• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: أبي أسم لعبة خطيررررررة !!

    1. #16
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      War Room #06
      المشاركات
      2,384
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أبي أسم لعبة خطيررررررة !!

      بس في بعض الفروق بين اللعبتين ياnadp

      اولاً NFS تدور حول عالم السباقات في الشوارع والتحديات بين الناس

      والرسم ليس بقوة PGR2 بنظري

      ايضاً NFS تتميز بالDRIFT وال DRAG وهي اطوار ممتعه

      لكن PGR2 تتمتع بسيارات مشهوره من عدة نواحي من ناحية الرفاهية والفخامه وايضاً القوه والسرعه

      مثل البورش والفيراري والفورد GT وما إلى ذلك

      وبها مدن حقيقيه ومناطق سباق كثيره وتتمتع بخدمة الLIVE ومؤثرات واقعيه جداً

      NFSU عندي وافكر اخذ PGR2 بعد ماخلصتها




      Its Devil's Night
      Cuz I came back to rule this time
      Its Devil's Night
      Cuz I came back to take whats mine

    2. #17
      التسجيل
      08-02-2004
      المشاركات
      5
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أبي أسم لعبة خطيررررررة !!

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      احب اقول ان لعبة بروجكت جوثم مو ذلك الزود يعني الصوره مالت السياره مضغوطه مو طبيعيه ولاكن هناك شيء

      واحد يساعد على نسيان ذلك الا وهو كثره اللعب تنسي الصوره المضغوطه للسياره

      وثانيا العيب القاتل هو عدم وجود قطع غيار اى ان السياره لا يوجد لهم اضافات

      بختصار اللعبه كوبي اوكي ما عليها كلام

      وهناك لعبة اخره الا وهي سيجا اون لاين هذي في ناس تمدحها وخاصة في الايف


      ارجو اني افدكم

      وشكرا

    3. #18
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      Miami, USA
      المشاركات
      1,710
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أبي أسم لعبة خطيررررررة !!

      اعتقد سبب الصوره المضغوطه هو ان العبه مصممه على اطار 16:9 المعروف بالشاشه العريضه,لذلك تجد الصورة مضغوطه على التلفزيون العادي 4:3
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )




    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. التاريخ الكامل حول شركة رير البريطانية و كل ما تريد معرفته عن العابها
      بواسطة : mario , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 19-02-2004, 02:13 AM
    2. مصممي نينتندو الجدد ...ازمة المحركات ...خفنقعيات
      بواسطة : خفنقع خفرقع , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 11-12-2001, 01:12 PM
    3. شركات الطرف الاول والثاني والثالث بعد سبيس ورلد
      بواسطة : nintendo , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 13-09-2001, 10:41 PM
    4. العاب الكيوب ( من كل شكل وكل نوع )
      بواسطة : nintendo , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 17-08-2001, 10:26 PM
    5. مفاجات معرض سبيس ورلد
      بواسطة : nintendo , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 30-06-2001, 06:08 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •