أعتقد أني انهيت النسخة اليابانية أكثر من خمس مرات إلى الآن![]()
اللعبة أفضل من الجزئين اللي مضوا لكني ما أضمن لكم أنها ممتعة أكثر من الجزء الثاني
لكن أقدر أقول أنها ممتعة بنفس القدر![]()
واللعب بجاك أفضل من اللعب بالشخصيات الأربع الأخرى الموجودة بالجزء الثاني![]()
أعتقد أني انهيت النسخة اليابانية أكثر من خمس مرات إلى الآن![]()
اللعبة أفضل من الجزئين اللي مضوا لكني ما أضمن لكم أنها ممتعة أكثر من الجزء الثاني
لكن أقدر أقول أنها ممتعة بنفس القدر![]()
واللعب بجاك أفضل من اللعب بالشخصيات الأربع الأخرى الموجودة بالجزء الثاني![]()
حرام عليك قاهر , أونيموشا 3 تفوقت على الجزء الثاني بتعدد الشخصيات , اونيموشا 3 تلعب بثلاث شخصيات فقط بالقصة الفعليةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
أونيموشا 2 تلعب بـ 5 شخصيات بالقصة الفعلية.
أنصحك تلعب أونيموشا 2 مرة ثانية لأنها افضل من الجزء الثالث بآلاف المرات و ستظل افضل جزء من السلسلة.
الخبر قديم![]()
.
شكرا على الخبر ^^
في واحد صاحبي لعب اللعبة ياباني و يقول أن 1, 2 لا يساوون شئ أمام الجزء الثالث و أنه أطول من الجزئين و الموسيقى جنااان لكن القصة.. قلت له أسكت بعدبن أشوفها بنفسي, و أيضا أصبح اللعب أسرع بكثير في المعركة حيث يتنقّل بسرعة من الوحش هذا إلى ذاك.... و أنا صدقّته ^^ و أنتظرها على أحرّ من الـ.... ياخي أحلى شئ لمّن الواحد ينزّل لعبة و كلما صدر الجزء التالي يكون أفضل من سابقه.
سلام عليكم..