• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تتوقع ان يفعل ( ريال مدريد والمان يونايتد ) في الكاشيو الايطالي

    المصوتون
    22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • ان يحتلو مراكز متقدمه

      14 63.64%
    • ان يحتلو مراكز متوسطه

      5 22.73%
    • ان يحتلو مراكز متأخره

      3 13.64%
    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

    1. #16
      التسجيل
      05-09-2003
      الدولة
      قلايع واد رين
      المشاركات
      2,670
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636
      ياخي انت متى رح تتكلم بدون تعصب أعمى

      الريال يتعادل مع انكونا
      كل هذا حقد على الريال

      وفرحان بالنتيجة اللي اتصقعها فريقك اليوفي حاططها في توقيع خخخخخخخخخخ والله حالة

      يؤ يؤ الى الحين نفس العقليه ما تكبر انت ولا تنمو ؟؟؟



      ما ابي اكثر كلام وبقول لك خلك في هذا المنتدى اوكي ولعد تدخل في منتدى سبورت فور ايفر لا تفشلنها هناك اوكي

      اسمح لي حبيبي لاتزعل مني داما احب اشوف ردودك المضحكه لا تزعل مني اوكي ودائما احد اشوف ردودك..

      وفرحان بالنتيجة اللي اتصقعها فريقك اليوفي حاططها في توقيع خخخخخخخخخخ والله حالة
      انت كل معلومه تجبها غلط ولا ايش؟؟

      من قال لك ان فريقي اليوفي ومن قال لك اني احب اليوفي اصلا ....؟؟؟

      اليوفي احد اكره الفرق الايطاليه عندي لاكن اشجعه اذا لعب خارج ايطاليا بس ..

      اي فريق ايطالي اشجعه اذا لعب خارج ايطاليا..

    2. #17
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      2,648
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorbion





      يؤ يؤ الى الحين نفس العقليه ما تكبر انت ولا تنمو ؟؟؟



      ما ابي اكثر كلام وبقول لك خلك في هذا المنتدى اوكي ولعد تدخل في منتدى سبورت فور ايفر لا تفشلنها هناك اوكي

      اسمح لي حبيبي لاتزعل مني داما احب اشوف ردودك المضحكه لا تزعل مني اوكي ودائما احد اشوف ردودك..



      انت كل معلومه تجبها غلط ولا ايش؟؟

      من قال لك ان فريقي اليوفي ومن قال لك اني احب اليوفي اصلا ....؟؟؟

      اليوفي احد اكره الفرق الايطاليه عندي لاكن اشجعه اذا لعب خارج ايطاليا بس ..

      اي فريق ايطالي اشجعه اذا لعب خارج ايطاليا..



      هههههههههه يعني انت من البزورة ابو خمسين فريق
      فريق في ايطاليا وفريق في خارج ايطاليا , وبعدين اذا ما كنت تشجع اليوفي ايش الزحمة اللي عملتها في الموسم الماضي لما خارج ريال مدريد من دور ال4 مو من دور ال16 من الفريق الاسباني ديبورتيفو لاكورونيا وروما اللي انهزم امس من فياريال الاسباني يعني هذا الموسم مالك وجه تتكلم اوكي يا بابا يا ابو 50 فريق .


      بعدين انا ما دخلت سبورت4 ايفر الا لانه محبي الكرة الاسبانية مسكتين محبي الكرة الايطالية ( المملة ) يا ابو 4
      وااااااااه يا ديبورتيفو يا معلمهم وقاهرهم وكايدهم لا في لاكورونيا ولا في ديلي البي
      يالله والله مسااااكين
      انتبهو بس خليكم في المراكز ال4 الاولى في الكالتشيو عشان تتأهلو حق دوري الابطال مالها داعي كاس الاتحاد الاوربي اليوفي يلعب فيه
      بعدين فياريال يفوز عليكم والله كبيرة .
      ببساطة
      أنت من صنع مجد فرنسا
      فأعتزالك اللعب دولياً
      هو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !
      وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!
      والمضحك في الأمر هو من يقول أن
      النجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنري
      هو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدان
      ما أقول غير كلمة وحدة هي
      بدررررررررررري !!!

    3. #18
      التسجيل
      19-07-2003
      الدولة
      ميازا-برنابيو
      المشاركات
      6,138
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      الريال لن ينافسه الا الميلان برأيي

      المان مستواه الحالي سيء ولن يصمد امام الفرق الايطاليه القويه


      ........................................................

      I will miss you all


    4. #19
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      2,648
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Layth
      الريال لن ينافسه الا الميلان برأيي

      المان مستواه الحالي سيء ولن يصمد امام الفرق الايطاليه القويه
      شوف الناس الفاهمة مو يقول الريال يتعادل مع انكونا وكلام فاضي
      ومشكور اخوي Abu Layth
      ببساطة
      أنت من صنع مجد فرنسا
      فأعتزالك اللعب دولياً
      هو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !
      وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!
      والمضحك في الأمر هو من يقول أن
      النجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنري
      هو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدان
      ما أقول غير كلمة وحدة هي
      بدررررررررررري !!!

    5. #20
      التسجيل
      05-09-2003
      الدولة
      قلايع واد رين
      المشاركات
      2,670
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      والله عيب تقول كذا على عمانك وتاج راسك يا طفل ..

      الي يشجعون خمسين فريق هم انت واشكالك الي يشوفون وين الاعلام مسلط ويمشون معه ...

      وتقول لي قاهرينهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      سبورت فور ايفر كل الاسبان هناك ما يطلعون الا اذا فاز فريق اسبانيه على فريق اطالي وكان هذا بطوله كامله ..

      عموما ما ابيي اكثر كلام معك عندي اشياء اهتم فيها اكثر من تفهيم واحد صغير العقل مثلك ...

    6. #21
      التسجيل
      25-07-2003
      الدولة
      El Universo
      المشاركات
      254
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      ريال مدريد:

      ربما يحصل على المركز الثالث أو الرابع...لأنه من المستحيل أن يتحصل على الأول بوجود عملاقة مثل ميلان و اليوفينتوس و روما...وخاصة أن الفرق الإيطالية تتميز بتكامل الصفوف وقوة الدفاع...

      مانشستر يونايتد:
      لا أتوقع أن يصمد أمام جبروت ميلان وصفوف روما و تكتيك لاتسيو و مفاجآت اليوفنتوس....
      أختكم سيليستي
      Celeste

      إلى اللقاء

      أذكروني بالخير

    7. #22
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      2,648
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorbion
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      والله عيب تقول كذا على عمانك وتاج راسك يا طفل ..

      الي يشجعون خمسين فريق هم انت واشكالك الي يشوفون وين الاعلام مسلط ويمشون معه ...

      وتقول لي قاهرينهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      سبورت فور ايفر كل الاسبان هناك ما يطلعون الا اذا فاز فريق اسبانيه على فريق اطالي وكان هذا بطوله كامله ..

      عموما ما ابيي اكثر كلام معك عندي اشياء اهتم فيها اكثر من تفهيم واحد صغير العقل مثلك ...
      هههههههههههههههه
      والله شكلك مولع ومعصب
      ما ادري ليش انا مبسووووووووط

      انا عماني وتاج راسي وكمان عمانك وتاج راسك هم الريال يا مسكين
      وانا معروف عني ما اشجع سوى الريال فريق واحد
      ويمكن انت تقصد انه الريال بخمسين فريق اذا كان كدا صح كلامك لكن مو اشجع اي فريق اسباني واللي خارج اسباني غير انا في اسبانيا وفي خارج اسبانيا تشجعي للريال فقط لا غير يا حبيب قلبي .
      سبورت فور ايفر كل الاسبان مسكتين كل الطليان في كل الاوقات .
      ومعليش عطلناك طال عمرك روح اعمل الأشياء اللي اهم مني يا طفل
      ببساطة
      أنت من صنع مجد فرنسا
      فأعتزالك اللعب دولياً
      هو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !
      وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!
      والمضحك في الأمر هو من يقول أن
      النجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنري
      هو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدان
      ما أقول غير كلمة وحدة هي
      بدررررررررررري !!!

    8. #23
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      انا معه كل كلمه قالها كارلوس3636 و الي في sport4ever و انا منهم كلنا مسكتين الطاليان

    9. #24
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      2,648
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
      انا معه كل كلمه قالها كارلوس3636 و الي في sport4ever و انا منهم كلنا مسكتين الطاليان
      مشكور اخوي هامان بس سيبك منه لا تتعب نفسك وفعلاً سبورت4 ايفير الاسبان مسكتين كل الطليان ولا احد فيهم يتجرأ يغلط على نادي اسباني
      ببساطة
      أنت من صنع مجد فرنسا
      فأعتزالك اللعب دولياً
      هو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !
      وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!
      والمضحك في الأمر هو من يقول أن
      النجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنري
      هو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدان
      ما أقول غير كلمة وحدة هي
      بدررررررررررري !!!

    10. #25
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اعتقد راح ياخذ الاخير او قبل الاخير ( الريال )
      حتى أنكونا بيفوز عليه
      -----------
      لا امزح
      اعتقد راح يأخذ المركز الثالث او الرابع
      لوجود 1 الميلان ( دفاع بن يهود )
      2 اليوفي ( لو وش اقول عن هذا النادي ما ارح اوفيه حقه )
      3 روما ( والذي يبهرنا برباعيتها المبارايات الاخيره )
      4 الانتر والي ما ادري وش فيه مستواه متدهور يمكن بسبب الاصابات وايضا الدبشه زاك
      ملحوظه :بغض النظر عن مستوياتهم الحاليه ..
      ومشكور اخوي
      وياليت تكثر من ذا المواضيع الزينه ..

    11. #26
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636
      هههههههههههههههه
      والله شكلك مولع ومعصب
      ما ادري ليش انا مبسووووووووط

      انا عماني وتاج راسي وكمان عمانك وتاج راسك هم الريال يا مسكين
      وانا معروف عني ما اشجع سوى الريال فريق واحد
      ويمكن انت تقصد انه الريال بخمسين فريق اذا كان كدا صح كلامك لكن مو اشجع اي فريق اسباني واللي خارج اسباني غير انا في اسبانيا وفي خارج اسبانيا تشجعي للريال فقط لا غير يا حبيب قلبي .
      سبورت فور ايفر كل الاسبان مسكتين كل الطليان في كل الاوقات .
      ومعليش عطلناك طال عمرك روح اعمل الأشياء اللي اهم مني يا طفل

      هههههههههههههههه
      يابن الحلال أترك عنك هالمريض هذا لو تقوله بنلعب الريال في الدوري الهندي قال لك بهبط درجه ثانيه
      نسى 9 مرات بطل أوروبا
      خله يحلم ويتعذب من حرقة قلبه

    12. #27
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      2,648
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان
      هههههههههههههههه
      يابن الحلال أترك عنك هالمريض هذا لو تقوله بنلعب الريال في الدوري الهندي قال لك بهبط درجه ثانيه
      نسى 9 مرات بطل أوروبا
      خله يحلم ويتعذب من حرقة قلبه
      ههههههه
      ان شاء الله ما عليك
      ببساطة
      أنت من صنع مجد فرنسا
      فأعتزالك اللعب دولياً
      هو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !
      وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!
      والمضحك في الأمر هو من يقول أن
      النجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنري
      هو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدان
      ما أقول غير كلمة وحدة هي
      بدررررررررررري !!!

    13. #28
      MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
      الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      Earth
      المشاركات
      8,086
      المواضيع
      1364
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      أخوي كارلوس ترا في ناس يكرهون الريال أكثر من مايحبون فريقهم وانا لاحظت هذا الشي في المنتديات

      ممكن تسميهم Anti Real Madrid
      اما المنافس الوحيد للريال اذا لعب بالدورى الايطالى بيكون الميلان.

    14. #29
      التسجيل
      18-04-2003
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,820
      المواضيع
      470
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!

      اكيد الريال سيحتل المراكز الاولى بجانب الميلان واليوفي

      اما مانشستر سيتنافس على المراكز من 4 الى 7

    15. #30
      التسجيل
      30-07-2003
      الدولة
      Syria-Jableh
      المشاركات
      121
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مــاذا لو لعب ريال مدريد او مانشستر في الدوري الايطالي !!




      الكالشيو له أصحابه ... له ملوكه.. وله شياطينه... وله عجائزه... وله ذئابه...

      M i D O
      M I L A N 4 E v e R

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. من افضل الاعبين العرب التي لا تنساهم الكره العربيه
      بواسطة : TORNADO , في الرياضة العربية
      مشاركات: 14
      آخر مشاركة: 12-03-2004, 08:36 PM
    2. المغامرة و الحركة مـــراجعة شـــاملة لأنــمـــوشيـــا 3
      بواسطة : Homoud , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 03-03-2004, 12:28 PM
    3. يوفنتوس
      بواسطة : calcio , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 06-01-2002, 07:40 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •