حلو الموضوع يا اودين وتسلم
وسبحان الله
حلو الموضوع يا اودين وتسلم
وسبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[
ODIN الموضوع صح 1000%
انا شفت حلقه مره عن برنامج العلم والايمان
الدكتور مصطفى محمود جاب حلقه عنها وقعدت اتحلم ماني مصدق
وذكر اللى انت ذكرته بالظبط واضاف انه اذا اي مركبه تحاول انها تخترقه
تصير منها نسختين !! على قوله الله ايه ده انا وهو
يعني اثناء منت طاير بالمركبه تشوف نفسك بالمربكه الثانيه يعني انت يصير منك نسختين على كلامه يوووووه
انا ضعتشيء عجيب
ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ًلميعد لي في ظلام الكون الا شبحا ًمعروف الرصافي
أه دوه موضوع كويس جدا (قلبت مصري)
مشكور أخوي![]()