المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Last Fencer
أهلين أخوي Last Fencer أما معك في هذي النقطة يعني لما يرجع كينشين ويسوي حركة Ryu Tsui Sen تحس إنك أنت بنفسك تقتل معاه من الحماسبس أحسن قتال شفته أنا المعركة اللي بين كينشين والثاني (نسيت إسمه
) في الدوجو وأحسن شيئ بعد لما يتحول إلى بتوساي بس قهر محد منهم مات وتدخل هذا الملقوف :vereymad:
































رد مع اقتباس
...لكن رغم ذلك فكينشن يبقى الأفضل من ناحية القتال والسيوف والقصة بالنسبة لي القصة حق كينشن ليست مكررة مثل ماقالوا بعض الأعضاء وإنما القصة رائعة جدا وحزينة...وما عمري باشوف قصة أحسن منها
لكن بصراحة أحسن أنيمي ساموراي في القصة والقتال
...كلللللللللللهBLOOD:vereymad:...وجايبين كينشن على حقيقته الـBattousai
خلاص هناك أنمي قادم بقوه وسوف يحطمهم وهو