الأحد .......![]()
الظل الاسود لا تعيدها هالمرة بمشيها المرة الجاي نوووووووو![]()
![]()
لازم يكون على الاقل واحد يرد بعدك
الاثنين
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
حسنا .... الثلاثاء
الأربــعــاء
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الخــمـيــس
امممم
أعتقد أنني يجب أن أقول الآن الجمعة![]()
ههههههههههه
نقطة لي مع أن هذا أول دخول لي في الموضوع![]()
السبت......
الجمعة .......... نقطة
جمعة ميييييين سبقك ابو عمار انت الاحلدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasuke
وانا الاثنين![]()
![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
خلاص عيل انا الثلاثاء.........×_×![]()
و انا الاربعاء
الخميس
والخيبة![]()
نقطة للي بعدي![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
عاااادي عادي والله انك خطير والول نقطة لي يا سلااااااااااام![]()
![]()
الجججمممعععة
![]()
![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
السبيت.......
الاحيد ....... اقصد الاحد