مبروك انك في دولة عربيه ..![]()
مبروك انك في دولة عربيه ..![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overprotected
ماتفقنا على كذا
تفلسف علينا .. يالنخله .. كيفك ياباشا .. والله كلامك .. صحيح .. وخاصه حق الواسطه .. ومشكور حبيبي على الموضوع
الله يبارك فيك ... <== على باله العيد![]()
الله يبارك فيك اخوي...مبروك انك في دولة عربيه ..![]()
ومشكوور على مرورك الكريم
![]()
ايش السالفة في شئ مضايقك اخوي دنلسوون..؟؟ماتفقنا على كذا![]()
ههههه ياهلا بمطول الغيبات...والله انورت واشرقت بيك...المنتديات..والسعودية...والكرة الأرضية...تفلسف علينا .. يالنخله .. كيفك ياباشا .. والله كلامك .. صحيح .. وخاصه حق الواسطه .. ومشكور حبيبي على الموضوع![]()
الله يبارك فيك ... <== على باله العيد![]()
ومشكوور على ردك..واهم شئ..لا تبخل علينا بردودك ..الحلوة
![]()
إلا اقول نسيت اعطيك العيدية...![]()
الخير في وجهك ..
امحق نورت السعوديه كلها <===.. شمس
غنايم مافيه انت يالنخله .. وانت بعد لاتحرمنا من طلاتك علينا ياقمر ..![]()
ومشكور لك ..![]()