تـتـوقف الاسـئـــلة
حــتى يـجيب العــضــو على الاســئــلة الــسابــقــة
تـتـوقف الاسـئـــلة
حــتى يـجيب العــضــو على الاســئــلة الــسابــقــة
طول لساني لا يتعدى 20 سنتيمترأقول بيغي
اشطول لسانك
بالمتر لو سمحت
وواشرايك لو انت مكان الخلاوي بستار أكادمي
ستار أكادمي أسمحلي ما أعرفه ما عندنا دش في البيت
ولا مرةسؤالي هو : كم مره أنحشت من المدرسة ؟!
لا الحمد لله في مخ براسي بشهادة نفسياقول انت في مخ براسك .
لاني سمعت انك اهبل .
بعدين انت معضل و لا مكرش .
أنا معضل والكرش مخفية لأنها وسيلة دفاع
اسمي المفروض ما أنشره لكنهلا اخــوي
ممكن اســمــك الكــامــل
....بن...
اسمي
مصطفى بن محمد بن مصطفى
كونان بس ما في غيرهأقول أنته تشوف رسوم متحركة للأطفال ..!
قد أجابتـتـوقف الاسـئـــلة
حــتى يـجيب العــضــو على الاســئــلة الــسابــقــة![]()
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
اقول ... انت كم مره تاكل في اليوم؟؟؟ ... جاوب بصدق![]()
و كم طولك ؟؟ الحقيقي لو سمحت .![]()
سؤال جاوبني عليه بامانه![]()
شو شعورك وانت تتلقى ذي الاسئلة؟
3 مرات فقطاقول ... انت كم مره تاكل في اليوم؟؟؟ ... جاوب بصدق
و كم طولك ؟؟ الحقيقي لو سمحت .
طولي 170-175
أتلقاها ببرودسؤال جاوبني عليه بامانه
شو شعورك وانت تتلقى ذي الاسئلة![]()
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
طولي 170-175
اطول عني ب3سم![]()
أتلقاها ببرود![]()
حط لك دفاية![]()
اوكي
كم وزنك؟![]()
وزني ممممممم 85كغم
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
سؤالي لك اخوي بيج بوس 3
شو هوايتك المفضله ؟؟![]()
رحمك الله يا قائدنــــا ووالدنـــا و معلمنـــا .....
و أسكنك الله فسيح جناته .. آمين يا رب العالمين
هوايتي المفضلة
زيادة المشاركات بأي وسيلة في المنتدى
وأيضا الجلوس أمام الإنترنت والتكلم عبر الماسنجر
وحب القنابل النووية وأمووووت في الدراسة![]()
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
هل سرقت ؟؟ بأي طريقة وبالتفصيل <--- كاه سؤال واحد
لا ما حصلي الشرف إني أسرق
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
سعال ... أقصد سؤال !! كخ كخ كخ كخ كخ
أقول ... <---- بزيد من حدة السؤال إلى اللفل 2.0
هل تتسبح كل يوم ؟
والله ما عندنا مسبح لكني أستحم كل يوم لأحافظ على نظافتي
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
والله ما عندنا مسبح
تتسبح مثل تستحم عندنا
ما قلت لي كم عمرك ??
عمري 17 سنة
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.