ولو ... هذي هديتكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
![]()
http://www.mooode.com/album/details....9880709e008b67
ولو ... هذي هديتكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
![]()
http://www.mooode.com/album/details....9880709e008b67
هذي من علامات الحب يا عزيزيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY
![]()
-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
أمتع لحظه ... اذا أنجزت شي أحس اني تعبت فيه بجد ..
أتعس لحظه .. يوم في الجمعه في الليل ... اذا كان وراك دراسه ... وهم أسبوع ثقيل ..!
2-عادة ودك تتخلص منها؟
النسيان الي موب طيبعي ..
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
الي شكله حبيب وضعيف ... نععطيه اياه
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
جهاز كأي جهاز طبيعي... ايه اقدر اجلس بدونه
5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟(سواء الرسوب في امتحانات المدرسة أو رسوب في امتحان قبول أو أي رسوب في اي مجال تقدمت له)
لا الحمدلله ماقد جربت .....
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
ماقد سلفنا احد .... الظاهر عارفين اني مطفر ..
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
لا ابد ... اقولهم شكرا .. وفكونا تكفون
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
تقدر تقول الخط او الخط الحر ... وبعض من الرسم ... يعني مش ولابد ..
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
مجموعه من العاب الـ الار بي جي .... صعب انساها صراحه ...كثيره مادري وش اختار منها
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
كالعاده في الرياض ....
-------
شكرا مهند على الحركتات ...
هههههه والله مدورها مخصوص عشانك بس شكلها يشهيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
![]()
وش رايك تجاوب على الاسئله!!
![]()
Its Devil's Night
Cuz I came back to rule this time
Its Devil's Night
Cuz I came back to take whats mine
1-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟ بالنسبة لي أمتع لحظة لما أدخل المنتدى والقى فيه مواضيع حلوة هههه وأتعس لحظة لما اجلس وماعندي شي أسويه.أو اني اصحى بدري في يوم عطلة .![]()
أظن اني جاوبت عليه..
2-عادة ودك تتخلص منها؟![]()
التردد..
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
والله بعطيها الهندي .. لأني أعرف هنود كثير ..
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟![]()
لا مستحيل حتى لو مافي شي أشوفه ...
5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟(سواء الرسوب في امتحانات المدرسة أو رسوب في امتحان قبول أو أي رسوب في اي مجال تقدمت له)
لا لسه توه ما جاء شكله على الطريق![]()
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)![]()
ايه دايما وآخرها 350 ريال -__-
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
خط وسط (حركتات)![]()
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
النوم ...![]()
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
كثير لكل جهاز لعبة ..
صخر (لعبة الأفخاخ نسيت وش اسمها )
الأتاري ( التنس ولعبة الطيارة السوداء)
العائلة (ماريو وكونترا)
سيجا (سونيك وتوني تونوالمصارعة والكورة)
بلاي ستيشن ( MDK1 وميتل جير وريزدنت ايفل والكورة)
بلاي2 (مافي شي مهم مرة )
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
في ربوع الخرج ...![]()
1-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
الامتع اذا تغبت عن المدرسه
الاتعس اذا جت حصه مدرسه الحديث![]()
2-عادة ودك تتخلص منها؟
سرعه الملل![]()
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
اقول اخاف اعطيها واحد ويذبحونى الباقين
ابخليها لي![]()
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
وع كلها اخبارايه اقدر
5-جربت الرسوب في حياتك ؟
لا الله لايبلانى![]()
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
امممم مدرى كثير سلفت بس مااذكر احد رجعها![]()
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
هم اصلا يأخذون رايي دايما يحطونى حارس![]()
انواع الخبط فى الخشه![]()
البنات: لو أجبروك على أنك تكوني وحدة من هالثلاثة وش تختاري :
1- طبيبة
2-مدرسة
3-غير متعلمة
غير متعلمه اصرف![]()
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
انا ابدع فى شئ هين![]()
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
ميتال الجزء الاول![]()
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
مدرى يمكن لمكه نعتمر انشاء الله
مشكور اخوي بويبه![]()
1-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
امتع لحظة ... للأسف بعدها ما جت و إذا جت علمتك![]()
اتعس لحظة ... اممم اتوقع كل دقيقة مرت من هالأسبوعين الي مروا ... كآبة و حالة يرثى لها![]()
2-عادة ودك تتخلص منها؟
سماع الأغاني ... و هذا انا بديت فيها و الحمدلله إلى الحين ماشي تمام - بالإضافة الي شي ثاني احتفظ فيه لنفسي (( بس لا يروح بالك بعيد))
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
ما اعرف ... اممم قلت ليش؟ لأني ما اعرف![]()
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
صاير مافيه شي باستثناء مباراة الريال امس .... إيه اقدر
5-جربت الرسوب في حياتك ؟
إلى الحين لا و الحمدلله
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
هههه .. عد و اغلط و المبلغ كان 45 ريال ... بس ما عليه كلنا إخوان![]()
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
ظهير ايمن او قلب دفاع ... لأني سريع و جسمي زين
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
التصميم بالفوتوشوب ... لكن صار لي مدة ما جلست عليه ... خلاص نسيت الحركات![]()
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
ميتل جير الجزء الأول حق البلاي ستيشن ... ايام حلوة خاصة إنها كانت في ايام إجازة
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
ما احب اسافر مكان ... و لا احب اطلع من البيت كثير ... بس لو حصل لي بروح اليابان![]()
اعذروني إذا في كلام مركب غلطعندي شوية ظروف
أشكر الجميع على الردود الحلوة ..
وولكم باك للجميع..
أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
اذا قرائت قصة مشوقة...او شفت فلم ممتاز...او لعبة فيديو جبارة![]()
ما مريت في لحظة حسيت فيها اني تعس للغاية![]()
2-عادة ودك تتخلص منها؟![]()
الوسوسة
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
يا اعطي الكل او ما اعطي احد
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟![]()
لا
5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟
نعم...ثاني ثانوي كنت ماكل في نفسي مقلب ومصدق اني عبقري
رحت امتحان الاحياء من غير ما اذاكر!!!
ردت فعلي ماكنت مقتنع اني رسبت
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)![]()
كثير...بس ما كنت اهتم بمطالبتهم (وريث بل غيتس)![]()
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
وسط...اهم موقع في الملعب تقدر ترجع تدافع او تتقدم مع الهجوم
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
الاخراج الفني...و اي شي يتعلق بالخيال لان خيالي جامح (ساير مشكلة بدل مهو هبة هاليومين)![]()
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
لعبتين...فاينال فانتسي7 و زيلدا أكرينا اوف تايم
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
في ربوع كندا![]()
لاتصدقون انها اجازة...ترني محيوس بفصل صيفي![]()
~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~
أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
اذا قرائت قصة مشوقة...او شفت فلم ممتاز...او لعبة فيديو جبارة![]()
ما مريت في لحظة حسيت فيها اني تعس للغاية![]()
2-عادة ودك تتخلص منها؟![]()
الوسوسة
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
يا اعطي الكل او ما اعطي احد
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟![]()
لا
5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟
نعم...ثاني ثانوي كنت ماكل في نفسي مقلب ومصدق اني عبقري
رحت امتحان الاحياء من غير ما اذاكر!!!
ردت فعلي ماكنت مقتنع اني رسبت
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)![]()
كثير...بس ما كنت اهتم بمطالبتهم (وريث بل غيتس)![]()
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
وسط...اهم موقع في الملعب تقدر ترجع تدافع او تتقدم مع الهجوم
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
الاخراج الفني...و اي شي يتعلق بالخيال لان خيالي جامح (ساير مشكلة بدل مهو هبة هاليومين)![]()
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
لعبتين...فاينال فانتسي7 و زيلدا أكرينا اوف تايم
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
في ربوع كندا![]()
لاتصدقون انها اجازة...ترني محيوس بفصل صيفي![]()
~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~
1) لمن أفتح المحفظة و ألاقي قريشات T_______________T
أحس على قول المطربين (( طاير من الفرحة طاير))
لا من جد أمتع لحظة لمن تكون عند البحر .. تحس همومك تخرج منك .. و لمن يجي يوم الربوع عشان أرجع بيتي بعد تعب أسبوع دراسي طوييل ..
أتعس لحظة لمن تتهزم في مباراة المهزوم فيها يعشي الفايز -_____-
2) امممم ... يمكن اني احيانا اقطع احد في الكلام من دون قصد![]()
3) و بدون تردد الفلبيني ... يكفي انه يغسل دورات مياه السكن كل يوم .. عمل بطولي و الله![]()
4) أقدر ... اذا عندك طقة زي طقتي مستحيل تتطفش في الدنيا ذي ^______________^
5) أبد ما رسبت ... حتى يوم امتحانات القبول انقبلت في كل كلية رحت لها ^___________^
6) خخخ بالهبل... بس ترجع بشكل أو بآخر ..
7) أيام الابتدائية كنت مدافع ... لكن افضل اني اكون ضمن فريق المشجعات![]()
8) بدأنا نتعلم بليارد -_________- .. أنا بس محترف في ألعاب القتال و لعبة NBA Street مرت سنة بدون ما احد يغلبني ... طبعا بفريق Kings حق حبيبي Chris Webber
9) Lunar أنا مجنون بذي اللعبة ^______________^
10) قدمت لوظيفة صيفية و انشالله اشوف شغلي فيها ^______________^
على فكرة انا فهمت الموضوع على انه عِشرة أي ناس خبرتهم و صرت منهم ^^ ..
مشكور مهند ^^
"Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"
Abraham Lincoln
بسم الله..
أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
امتع لحظه بالنسبة لي.. لما اشوف امي بعد غياب شهور...
اتعس لحظهبالنسبة لي.. لما اكون على الحديده وما معاي حق وجبة هارديز![]()
2-عادة ودك تتخلص منها؟![]()
ما فيش..
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
اعطيها للفلبيني... لاني اتعرفت على الثلاه اصناف المذكورة و احسنهم الفلبينو..
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟![]()
التلفزيون شي موهم وما اظن اقدر اتركه
5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟
ايهئ... اي جربته... وكنت يومها نفسي اضرب اي احد يمر قدامي... لكن الحمد لله وزنت نفسي ..
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)![]()
سلفت كثير... وكلهم رجعوها ما عدا واحد استلف مني 100 ومستحي اطلبها منه..
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
جناح ايسر![]()
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
الكهبرا.. والبيس بول..
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
ميتل جير وبس
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
الاجازة هاذي حيكون عندي كورس شهر.. وبعده شورت كورس تاني
![]()
وشوكرا
الشكر لـ daredevil
I'm packing up my memories gonna send them all away
Forgotten is a troubled time a cluttered mind - what will be will be
To whom this past belongs to now stuck with it I'm afraid
I guess I don't even care 'cause I'm not there
Leave behind what you know you can't change
Throw away the victim that is you
Time to find what you want as yours it's yours to keep
All inside your head