اي والله انك صادق يا مشرفنا هذا
شكله حاقد بقوه
حتى السيناريو عنده ماهو مزبوط
ههههههه
اي والله انك صادق يا مشرفنا هذا
شكله حاقد بقوه
حتى السيناريو عنده ماهو مزبوط
ههههههه
ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ًلميعد لي في ظلام الكون الا شبحا ًمعروف الرصافي
أصلا هذا جزاء اللي يجيبلكم شي
أنا كاتب الموضوع منقول بالنص
وانا حاسس 100 انه نمك x نمك
باي باي
ضحكت فقالوا ألا تحتشم ### بكيت فقالوا ألا تبتســـــم
بسمت فقالوا يرائي بهـــا ### عبست فقالوا بدا ما كتم
صمتّ فقالوا كليل اللسان ### نطقت فقالوا كثير الكلـم
حلِمت فقالوا صنيع الجبان ### ولو كان مقتدرًا لانتقــم
بسلت فقالوا لطيشٍ بـــــه ### وما كان مجترئًا لو حكم
يقولون شذّ إذا قلـــــــت لا ### وإمعةً حين وافقتهـــــــم
فأيقنتُ أنّيَ مهمــــــــا أرِدْ ### رضا الناس لا بد من أن أذمّ
عداك العيب يا اخ abb ونت ماغلطت لما نقلت الموضوع .
صحيح انه باين عليه نمك x نمك ( على قولتك ) بس هذا مايمنع ان يكون في ناس من هالنوعيه .
مثلا : انا قريت في احد المواقع عن اب لما يزعجه صراخ ابنه يروح يحطله في المرضعه بدل الحليب خمر !!!!!!!!!!!
ولما ظهرت اعراض غريبه على الطفل ودته امه المستشفى اكتشفو نسبة كحول كبيره في جسمه .
طبعا الام عرفت انه الابو لانه مافي احد يشرب بالبيت غيره .
وفي حوادث من هالشكل تصير كثير وفي احسن العائلات بعد .
وسوالم