• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

    1. #16
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      4 ـــ المنتدى يمنع منعا باتا التطرق للمذاهب
      مدحا أو ذما
      5 ـــ المنتدى يمنع منعا باتا التطرق أو تكفير و تمجيد الاشخاص
      أو الدول الأسلامية
      6 ـــ المنتدى ليس مكانا للأفتاء لأن هناك جهات خاصة
      في جميع الدول الأسلاميه للأفتاء وهم المخولون بالأفتاء



      http://www.montada.com/showthread.php?t=253128

      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    2. #17
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat
      4 ـــ المنتدى يمنع منعا باتا التطرق للمذاهب
      مدحا أو ذما
      5 ـــ المنتدى يمنع منعا باتا التطرق أو تكفير و تمجيد الاشخاص
      أو الدول الأسلامية
      6 ـــ المنتدى ليس مكانا للأفتاء لأن هناك جهات خاصة
      في جميع الدول الأسلاميه للأفتاء وهم المخولون بالأفتاء



      http://www.montada.com/showthread.php?t=253128

      هذي القوانين في المنتدى الإسلامي فقط ..!!

    3. #18
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      الســــعـــــوديــــة
      المشاركات
      1,559
      المواضيع
      215
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat
      4 ـــ المنتدى يمنع منعا باتا التطرق للمذاهب
      مدحا أو ذما
      5 ـــ المنتدى يمنع منعا باتا التطرق أو تكفير و تمجيد الاشخاص
      أو الدول الأسلامية
      6 ـــ المنتدى ليس مكانا للأفتاء لأن هناك جهات خاصة
      في جميع الدول الأسلاميه للأفتاء وهم المخولون بالأفتاء



      http://www.montada.com/showthread.php?t=253128

      ج5/نحن لا نكفر المسلمين ولا نمجد الاشخاص او الدول الاسلاميى
      ج6/وهل افتى احد في موضوع الشيعة بل هي حقائق مسلم بها تنشر في المنتديات والقنوات الفضائية

      فقط

    4. #19
      التسجيل
      20-04-2004
      المشاركات
      110
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      أنا بصراحة ما أقدر أقول شي...أدري إذا بكلمة وحدة بطرد...

      لكن بس أبي خدمه من الأخ حذيفة بن اليمان ...

      ممكن بس تشترك في منتدى شبكة هجر...إلي هيه هناك على الأقل يخلوني أرد...وأكتب الموضوع نصاً...

      بكون حيل مشكور إذا عملت بهذا الطلب البسيط...

      تحياتي
      التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 20-04-2004 الساعة 09:54 PM

    5. #20
      التسجيل
      08-11-2003
      المشاركات
      156
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      [QUOTE=Branskins]أنا بصراحة ما أقدر أقول شي...أدري إذا بكلمة وحدة بطرد...

      لكن بس أبي خدمه من الأخ حذيفة بن اليمان ...

      ممكن بس تشترك في منتدى شبكة هجر...إلي هيه هناك على الأقل يخلوني أرد...وأكتب الموضوع نصاً...

      بكون حيل مشكور إذا عملت بهذا الطلب البسيط...

      تحياتي [/QU
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ياأخي العزيز أنت كأنك خليت الموضوع شخصي لطلبك مني ألأشتراك في منتدى شبكة هجر وكأنك تتوعدني بأشياء غير مقبوله في المنتدى هذا.
      أحب أن أقول لك أنني لو علمت أنني سوف أنجو من وعيدك ألذي أعتقد أنك ستهاجمني فيه بكلام أعتقد أني في غنى عنه
      لأعطيتك عنون البريد.
      ولكن أذا لديك حجه وبراهين على عدم صحة ما نشر في الموضوع فعليك نشره أما أنا فلن تستفيد من شتمي بشيء
      لأنه من الواضح أن هذا ديدنك وإلا لما طلبت مني ألآشتراك في منتدى أخر يتيح لك ذلك
      هذى الله الجميع
      ولكن خذ هذا الرابط وستجدني وعندها قل ما تريد.
      http://www.albrhan.com/arabic/wthaeq...ar/index4.html
      وتمعن في هذه المناضرة وحاول التركيز لعل وعسى.
      http://www.almojahed.info/modules.ph...rticle&sid=111
      وهذه أيضآ من البراهين .

    6. #21
      التسجيل
      08-11-2003
      المشاركات
      156
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      [QUOTE=Branskins]أنا بصراحة ما أقدر أقول شي...أدري إذا بكلمة وحدة بطرد...

      لكن بس أبي خدمه من الأخ حذيفة بن اليمان ...

      ممكن بس تشترك في منتدى شبكة هجر...إلي هيه هناك على الأقل يخلوني أرد...وأكتب الموضوع نصاً...

      بكون حيل مشكور إذا عملت بهذا الطلب البسيط...

      تحياتي [/QU
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ياأخي العزيز أنت كأنك خليت الموضوع شخصي لطلبك مني ألأشتراك في منتدى شبكة هجر وكأنك تتوعدني بأشياء غير مقبوله في المنتدى هذا.
      أحب أن أقول لك أنني لو علمت أنني سوف أنجو من وعيدك ألذي أعتقد أنك ستهاجمني فيه بكلام أعتقد أني في غنى عنه
      لأعطيتك عنون البريد.
      ولكن أذا لديك حجه وبراهين على عدم صحة ما نشر في الموضوع فعليك نشره أما أنا فلن تستفيد من شتمي بشيء
      لأنه من الواضح أن هذا ديدنك وإلا لما طلبت مني ألآشتراك في منتدى أخر يتيح لك ذلك
      هذى الله الجميع
      ولكن خذ هذا الرابط وستجدني وعندها قل ما تريد.
      http://www.albrhan.com/arabic/wthaeq...ar/index4.html
      وتمعن في هذه المناضرة وحاول التركيز لعل وعسى.
      http://www.almojahed.info/modules.ph...rticle&sid=111
      وهذه أيضآ من البراهين .
      http://www.almojahed.info/all_shia.html
      وهذا حكم ألآمام علي كرم الله وحهه على الشيعة
      http://www.almojahed.info/modules.ph...article&sid=79
      هل يستطيعون الشيعه الرد على هذه الأسئلة
      وأخيرآ وليس أخرآ هذاغيض من فيض ونسئل الله الهدايه لنا ولكم

    7. #22
      التسجيل
      24-10-2003
      الدولة
      بين مكة والمدينة
      المشاركات
      1,337
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      للأخ باركنيس اذا كنت عايش بالسعودية

      فيه قرية معروفة (انا كنت عايش فيها ) يوجد فيها شيعة ومو اي شيعة الا ناس تعتبرونهم من آل البيت

      وسلالتهم معروفة ونقية ولا يزوجون سني او شيعي ما يزوجون الا منهم وتأتيهم اموال من جميع الشيعة

      ما أدري ماذا تسمون الأموال التي تأتي لهم ويزورونهم شيعة من مختلف الدول

      وهم رغم انهم يشكلون 30 % من اهالي القرية وغالبيتهم عاطلين عن العمل الا انه فيهم ثراء مادي كبير

      وكان يوجد لهم مسجد وامام وحنا اهل السنة بنينا مسجد خاص لنا بصلاة الجمعة وبقية الصلوات ويوجد مساجد اخرى بطراف البلدة

      المهم امام مسجد الشيعة هذا مأذون يعقد الإنكحة لهم وكانوا يتباهون بهالشخص الشيعة لدرجة انهم مسوين نقش يبين نسبه الطاهر

      واجداده حتى الوصول الى الرسول صلى الله وعليه وسلم ولكن هذا النقش تم تشويهه وتدميره بإيديهم هم

      وسبحان الله مرت السنين وفجأة الا وهالشخص يأتي في صلاة الجمعة وبعد الصلاة في مسجدنا يعلن للجميع عن تحوله للمذهب السني

      الله أكبر هذا اللي معطينه قيمة ومركز يصير سني وسبحان الله اخوانه اقاربه تنكروا له واشتكوه علشان يترك إمامة المسجد

      وسحب منه امامة المسجد واقاموا عليه الدعاوي حتى اتهموه بشرب الخمر وبانت فضايحهم قدامنا

      وخصوصا شيابنا اللي كانوا ما يشوفون في رفقتهم ومزاورتهم شيء الى ان هالرجل ترك المنطقة بكاملها

      وهاجر الى مدينة أبها في جنوب السعودية طبعا بعد ما طلب نقله وهو مدرس وله ثلاث سنين ما حام حول الديرة .

      _______________________________________________________________

      وسبحان الله كشفوا انفسهم بانفسهم

      ولو حابب تأخذ رقم هالرجال ارسلي عالخاص وانا راح اجيبه لك لأني اعرف اصحابه

      ورغم فئته العمرية كبيرة بس راح يعلمك تجربته و معاناته من أهله اللي قذفوه بابشع العبارات واتهموه بأمور خطيرة

      رغم انهم مخلينه امام ومخلينه وكيل ال البيت في المنطقة اللي يستقبل الأموال ويوزعها عليهم

    8. #23
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الريس
      ج5/نحن لا نكفر المسلمين ولا نمجد الاشخاص او الدول الاسلاميى
      ج6/وهل افتى احد في موضوع الشيعة بل هي حقائق مسلم بها تنشر في المنتديات والقنوات الفضائية

      فقط
      إذا كانت القوانين تخص المنتدى الإسلامي فقط و مالها دخل بغيرها من المنتديات فلا تعيروا ردي اهتماماً ، لكن إذا كانت القوانين تشمل باقي المنتديات فيا أخ مهند الريس انت جاوبت على 5 و 6 ولم تجاوب على 4
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    9. #24
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      サウジアラビア
      المشاركات
      852
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      من المؤسف مانراه من اغلاق للمواضيع وتحذير بخصوص التكلم عن الشيعه والساكت عن الحق شيطان اخرص
      اتحسب مشاعرهم على حساب الدين واناس يدعون إلى التقريب واننا امة واحدة وعلى دين واحد سأصمت فترة ولكن سأعود لهم بما لا يحمد عقباه ياشيعة...... :vereymad:
      واقول لكل من يدعي انه سني ويدافع عن الشيعه المرء يحشر مع من احب فهنيئاً لكم...
      وستعلمون وقتها ماذا تعني A Step--ForWarD The Antishe3a
      Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done

    10. #25
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      الســــعـــــوديــــة
      المشاركات
      1,559
      المواضيع
      215
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الف مبروك ألمنتدى عضو في مدينة الملك عبدالعزيز

      السؤال رقم اربعة لم اجب عليه لانه في غير موضعه ولا يمثل علاقة للمناقشة. ما دخل التطرف في موضوعنا؟؟؟؟؟!!!

      لنقل انك اخطأت في السؤال في المشاركة الاولى ولم نريد احراجك

      لكنك مصمم



      هل مواضيعنا تدعو للتطرف والغلو ام لفضح وتعرية الرافضة امام الجميع ليعلموا ان الاسلام منهم بريء كبرائة الذئب من

      دم يوسف

      وهل استنكارنا للبدع يدعو للتطرف ام هو فضح تطرفكم


      هذا جوابي بإختصار شديد



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •