هههههههههه يعني انت من البزورة ابو خمسين فريق
فريق في ايطاليا وفريق في خارج ايطاليا , وبعدين اذا ما كنت تشجع اليوفي ايش الزحمة اللي عملتها في الموسم الماضي لما خارج ريال مدريد من دور ال4 مو من دور ال16
من الفريق الاسباني ديبورتيفو لاكورونيا وروما اللي انهزم امس من فياريال الاسباني يعني هذا الموسم مالك وجه تتكلم اوكي يا بابا يا ابو 50 فريق .
بعدين انا ما دخلت سبورت4 ايفر الا لانه محبي الكرة الاسبانية مسكتين محبي الكرة الايطالية ( المملة ) يا ابو 4
وااااااااه يا ديبورتيفو يا معلمهم وقاهرهم وكايدهم لا في لاكورونيا ولا في ديلي البي
يالله والله مسااااكين
انتبهو بس خليكم في المراكز ال4 الاولى في الكالتشيو عشان تتأهلو حق دوري الابطال مالها داعي كاس الاتحاد الاوربي اليوفي يلعب فيه
بعدين فياريال يفوز عليكم والله كبيرة .