والله برنامح فضيييييييييييييييييييييييييييييع جداااااااا
مشكور أخوي ssj san gohan على البرنامج
الحمدلله شغال تمااااااااام
وأصلا مايحتاج شرح من الأصل لأنه سهل جداااا
ثانكس مره ثانية على البرنامج وعلى الشرح
والله برنامح فضيييييييييييييييييييييييييييييع جداااااااا
مشكور أخوي ssj san gohan على البرنامج
الحمدلله شغال تمااااااااام
وأصلا مايحتاج شرح من الأصل لأنه سهل جداااا
ثانكس مره ثانية على البرنامج وعلى الشرح
العفو أخوي بو عبدالرحمنالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن
و الحمد لله انه اشتغل معاك![]()
و كلامك صحيح البرنامج سهل و ما يبيله شرح![]()
بس عشان في ناس ما يعرفون للبرامج![]()
أخوك ssj
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
up![]()
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الشرح وهذا البرنامج الرائع والمميز
ولكن يا اخي للاسف ولا وصلة تعمل الاولة تشير الى نقص والثانية تعطيني خطا في امتداد الصفحة
وحتى الاصلية التي في الموضوع الموجود في منتدى التعريب تعطيني خطا ولا يوجد امتداد لاي شيء
فكيف انزله يا اخواني واذا كان احدكم لديه هذا البرنامج فالينزله لنا من دون صفحة انترنت يعني انزله على الموضوع ارفقه ارفاق وهذا افضل بكثير
فارجو المساعدة بسرعة لو سمحتم
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
عفوا أخوي chris
و ما أدري إذا كنت جربت هالوصلتين!!
PsxMC v2.47
PsxMC v3.07
أخوك ssj
التعديل الأخير تم بواسطة ssj san gohan ; 22-11-2003 الساعة 12:21 PM سبب آخر: خطأ مطبعي (( بدليه !! ))
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
إذا ما اشتغلت الوصلتين نزل البرنامج من المرفقات![]()
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
حاولت أني أنزله في المرفق
بس الملف كبير أخوي ، لايمكن![]()
حاول تحمله من الوصلات ياللي عطاك أياه أخونا ssj san gohan
رائع!
راح أجربه و أعطيكم الخبر ^^
و ألف شكر لك أخوي صاحب الموضوع على الشرح مع الصور .. تسلم![]()
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra
العفوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
و مشكور على الرد![]()
و أنتظرك تعطيني الخبر![]()
أخوك SsJ SaN GoHaN
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
راح يعجبك إنشاء اللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
لأنه برنامج سهل جداااااااااا
بس إنشاء الله يتحمل معك مظبوط
أخونا ssj san gohan ماقصر في الشرح
الله يعطيه العافية![]()
الصراحه أبد ما توقعت أن البرنامج راح يمشي معاي مضبوط o_O
شغلت عليه عروض فف8 و كرونو كروس .. و ماشاءالله شغاله تمااااااام و أصفى بكثير من على البلاي ستيشن 1 (( طالعه ناعمه بالمرررره ))![]()
![]()
![]()
ياخي عن جد يعطيك العافية .. أنا من زمان أدور على برامج من هالنوعية و لكن كانت ما تضبط معاي![]()
الا صج .. مافي طريقة أحفظ العروض على جهازي؟
لأني راح أزهق اذا كنت كل ما أبي أشوف العروض أدخل الدسك و أنتظر علما يخلص تحميل العروض و ياخذ 7 -9 دقائق![]()
و أكرر لك شكري ^^
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra
تسلم أخوي بو عبدالرحمن على ردودكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن
بصراحه أنت تساعدني و أنا أشكرك على هالخدمة![]()
و الله يعطيكم العافية![]()
الحمد لله انه اشتغل معاكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
![]()
و على فكرة البرنامج يشغل عروض أي لعبة من ألعاب البلاي ستيشن ون مو لازم يكون بس فاينل فانتسي 8 أو كرونو كروس
بالنسبة للسؤال (( ما في طريقة أحفظ العروض على جهازي ؟ )) بلى في طريقة و الطريقة هي الشرحالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
أصلا مضمون هذا الموضوع هو انك تطلع المشاهد من ال cd إلى pc الكمبيوتر![]()
و طريقة استخراج المشهد موجود في الشرح
من الخطوة رقم 11 إلى نهاية الشرح![]()
أخوك SsJ SaN GoHaN
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
غريبة !
البرنامج شغل عروض كرونو كروس و فف8 بشكل ممتاز (( ما عدى بعض العروض التي ظهرت من دون موسيقى ))
و لكن عندما حاولت أشغل عروض فف9 سواء بالدسكين الأول أو الرابع .. صارت العروض تقطع بشكل كبير للغاية مما صعب علي مشاهدتها !
هل هذه المشكلة من البرنامج و لا من جهاز الكمبيوتر و لا من دسك اللعبة نفسها .. علما أني من شهر واحد فقط أنهيتها و العروض كانت شغاله تمام و لا تقطع![]()
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra
أخوي فاينل فانتسي 7المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
بالنسبة للعروض التي ظهرت بدون موسيقى هذي من اللعبة نفسها لأن حتى أنا بعض المقاطع تطلع لي بدون موسيقى![]()
و بالنسبة ل فف9 أنا شفت العروض و ما فيها شي شغالة تمام و ما تقطع
يمكن الخطأ من شريطك !!![]()
و ممكن تكتب لي اسم المقطع اللي كان يقطع معاك و تذكر رقم الدسك .......
يمكن يكون الخطأ من البرنامج !!
أخوك SsJ SaN GoHaN
![]()
الماسنزايزر: ssjsangohan@hotmail.com
اخي العزيز اخيرا استطعت ان انزل البرنامج
وقد جعلته يعمل كما في خطوات العمل على لعبة الريزدنت ايفل 2 على الكمبيوتر وقد اعطاني فقط ملفات صوتية ولم يعطيني اي عرض
والمشكلة ان الملفات الصوتية كلها عبارة عن كنة لا تتجاوز اجزاء الثانية فقط
فهل هناك اي خلل بالامر او خطا مني ام ان الامر من السيدي يعني يجب ان يكون سيدي بلاي ستيشن محول على البليم يعني
ارجو ان تخبرني اين تقع المشكلة لو سمحت
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()