8 و كرونو كروس .. و ماشاءالله شغاله تمااااااام و أصفى بكثير من على البلاي ستيشن 1 (( طالعه ناعمه بالمرررره ))





      ياخي عن جد يعطيك العافية .. أنا من زمان أدور على برامج من هالنوعية و لكن كانت ما تضبط معاي





      الا صج .. مافي طريقة أحفظ العروض على جهازي ؟




      لأني راح أزهق اذا كنت كل ما أبي أشوف العروض أدخل الدسك و أنتظر علما يخلص تحميل العروض و ياخذ 7 -9 دقائق




      و أكرر لك شكري ^^
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    12. #27
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن
      راح يعجبك إنشاء الله
      لأنه برنامج سهل جداااااااااا

      بس إنشاء الله يتحمل معك مظبوط

      أخونا ssj san gohan ماقصر في الشرح
      الله يعطيه العافية
      تسلم أخوي بو عبدالرحمن على ردودك

      بصراحه أنت تساعدني و أنا أشكرك على هالخدمة

      و الله يعطيكم العافية


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      الصراحه أبد ما توقعت أن البرنامج راح يمشي معاي مضبوط o_O
      شغلت عليه عروض فف8 و كرونو كروس .. و ماشاءالله شغاله تمااااااام و أصفى بكثير من على البلاي ستيشن 1 (( طالعه ناعمه بالمرررره ))
      ياخي عن جد يعطيك العافية .. أنا من زمان أدور على برامج من هالنوعية و لكن كانت ما تضبط معاي
      الحمد لله انه اشتغل معاك

      و على فكرة البرنامج يشغل عروض أي لعبة من ألعاب البلاي ستيشن ون مو لازم يكون بس فاينل فانتسي 8 أو كرونو كروس
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      الا صج .. مافي طريقة أحفظ العروض على جهازي ؟
      لأني راح أزهق اذا كنت كل ما أبي أشوف العروض أدخل الدسك و أنتظر علما يخلص تحميل العروض و ياخذ 7 -9 دقائق
      و أكرر لك شكري ^^
      بالنسبة للسؤال (( ما في طريقة أحفظ العروض على جهازي ؟ )) بلى في طريقة و الطريقة هي الشرح

      أصلا مضمون هذا الموضوع هو انك تطلع المشاهد من ال cd إلى pc الكمبيوتر

      و طريقة استخراج المشهد موجود في الشرح
      من الخطوة رقم 11 إلى نهاية الشرح

      أخوك SsJ SaN GoHaN


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    13. #28
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      غريبة !






      البرنامج شغل عروض كرونو كروس و فف8 بشكل ممتاز (( ما عدى بعض العروض التي ظهرت من دون موسيقى ))




      و لكن عندما حاولت أشغل عروض فف9 سواء بالدسكين الأول أو الرابع .. صارت العروض تقطع بشكل كبير للغاية مما صعب علي مشاهدتها !



      هل هذه المشكلة من البرنامج و لا من جهاز الكمبيوتر و لا من دسك اللعبة نفسها .. علما أني من شهر واحد فقط أنهيتها و العروض كانت شغاله تمام و لا تقطع
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    14. #29
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الكويت O.o
      المشاركات
      197
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: برنامج لاستخراج مقاطع الفيديو لألعاب البلاي ستيشن ون (( شرح مع الصور )) لا يطوفكم ssj

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      غريبة !
      البرنامج شغل عروض كرونو كروس و فف8 بشكل ممتاز (( ما عدى بعض العروض التي ظهرت من دون موسيقى ))
      و لكن عندما حاولت أشغل عروض فف9 سواء بالدسكين الأول أو الرابع .. صارت العروض تقطع بشكل كبير للغاية مما صعب علي مشاهدتها !
      هل هذه المشكلة من البرنامج و لا من جهاز الكمبيوتر و لا من دسك اللعبة نفسها .. علما أني من شهر واحد فقط أنهيتها و العروض كانت شغاله تمام و لا تقطع
      أخوي فاينل فانتسي 7

      بالنسبة للعروض التي ظهرت بدون موسيقى هذي من اللعبة نفسها لأن حتى أنا بعض المقاطع تطلع لي بدون موسيقى

      و بالنسبة ل فف9 أنا شفت العروض و ما فيها شي شغالة تمام و ما تقطع

      يمكن الخطأ من شريطك !!

      و ممكن تكتب لي اسم المقطع اللي كان يقطع معاك و تذكر رقم الدسك .......

      يمكن يكون الخطأ من البرنامج !!

      أخوك SsJ SaN GoHaN


      الماسنزايزر : ssjsangohan@hotmail.com

    15. #30
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      اخي العزيز اخيرا استطعت ان انزل البرنامج

      وقد جعلته يعمل كما في خطوات العمل على لعبة الريزدنت ايفل 2 على الكمبيوتر وقد اعطاني فقط ملفات صوتية ولم يعطيني اي عرض

      والمشكلة ان الملفات الصوتية كلها عبارة عن كنة لا تتجاوز اجزاء الثانية فقط


      فهل هناك اي خلل بالامر او خطا مني ام ان الامر من السيدي يعني يجب ان يكون سيدي بلاي ستيشن محول على البليم يعني

      ارجو ان تخبرني اين تقع المشكلة لو سمحت


      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •