• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: ألعاب مميزة قادمة!!

    1. #16
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Ace Combat 4: Shatterd Skies (الإشتباك الشديد 4: السماوات المتصدعة).
      النوع: طيران.
      الجهاز: PlayStation 2.
      اللاعبين: 1.
      المبرمج والناشر: Namco.
      موعد صدورها في أمريكا: تشرين الثاني (نوفمبر) 2001.

      برغم إن ألعاب الطيران من أقل أنواع الألعاب شعبيةً وإنتشاراً، إلا أن سلسلة "Ace Combat" -والتي تعتبر الأفضل في هذا المجال- إستطاعت أن تثبت قدميها وبقوة مع بقية الألعاب الشهيرة والصاعدة، وقد يعتبرها البعض سهلة، إلا إن هذا الشئ يعتبر تافهاً مقارنةً بالرسوم والواقعية وطريقة اللعب التي فيها، وخاصةً وإن الشركة المبرمجة هي "Namco"، شركة الألعاب العملاقة، فتجعلك تصدق فعلاً بأنك وسط معركة جوية في حرب ما، إضافة إلى ان هذه السلسلة هي الوحيدة التي تجسد عالم الطائرات بهذه الجودة، وتظهر الطائرات بأشكالها وأسمائها الواقعية الحقيقية، وتجعلك تحبها، كما تفعل سلسلة "Gran Turismo" مع السيارات.
      الآن، مع قرب صدور الجزء الرابع من السلسلة (وهوالأول للـ"PlayStation 2")، تظهر روعة هذه اللعبة على أتم وجه، فالطائرات تبدو وكإنها حقيقة، وهياكلها المعدنية تتلألأ في السماء، عاكسة الدقة في تصاميمها وحركاتها الجد مرنة وواقعية، والخلفيات من أراضي ومدن تكمل واقعية اللعبة، وتجعلك تبدو وكإنك فعلاً تحلق على علو آلاف الكيلومترات فوق سطح الأرض، والغريب أن تكون لعبة تعتبر من الدرجة الثانية من حيث الشعبية بهذه الدقة والرسوم، حيث إنها -لحد الآن- من أقوى ألعاب الـ"PlayStation 2" رسوماً وتجسيماً، بالإضافة إلى إن الشركة سوف تعمل على إستمرار التحكم السلس والبسيط والذي يجعلك تتحكم بطائرة كاملة بحركة إصبع.
      هنالك العديد من الطائرات والمأخوذة -كما ذكرت- من نماذج حقيقية وواقعية، وسيكون ما مجموعه عشرين نوعاً منها في اللعبة، حيث أعلن عن بعض منها مثل، "F14" و"F15" و"F16" و"F18" و"F22" و"F117"(الشبح) و"SU27" و"Mirage 2000" و"Foxbat" و"Rafale"، والتي -كما يعلم معظمكم- من أقوى الطائرات في العالم (في الحياة الواقعية طبعاً).
      برغم ان اللعبة لاتحتاج حقاً إلى قصة، لكن شركة Namco أبت إلا أن تصنع اللعبة -كما عودتنا- على أكمل وجه، فوضعت قصة لازالت غامضة بعض الشئ، حيث تدور أحداثها في عالم خيالي (عالم شبيه بعالمنا) تكون فيه دول العالم مدججة بالسلاح، وعلى وشك خوض حرب عالمية، لكن، تبدأ الفوضى الحقيقية عندما يضرب الأرض نيزك هائل، مخلاً بذلك بميزان القوى العالمي، ومبتدئاً الحرب، حيث كل دولة تحتل الأخرى، والدول الكبيرة تبتلع الصغيرة، لكن هنا، يظهر بطل اللعبة، الذي تقوده الرغبة بالإنتقام من الطيار الذي قتل والديه في إحدى عمليات القصف الجوي، ويقوم خلال 24 مهمة بضربات جوية لمناطق عدوة، في عدة أشكال، وعدة طائرات، تجعلك تشكر "Namco" على هكذا متعة وتجربة لاتنسى.

      مصدر الخبر:
      http://ps2.ign.com/previews/15726.html

      مناظر خلابة:


      إنقضاض:


      مكان سقوط النيزك:


      شمس وجبال:


      طائرات تحلق في الفضاء:



      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      17-04-2001
      الدولة
      Mecca
      المشاركات
      729
      المواضيع
      166
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلم يالورد أوف بي إس على مواضيعك الحلوة وياريت المرة الجاية تكتب كل موضوع لحال يعني في صفحة تانية لأنه إذا انضغطت المواضيع التحميل بيكون بطيئ وشكرا لك...

      The Tomb Raider Back...

    3. #18
      التسجيل
      27-06-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy ايب سكيب2001

      السلام عليكم
      انا عندي لعبة ايب اسكيب2001
      وصراحه انصحكم ماتشتروها
      لانه باااااااااااااااااااايخه بالمره
      والجرء الاول احلى بكثير
      ولا تشبه الجزؤ الول بشيء ابدا

    4. #19
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      أخي GS3000، صحيح ان هذه الطريقة (عرض مواضيعي) بها بعض السلبيات، لكني رأيت ان إيجابياتها أكبر بكثير من سلبياتها، وخصوصاً إن الموضوع مهما أصبح قديماً، سيظل موجوداً، ثم انك تستطيع تقليل عدد الردود المعروضة إلى خمس فقط في الموضوع الواحد، وشكراً لإهتمامك.
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    5. #20
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      صور حديثة لـLegend Of Legaia II (ما شاء الله على وضوحها):

      قرية:


      فنون قتالية:


      "نونفا":


      صحراء:


      فنون السحر:




      قتال:
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    6. #21
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Onimusha 2 (أونيموشا 2).
      النوع: إثارة.
      الجهاز: PlayStation 2.
      اللاعبين: 1.
      المبرمج والناشر: Capcom.

      يعود أغلب أعضاء الفريق الذي عمل على لعبة "Onimusha Warlords" للعمل على جزء ثانٍ، حيث يعتبر الجزء الأول من أكثر العاب الـ"PlayStation 2" شعبية، فقد بيع منه أكثر من مليون نسخة حول العالم.
      "Onimusha 2" ستشهد عودة كل من المخرج "كييجي إنافاني"، ومصممي الأفلام "ميكيتاكا كوراساوا" و"ريو كاندا"، والكاتب "نوبورو سوكيمورا" (من شركة "Flag Ship" التي كانت مسؤولة عن قصص عدة ألعاب، من أهمها سلسلة "Resident Evil")، ومصمم الشخصيات "كلتا أمميا"، وأخيراً الموسيقي "تارو أيواشيرو" (والذي ألف موسيقى ساموراي لمسلسلات يابانية عدة).
      ويهدف هؤلاء المبرمجين بالطبع إلى تطوير اللعبة وخاصةً من حيث الرسوم، والتي شهدت تحسناً ملحوظاً بشكل عام، على الرغم من إنها لم تقفز قفزةً نوعيةً كبيرةً، بالإضافة إلى أن الخلفيات لازالت على حالها، وستشهد اللعبة أيضاً حجماً أكبر من الواقعية وخصوصاً من حيث الحركات، حيث جرى العمل على الكثير من إلتقاط الحركة (فمثلاً، إلتقطوا حركة رجل يركب على حصان يركض)، أما المراحل، فستكون بها بعض الحياة من ناس وقرى مأهولة على عكس الجزء السابق، وأخيراً، فأن طريقة اللعب ستكون مشابهة، فالبطل -مثلاً- لازال قادراً على سحب أرواح المخلوقات التي يقتلها.
      تدور أحداث القصة في اليابان في صيف 1573 (أي بعد عشر سنين من أحداث الجزء الأول)، حيث يعود جيش مخلوقات "Oda Nobunaga - أودا نوبوناكا" من جديد، ليتصدى له هذه المرة أسطورة الساموراي "Yagyuu Juubei - ياكيو جوبي" (والذي صمم ليطابق الممثل الياباني الشهير "يوساكا ماتسودا")، بمساعدة كل من "Oyuu - أيو"، السيّافة الجميلة الغامضة ذات العشرين عاماً والتي تلبس ملابساً غربية التصميم، و"Magoichi - ماكويوتشي"، العالم وخبير المسدسات والسيوف والذي يبلغ من العمر الثلاث وثلاثين عاماً، وأخيراً "Hideyoshi Kinishita - هيديوشي كينيشيتا"، القائد العسكري والذي عمره ستة وثلاثين عاماً.
      بالنسبة للأجهزة الأخرى بجانب الـ"PlayStation 2"، فهنالك إمكانية أن تصدر "Onimusha 2" للـ"X-Box"، إلا أن هذا الشئ مستبعد حالياً وخصوصاً مع قدوم "Genma Onimusha" (الجزء الأول المطور للـ"X-Box").
      الشركة تستعد لإصدار اللعبة في اليابان في السابع من آذار (أبريل) عام 2002، وتخطط لطرح ثلاثة ملايين نسخة منها حول العالم.

      مصدر الخبر:
      http://gamespot.com/gamespot/filters...520511,00.html

      الشر واضح:


      قرى وناس:


      مغامرة رائعة ورسوم أروع من "Capcom":





      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      16-06-2001
      الدولة
      R a k u e n
      المشاركات
      732
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على الاخبار .......




      [Mugiwara ichimi]
      [v.s]
      [Cipher Pol # 9]
      ______________________________________________
      Kakegae no nai One Piece \ The irreplaceable One Piece

    8. #23
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Soul Calibur: The Next Chapter (ماسورة الروح: الجزء القادم).
      النوع: قتال.
      الجهاز: PlayStation 2 وArcade.
      اللاعبين: 2.
      المبرمج والناشر: Namco.

      أعلنت "Namco" -وفي نفس وقت إعلانها عن "Tekken 4"- عن قدوم الجزء الثالث من سلسلة Soul.
      وجدير بالذكر إن الجزء الأول من السلسلة "Soul Blade" (أو "Soul Edge" بالنسبة لليابانيين) قد حقق نجاحاً باهراً على الـ"PlayStation" وإستطاع منافسة "Tekken 2" (والتي هي لنفس الشركة كما يعرف الجميع)، والجزء الثاني "Soul Calibur" قد كان من الألعاب القليلة التي أبرزت قوة الـ"Dreamcast"، حيث يعتبره البعض أفضل لعبة قتالية لحد الآن.
      مازال إسم الجزء الثالث هو "Soul Calibur: The Next Chapter"، وهو إسم مؤقت فقط، حيث وعلى الأغلب إن الإسم سبيدأ بكلمة "Soul" كعادة الجزئين السابقين، مع إسم ثان مختلف.
      عدا عن قدومه لأجهزة الـ"Arcade"، ووجود كل من "Taki - تاكي" و"Xianghua - زيانكوا" كشخصيات في اللعبة، لم يؤكد شئ بخصوص الأجهزة التي سيصدر لها الجهاز أوالشخصيات التي ستكون فيه، برغم ان هنالك كلام شبه مؤكد من الشركة بوجود العديد من الشخصيات، وقدوم اللعبة للـ"PlayStation 2".
      أيضاً هنالك شئ أكيد، هو ان اللعبة ستكون إسطورة أخرى من أساطير "Namco".

      مصدر الخبر:
      http://gamespot.com/gamespot/filters...471044,00.html
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    9. #24
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      كتب العضو (DarK ShArK)
      مشكور على الاخبار .......
      العفو أخي DarK ShArK .
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    10. #25
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Tenchu III (تنتشو 3).
      النوع: مغامرة.
      الجهاز: PlayStation 2.
      اللاعبين: 1.
      المبرمج والناشر: Activision.
      موعد صدورها في أمريكا: 2001.

      ها هي أعظم لعبة ننجا تعود من جديد ولجهاز الـ"PlayStation 2"، حيث أعلنت ذلك شركة "Activision" وذلك في مهرجان الـE3 الماضي.
      المبرمج هذه المرة هو "K2 LLC"، حيث وعدت هذه الشركة بتحسن ملحوظة في قوة الرسوم، وإضافة عوامل جديدة مثل الإضاءة والعوامل الجوية، بالإضافة إلى زيادة واقعية اللعبة -خاصةً في حركات التخفي-، عن طريق عملية إلتقاط الحركة، وستبلغ حركات التخفي ثمان حركات (مقابل سبع في الجزء السابق)، مع إضافة العديد من الأسلحة الجديدة.
      وستدور قصة الجزء الثالث حول البطلين "Rikimaru" و"Ayame" -بطلي الجزئين السابقين-، وحول الذي حدث لهم بعد الجزء الأول (وجدير بالذكر ان الجزء الثاني دار حول أحداث ما قبل الجزء الأول).
      برغم ان المبرمج هذه المرة شركة جديدة على السلسلة، إلا إني أتوقع من هذه اللعبة التي تجعلك تصدق فعلاً بأنك ننجا تجوب قرى اليابان القديمة وغاباتها -والتي تعتبر أفضل لعبة تخفي وتجسس وتسلل على الإطلاق- أن تكون لعبتي المفضلة على الـ"PlayStation 2".

      مصدر الخبر:
      http://gamespot.com/gamespot/filters...471040,00.html

      "ريكيمارو" يتلصص:

      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    11. #26
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      وفي آخر خبر:

      Legend Of Legaia 2 ستصدر لليابان بإسم Legaia: Duel Saga.
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Twisted Metal: Small Brawl (المعدن المشوه: الشجار الصغير).
      النوع: سيارات قتال.
      الجهاز: PlayStation.
      اللاعبين: 4.
      المبرمج: Incog Inc.
      الناشر: SCEA.
      موعد صدورها في أمريكا: نهاية 2001.

      يعود نفس الفريق المسؤول عن لعبة "Twisted Metal: Black" -والتي صدرت منذ مدة للـ"PlaySation 2"-، لبرمجة الجزء السادس من السلسلة والمسمى "Twisted Metal: Small Brawl" وذلك لجهاز الـ"PlayStation".
      وكما هو واضح من الإسم والصور، فاللعبة ستكون موجهة للصغار نوعاً ما، حيث أن مبرمجي السلسلة وبعد خمس أجزاء من الظلام والدم والعنف قرروا أن لايحرموا اللاعبين الأصغر سناً من هكذا لعبة رائعة، وأن يقدموا لهم المتعة بشكل مصغر.
      برغم الألوان البهيجة، فأن طريقة اللعب والشخصيات لن تتغير، حيث اللعب الذي ميز الجزء السابق سيميز هذا الجزء أيضاً، والشخصيات التي إعتدناها في الأجزاء السابقة -وعلى رأسهم "Sweet Tooth - سويت توث"- ستعود للقتال من جديد، لكن الفرق هنا إنهم سيكونون أطفالاً، يتحكمون عن بعد بسياراتهم الصغيرة (والشبيهة بتلك التي كانوا يقودونها)، مطلقين أسلحتهم والتي تناسب صغر سياراتهم، وكل ذلك في مضامير عبارة عن أماكن بهيجة (عكس العادة) كالحدائق أو غرف البيوت.
      برغم كونه مخصصاً للصغار، إلا ان "Twisted Metal: Small Brawl" سيناسب أياً كان، حيث -وكما ذكرت- فأن متعة اللعب هي نفسها التي ميزت الجزء السابق وجعلته واحداً من أفضل ألعاب الـ"PlayStation 2"، وبالإضافة لذلك، فإن فكرة تغيير جو السلسلة قليلاً ستجعله لعبة تستحق التجربة.

      مصدر الخبر:
      http://gamespot.com/gamespot/filters...471199,00.html

      العديد من سيارات شخصيات اللعبة:







      قفزة رائعة:


      تحكم عن بعد:
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    13. #28
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: The Getaway (الهروب).
      النوع: سيارات.
      الجهاز: PlayStation 2.
      اللاعبين: 1.
      المبرمج: Studio Soho.
      الناشر: Sony Computer Entertainment.

      إستعدوا يامحبي لعبة "Driver"، فلعبة "The Getaway" قادمة، وهي تحمل كل ما أبرز لعبتكم العزيزة من مطاردات وواقعية وبشكل مطور جداً، فهذه اللعبة البريطانية ستجمع ما بين إسلوبي لعبتي "Driver" و"Grand Theft Auto"، حيث جو الجريمة البريطاني، مصحوباً بالمطاردات المثيرة والتي تتخللها العديد من الحركات والقفزات الخطرة.
      لكن أهم ما يميز لعبة "The Getaway" هو الواقعية الشديدة (ويبدو ان معظم ألعاب الـ"PlayStation 2" تتجه نحو ذلك)، ففي سابقة لامثيل لها في عالم الألعاب، تم تجسيد سبعين كيلو متراً مربعاً من العاصمة البريطانية "لندن" بكل ما يميزها، إبتداءاً من الشوارع و المناطق والبنايات مروراً بالناس والسيارات وصولاً إلى معالم المدينة المشهورة مثل ساعة "بك بن" و"جسر لندن" و"قصر كنسنكتون"، وكلها مرتبة بحسب الشكل الجغرافي لمدينة "لندن".
      وإضافة إلى واقعية الأمكنة هنالك واقعية الناس والسيارات، فالسيارات مثلاً ستكون مرتبة عى أجزاء الطريق، وتتحرك بشكل شبيه بسيارات الواقع، -فمثلاً- إذا كان هنالك طريق ذو ثلاث أفرع فان 25% من السايارت ستتجه نحو اليمين ومثلها نحو اليسار والبقية (أي 50%) ستستمر بالسير نحو الأمام، وأما الناس المنتشرين على أرصفة الطرقات فسيتصرفون ويتكلمون بشكل عشوائي وغير آلي، ويبدون إستجابةً أكبر مع الأحداث.
      بالنسبة لطريقة اللعب فإنها ستتركز على قيادة السيارات والمطاردات -والتي ستضم خمسين نوعاً من السيارات من تلك التي تجوب مدينة "لندن" وكلها قابلة للقيادة-، لكن الكثير من أجزاء اللعبة ستستلزم نزولك من السيارة سيراً علىالأقدام، والتحدث مع أشخاص معينين.
      تحكي اللعبة قصة كل من لص البنوك التائب "Mark Hammond - مارك هاموند" والذي يرغب بنسيان ماضيه، لكنه يعود إليه مضطراً بعد مخطف إبنه من قبل زعيم العصابات "Charlie Jolson - تشارلي جولسون" وتهديده بقتله، والشرطي "Frank Carter - فرانك كارتر" الموقوف عن العمل والذي يريد الإيقاع بزعيم العصابات هذا بأي ثمن.
      الغريب إن الأخبار والمعلومات منقطعة ومنذ فترة طويلة عن هذه اللعبة، لكن -وكما يبدو-، فإن "The Getaway" ستكون أفضل لعبة مطاردات على الإطلاق وعلى أي جهاز.

      مصدر الخبر:
      http://ps2.ign.com/previews/14483.html

      كل شئ واقعي، من شوارع:


      وشرطة:


      وسيارات:


      ومعالم:


      وأحوال جوية:


      وحركة مرورية:


      ومطاردات:


      وأزقة:
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    14. #29
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Syphon Filter 3 (مصفاة السيفون 3).
      النوع: إثارة.
      الجهاز: PlayStation.
      اللاعبين: 2.
      المبرمج: Eidetic.
      الناشر: SCEA.
      موعد صدورها في أمريكا: أيلول (سبتمبر) 2001.

      الجزء الثالث من اللعبة الأسطورة "Syphon Filter" قادم للـ"PlayStation" كآخر جزء للسلسلة على الإطلاق وعلى أي جهاز.
      نعم، ما قرأتموه صحيح، حيث أفادت شركة "Eidetic" بأن "Gabe Logan" لن يظهر بعد هذا الجزء مطلقاً، كنهاية لما بدأه منذ الجزء الأول من مكافحة ضد الجرثومة والتي سميت عليها اللعبة، وأيضاً ضد من تبقى من من إخترعها.
      تفيد الشركة أيضاً بأن الرسوم ستتحسن عن جزئيها السابقين، مع تحسن طريقة اللعب الزوجي، وإزدياد عدد الأسلحة -حيث أعلنت عن واحد من الأسلحة الجديدة وهو اللغم-، حيث سيحملها كل من بطلي اللعبة "Gabe Logan - كيب لوكن" و"Lian Xing - ليان زنك" وعدة شخصيات أخرى في ثمان عشر مرحلة عالمية -من ضمنها مراحل تدريبية-، وكل ذلك مصحوب بنفس طريقة اللعب الرائعة، ودرجة الإثارة المذهلة، والتي جعلت من "Syphon Filter" لعبة الإثارة الأفضل على الإطلاق.
      وقد طمأنت "Eidetic" المعجبين بأنها ستبدأ سلسلة جديدة مشابهة لسلسلة "Syphon Filter" وذلك لجهاز الـ"PlayStation 2".

      مصدر الخبر:
      http://gamespot.com/gamespot/filters...516514,00.html
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    15. #30
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اللعبة: Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex (كراش البندقوط: غضب كورتكس).
      النوع: مغامرة.
      الجهاز: PlayStation 2 وGame Cupe وX-Box وGame Boy Advanced.
      اللاعبين: 1.
      المبرمج: Traveller's Tales.
      الناشر: Universal Interactive Studios.
      موعد صدورها في أمريكا: شتاء 2001.

      شركة مبرمجة ثالثة تدخل إلى سلسلة "Crash Bandicoot" بعد شركتي "Naughty Dog" (مبتكرة وفنانة السلسلة) و"Euro Com" (التي برمجت لعبة "Crash Bash" فقط)، حيث تطمح "Traveller's Tales" إلى تطوير اللعبة وجعلها تتناسب والأجهزة التي ستصدر لها، من حيث الرسوم والأفكار، مع الإبقاء على طريقة اللعب والتصميم التقليدية التي ميزت السلسلة وجعلت بطلها "Crash - كراش" علامة من العلامات المميزة لجهاز الـ"PlayStation" (برغم أن البطل سيخرج عن نطاق أجهزة "Sony"، حيث وبجانب صدور "Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex" لجهاز الـ"PlayStation 2"، فإنها ستصدر لكل من الـ"GameCupe" والـ"X-Box" والـ"Game Boy Advance").
      الأمور التي بقت على حالها هي أن اللعبة لازالت نفسها اللعبة الكارتونية البهيجة الألوان، مع اللعب الذي يجمع بين الثلاثية والثنائية الأبعاد، أي الحركة بجميع الإتجاهات، لكن في طريق محدد، سواء كان أمامياً أو جانبياً، مع جمع التفاح وصناديقه بالإضافة إلى الأشياء الأخرى، وتجنب -في أثناء ذلك- صناديق المتفجرات المتنوعة والأعداء التقليديين (فبطلنا لازال يموت من ضربة واحدة)، وبالطبع فهنالك أيضاً المراحل الإضافية والتي تتخلل اللعب والتي تستطيع الحصول فيها على العديد من التفاح والأرواح، وكل ذلك مع مايفعله "كراش" من حركات ومهارات معتادة من دوران وقفز وركض، بالإضافة لوقفاته ورقصاته المضحكة المتنوعة.
      أما التغييرات اتي صاحبت "Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex"، فهي قوة ودقة الرسوم والإضاءة والتظليل والإنعكاس سواء في تصميم الشخصيات أو المراحل، ففي المراحل، العالم والطريق أصبح أكبر وأوسع، وهنالك حركة وحياة دائماً في الخلفية، فمثلاً هنالك البركان الذي ينفث حمماً تتساقط على الطريق أثناء المغامرة، وعند تسخينه الهواء فوقه يتكون تموج جميل يعكس قوة الرسوم في اللعبة، وبالنسبة لصديقنا "كراش"، فهو يستطيع الان قيادة العديد من الأشياء، مثل الطائرات والمروحيات والرجال الآليين والسيارات، وسيشاركه في المغامرة أخته "Coco - كوكو" كشخصية مستقلة في اللعبة، لها شخصية أقوى من تلك التي ظهرت بها في الجزء الثالث، وأخيراً، فأن هذا الجزء سيكون أصعب من سابقيه.
      القصة تدور حول عودة "Cortex - كورتكس" و"Uka Uka - أوكا أوكا" في محاولة منهم للقضاء على "كراش"، عبر السيطرة على العوامل الرئيسية الأربع (النار والماء والريح والأرض)، ومن ثم التسبب بالكوارث الطبيعية المتأثرة بها مثل البراكين والزلازل والأعاصير وغيرها، وكل عامل منها سيكون له أكثر من مرحلة حيث سيبلغ مجموع المراحل الثلاثين.
      برغم ان الشركة هي شركة جديدة علىالسلسلة، وجميع ألعابها السابقة (والتي هي في نفس المجال) ألعاب متوسطة المستوى، إلا انها أجادت العمل فعلاً، وأي شخص سيكون صعباً عليه التفريق بين عملها وعمل شركة "Naughty Dog"، وبرغم ان اللعبة (وكما ذكرت) لم تقفز قفزة ثورية عن سابقاتها في طريقة اللعب أو التصميم، إلا أن جودة السلسلة أصلاً مع جودة الرسوم حالياً، ستجعل من "Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex" لعبة ممتعة لاتنسى، وواحدة من الأفضل.

      مصدر الخبر:
      http://ps2.ign.com/previews/15616.html

      كراش يجيد قيادة العديد من الأشياء، كالآليين:


      والسيارات:


      والمروحيات:


      والطائرات:


      كوكو الجميلة (بالنسبة لبندقوط):


      أعداء كثيرون ومتنوعون:


      ديناصور أم تمساح؟؟:


      وبالتأكيد، لا يزال لديه بعض الوقت للرقص!!:
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •