• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: الرحمة يا ارسنال ماذا فعلتم بالانتر ؟؟

    1. #16
      التسجيل
      01-10-2002
      الدولة
      Saudi arabia
      المشاركات
      688
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: الرحمة يا ارسنال ماذا فعلتم بالانتر ؟؟

      مبرووووووووووووووك لجميع محبي ارسنال ومحبي تيري هنري الغزال الأسمر وفعلا المباراه كانت روعه وعنري بدع وهردلك للأنتر
      شكر خاص لعضو الرابطة الذهبي مايكل جاكسون

    2. #17
      التسجيل
      03-11-2003
      المشاركات
      161
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك للارسنال ولجميع الارسناليين

      وانه لازلت اقول الارسنال فريق صعيف اوروبيا و فوزه في مباراة واحدة لا يشفع له

      كل الخسائر ، و بما ان الانتر كان دفاعهم مو شي ،

      دفاع موجود هنري موجود ، هالمرة الدفاع مو موجود شنو يبي يسوي الحارس بروحه جدام هنري وبيريز والله انه اقول خل يحمدون ربهم الانتر جان زادت عليهم الجيلة

      و زين ان هنري و ربعه ما وصلوها لنص درزن






      انشالله ما تروح هالدموع هدر و تعوضها مع المان في الموسم القادم انشالله

    3. #18
      التسجيل
      15-11-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الرحمة يا ارسنال ماذا فعلتم بالانتر ؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.R0NALD0
      مبروك للارسنال ولجميع الارسناليين

      وانه لازلت اقول الارسنال فريق صعيف اوروبيا و فوزه في مباراة واحدة لا يشفع له

      كل الخسائر ، و بما ان الانتر كان دفاعهم مو شي ،

      دفاع موجود هنري موجود ، هالمرة الدفاع مو موجود شنو يبي يسوي الحارس بروحه جدام هنري وبيريز والله انه اقول خل يحمدون ربهم الانتر جان زادت عليهم الجيلة

      و زين ان هنري و ربعه ما وصلوها لنص درزن
      هههههههههه

      لما كان الأرسنال ينهزم في المباريات السابقة
      كان أوضاعه أشوي تعبانه
      بس إن شاء الله راح تكون الأوضاع ألحين تمااااااااااااام

    4. #19
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      المملكه الarabia الsaudia - الرياض
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك للارسنال ولو اني ما شفت الا خمس دقايق من المباراه على طول نمت بدون مدري المهم هارد لك للارسنال ومبروك للانتر << محشش بقوه قصدي هاردلك للانتر ومبروك للارسنال
      والله كل الفريقين تفشلو في ملعبهم الانتر في السان سيرو والارسنال في الهايبيري بس الانتر جاب هدف شرف ولو انه النتيجه اكبر من حقت الهايبيري
      بس بصراحه خربو علينا العيد لو انهم متعادلين كان كلن فرح بالعيد عموما اكرر مبروك للارسنال هاردلك لفريقنا الانتر وان شاء الله الفريقين يفوزون في مباراتهم القادمه ويتاهلون ما فرقت مين الاول ومين الثاني بس بصراحه الفريقين رائعين واتمنى نشوف ابداعهم في المباراه القادمه وان شاء الله الانتر يعوضها في مباراته القادمه مثل ما عوضها الارسنال قدام المانشستر ولو انهم ما فازو الانتر عنده فرصه كبيره قدام اليوفي عشان يصادق عشاقه بعد الهزيمه الساحقه


    5. #20
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      في عالم FF8
      المشاركات
      1,484
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك للارسنال

      لكن احب اقولهم..............الانتر كبير.......وماتضره هزيمه وحده.......وراح يردها لهنري وشلة الدجه الي معاه


      تحياتي.....

    6. #21
      التسجيل
      10-07-2003
      الدولة
      ســـــ سييرو ــان
      المشاركات
      348
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاردلك ياشباب الدوري مطول وحتشوفواــــــــ>متفائل

    7. #22
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      228
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الرحمة يا ارسنال ماذا فعلتم بالانتر ؟؟

      مبروووووووك للارسنال
      مو غريبة
      وهاردلك للانتر اللي ما ادري ايش صار له
      وهنري شكله حياخد جائزة افضل لاعب للعام

    8. #23
      التسجيل
      09-01-2003
      الدولة
      Highbury
      المشاركات
      1,020
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: الرحمة يا ارسنال ماذا فعلتم بالانتر ؟؟

      هنري يستاهل هذي الجائزه
      وبجداره ..
      اثبت للكل انه قادر على اختراق اقوى الصفوف الدفاعيه ومراوغه اعتى
      المدافعين .. مهاجم متكامل
      ولاعب عنده حس كروي مذهل

      اذا اردت الجمال فعليك بالارسنال

    9. #24
      التسجيل
      15-11-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: الرحمة يا ارسنال ماذا فعلتم بالانتر ؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.batistuta
      هنري يستاهل هذي الجائزه
      وبجداره ..
      اثبت للكل انه قادر على اختراق اقوى الصفوف الدفاعيه ومراوغه اعتى
      المدافعين .. مهاجم متكامل
      ولاعب عنده حس كروي مذهل
      إنشاء الله راح يحصل على الجائزة

      لأنه يستحقها بكل جدارة


      بالتوفيق للاعب الكبير المبدع هنري

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •