مبرووووووووووووووك لجميع محبي ارسنال ومحبي تيري هنري الغزال الأسمر وفعلا المباراه كانت روعه وعنري بدع وهردلك للأنتر
مبرووووووووووووووك لجميع محبي ارسنال ومحبي تيري هنري الغزال الأسمر وفعلا المباراه كانت روعه وعنري بدع وهردلك للأنتر
شكر خاص لعضو الرابطة الذهبي مايكل جاكسون
مبروك للارسنال ولجميع الارسناليين
وانه لازلت اقول الارسنال فريق صعيف اوروبيا و فوزه في مباراة واحدة لا يشفع له
كل الخسائر ، و بما ان الانتر كان دفاعهم مو شي ،
دفاع موجود هنري موجود ، هالمرة الدفاع مو موجود شنو يبي يسوي الحارس بروحه جدام هنري وبيريز والله انه اقول خل يحمدون ربهم الانتر جان زادت عليهم الجيلة
و زين ان هنري و ربعه ما وصلوها لنص درزن![]()
انشالله ما تروح هالدموع هدر و تعوضها مع المان في الموسم القادم انشالله
ههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.R0NALD0
لما كان الأرسنال ينهزم في المباريات السابقة
كان أوضاعه أشوي تعبانه
بس إن شاء الله راح تكون الأوضاع ألحين تمااااااااااااام![]()
مبروك للارسنال ولو اني ما شفت الا خمس دقايق من المباراه على طول نمت بدون مدريالمهم هارد لك للارسنال ومبروك للانتر << محشش بقوه قصدي هاردلك للانتر ومبروك للارسنال
والله كل الفريقين تفشلو في ملعبهم الانتر في السان سيرو والارسنال في الهايبيري بس الانتر جاب هدف شرف ولو انه النتيجه اكبر من حقت الهايبيري![]()
بس بصراحه خربو علينا العيد لو انهم متعادلين كان كلن فرح بالعيدعموما اكرر مبروك للارسنال هاردلك لفريقنا الانتر وان شاء الله الفريقين يفوزون في مباراتهم القادمه ويتاهلون ما فرقت مين الاول ومين الثاني بس بصراحه الفريقين رائعين واتمنى نشوف ابداعهم في المباراه القادمه وان شاء الله الانتر يعوضها في مباراته القادمه مثل ما عوضها الارسنال قدام المانشستر ولو انهم ما فازو الانتر عنده فرصه كبيره قدام اليوفي عشان يصادق عشاقه بعد الهزيمه الساحقه
مبروك للارسنال
لكن احب اقولهم..............الانتر كبير.......وماتضره هزيمه وحده.......وراح يردها لهنري وشلة الدجه الي معاه
تحياتي.....
هاردلك ياشباب الدوري مطول وحتشوفواــــــــ>متفائل![]()
مبروووووووك للارسنال
مو غريبة
وهاردلك للانتر اللي ما ادري ايش صار له
وهنري شكله حياخد جائزة افضل لاعب للعام
هنري يستاهل هذي الجائزه
وبجداره ..
اثبت للكل انه قادر على اختراق اقوى الصفوف الدفاعيه ومراوغه اعتى
المدافعين .. مهاجم متكامل
ولاعب عنده حس كروي مذهل
اذا اردت الجمال فعليك بالارسنال
إنشاء الله راح يحصل على الجائزةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.batistuta
لأنه يستحقها بكل جدارة
بالتوفيق للاعب الكبير المبدع هنري![]()