• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

    1. #16
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      البيت ودرة العروس
      المشاركات
      2,280
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      Sonic--
      ======
      yeah ,, i know


      aoks
      ====
      احيانا اعيد التفكير في هذي النقطة


      Black Box
      =======
      انا اول مرة اضحك بعدها


      ثريول
      ===
      لالا مرة ما اعتقد ، لانها لها سوابق


      Lena
      ====
      ايه حتى انا ماني عارف معناها ، واصلا هي شافت شكلي ..
      ولا النك نيم ..

      اما الزواج،، الشي الوحيد اللي اعرفه عن ايام زمان



      yosr
      ====
      بس صراحة تونست ..


      ابتسامــــــه
      ======
      لا ، شكله في جزء ثاني قريب ، اشوفه اليوم يدخل ويخرج ،، شكله ناوي على دخلة اليوم ..
      لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid


      #$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
      =======================
      +:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+

      كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)

    2. #17
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      هههههههههههههههههههههههههههه

      انواع الهبال....تنفعون في مسلسل

      شكرا على الوناسة


    3. #18
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      فرقعتني من الضحك

    4. #19
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lena


      بصراحه محادثه تونس
      تونس والا الجزائر هاهاها
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    5. #20
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      لوووول المحادثه تموت من الضحك عجبتني المقاطع الآتيه :

      أمير العيون - Did them things that couples do when in love,,Walks on the beach and stuff !! says:

      اصحا الصباح مبكرا واشرب الحليب واطيع والدي جيدا

      إن كنت تسعى لسعادتــي ، فاعلم أنه لا يريح قلبي سوى أن تسكنه للأبد ، لأنه لم يكن يومــاً إلا لـــــك says:

      وتقبل راس امك وساق ابك
      يا حليلها "جليلة" كوميديه ^.^
      أمير العيون - Did them things that couples do when in love,,Walks on the beach
      and stuff !! says:

      هاع هاع هاع ،، لن اعطيكي اياها حتى تقبلي بالزواج بي
      SHAME ON YOU !

      ================

      *شووووكراً على المحادثه الحلوه ترى خزنتها عندي بالنوتباد ((هوايتي تجميع المحادثات ))<---فاضيه

      نبي جزء ثاني ...

    6. #21
      التسجيل
      29-12-2002
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      349
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      استغفر الله...

      والعياذ بالله..





      جالسين مع بعض من غير محرم..وبهذا الشهر الفضيل؟؟
      يالله لا تشغلنا إلا بطاعتك..

      ماذا اقول وماذا اشرح..
      وقد وصل بنا الإنحدار إلى هذا المستوى..

      تسولفون مع بعض؟؟؟؟ ومن غيييييييييييييييير محرررررررررررررررم؟؟؟ :vereymad:


      قلــــــــــــــــــــة ادبـــــــــــ ... :vereymad:
      لفراقكم عندي كلام = لازم اقوله لو اموت
      trk0440@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      Ivalice-Dalmasca
      المشاركات
      548
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شوفوا هالمحادثة ،، انا ووحدة حشاشة O_o

      مين بيكون المحرم برأيك!

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •