• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: عشـــــــــــــــرة...

    1. #16
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      in the noble home
      المشاركات
      2,528
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
      طيب فيه جوائز ولا اتحسف على المجهود الخارق في كتابة الردود ؟
      ولو ... هذي هديتك

      http://www.mooode.com/album/details....9880709e008b67

    2. #17
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      in the noble home
      المشاركات
      2,528
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY
      2-عادة ودك تتخلص منها؟
      والله العادة ذي بدءت فيني لي كم شهر -____- السرحان المستبد ..
      هذي من علامات الحب يا عزيزي

    3. #18
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      ياولد خربت الرجيم وش ناطحة السحاب ذا

    4. #19
      التسجيل
      21-07-2001
      الدولة
      K . S . A
      المشاركات
      690
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      -أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟

      أمتع لحظه ... اذا أنجزت شي أحس اني تعبت فيه بجد ..
      أتعس لحظه .. يوم في الجمعه في الليل ... اذا كان وراك دراسه ... وهم أسبوع ثقيل ..!

      2-عادة ودك تتخلص منها؟
      النسيان الي موب طيبعي ..

      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
      الي شكله حبيب وضعيف ... نععطيه اياه

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
      جهاز كأي جهاز طبيعي ... ايه اقدر اجلس بدونه

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟(سواء الرسوب في امتحانات المدرسة أو رسوب في امتحان قبول أو أي رسوب في اي مجال تقدمت له)
      لا الحمدلله ماقد جربت .....

      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
      ماقد سلفنا احد .... الظاهر عارفين اني مطفر ..

      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
      لا ابد ... اقولهم شكرا .. وفكونا تكفون
      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
      تقدر تقول الخط او الخط الحر ... وبعض من الرسم ... يعني مش ولابد ..
      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
      مجموعه من العاب الـ الار بي جي .... صعب انساها صراحه ...كثيره مادري وش اختار منها

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
      كالعاده في الرياض ....

      -------
      شكرا مهند على الحركتات ...

    5. #20
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      in the noble home
      المشاركات
      2,528
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
      ياولد خربت الرجيم وش ناطحة السحاب ذا
      هههههه والله مدورها مخصوص عشانك بس شكلها يشهي

    6. #21
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      War Room #06
      المشاركات
      2,384
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      وش رايك تجاوب على الاسئله!!




      Its Devil's Night
      Cuz I came back to rule this time
      Its Devil's Night
      Cuz I came back to take whats mine

    7. #22
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      in the noble home
      المشاركات
      2,528
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      1-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟ بالنسبة لي أمتع لحظة لما أدخل المنتدى والقى فيه مواضيع حلوة هههه وأتعس لحظة لما اجلس وماعندي شي أسويه.أو اني اصحى بدري في يوم عطلة .

      أظن اني جاوبت عليه..

      2-عادة ودك تتخلص منها؟

      التردد..
      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)

      والله بعطيها الهندي .. لأني أعرف هنود كثير ..

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟

      لا مستحيل حتى لو مافي شي أشوفه ...

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟(سواء الرسوب في امتحانات المدرسة أو رسوب في امتحان قبول أو أي رسوب في اي مجال تقدمت له)

      لا لسه توه ما جاء شكله على الطريق
      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)

      ايه دايما وآخرها 350 ريال -__-
      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟

      خط وسط (حركتات)
      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟

      النوم ...
      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)

      كثير لكل جهاز لعبة ..

      صخر (لعبة الأفخاخ نسيت وش اسمها )
      الأتاري ( التنس ولعبة الطيارة السوداء)
      العائلة (ماريو وكونترا)
      سيجا (سونيك وتوني تون والمصارعة والكورة)
      بلاي ستيشن ( MDK1 وميتل جير وريزدنت ايفل والكورة)
      بلاي2 (مافي شي مهم مرة )

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)

      في ربوع الخرج ...

    8. #23
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      (&)
      المشاركات
      1,246
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      1-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
      الامتع اذا تغبت عن المدرسه
      الاتعس اذا جت حصه مدرسه الحديث

      2-عادة ودك تتخلص منها؟
      سرعه الملل

      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
      اقول اخاف اعطيها واحد ويذبحونى الباقين
      ابخليها لي

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
      وع كلها اخبار ايه اقدر

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟
      لا الله لايبلانى

      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
      امممم مدرى كثير سلفت بس مااذكر احد رجعها

      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
      هم اصلا يأخذون رايي دايما يحطونى حارس
      انواع الخبط فى الخشه

      البنات: لو أجبروك على أنك تكوني وحدة من هالثلاثة وش تختاري :
      1- طبيبة
      2-مدرسة
      3-غير متعلمة
      غير متعلمه اصرف

      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
      انا ابدع فى شئ هين

      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
      ميتال الجزء الاول

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
      مدرى يمكن لمكه نعتمر انشاء الله

      مشكور اخوي بويبه

    9. #24
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      1-أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟

      امتع لحظة ... للأسف بعدها ما جت و إذا جت علمتك

      اتعس لحظة ... اممم اتوقع كل دقيقة مرت من هالأسبوعين الي مروا ... كآبة و حالة يرثى لها

      2-عادة ودك تتخلص منها؟

      سماع الأغاني ... و هذا انا بديت فيها و الحمدلله إلى الحين ماشي تمام - بالإضافة الي شي ثاني احتفظ فيه لنفسي (( بس لا يروح بالك بعيد ))

      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)

      ما اعرف ... اممم قلت ليش؟ لأني ما اعرف

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟

      صاير مافيه شي باستثناء مباراة الريال امس .... إيه اقدر

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟

      إلى الحين لا و الحمدلله

      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)

      هههه .. عد و اغلط و المبلغ كان 45 ريال ... بس ما عليه كلنا إخوان

      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟

      ظهير ايمن او قلب دفاع ... لأني سريع و جسمي زين

      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟

      التصميم بالفوتوشوب ... لكن صار لي مدة ما جلست عليه ... خلاص نسيت الحركات

      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)

      ميتل جير الجزء الأول حق البلاي ستيشن ... ايام حلوة خاصة إنها كانت في ايام إجازة

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)

      ما احب اسافر مكان ... و لا احب اطلع من البيت كثير ... بس لو حصل لي بروح اليابان


      اعذروني إذا في كلام مركب غلط عندي شوية ظروف

    10. #25
      التسجيل
      07-05-2002
      الدولة
      in the noble home
      المشاركات
      2,528
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...


      أشكر الجميع على الردود الحلوة ..

      وولكم باك للجميع..

    11. #26
      التسجيل
      12-10-2003
      الدولة
      a room without a view
      المشاركات
      694
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟

      اذا قرائت قصة مشوقة...او شفت فلم ممتاز...او لعبة فيديو جبارة
      ما مريت في لحظة حسيت فيها اني تعس للغاية

      2-عادة ودك تتخلص منها؟
      الوسوسة

      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)

      يا اعطي الكل او ما اعطي احد

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
      لا

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟

      نعم...ثاني ثانوي كنت ماكل في نفسي مقلب ومصدق اني عبقري
      رحت امتحان الاحياء من غير ما اذاكر!!!


      ردت فعلي ماكنت مقتنع اني رسبت


      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
      كثير...بس ما كنت اهتم بمطالبتهم (وريث بل غيتس)


      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
      وسط...اهم موقع في الملعب تقدر ترجع تدافع او تتقدم مع الهجوم

      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟

      الاخراج الفني...و اي شي يتعلق بالخيال لان خيالي جامح (ساير مشكلة بدل مهو هبة هاليومين)

      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)

      لعبتين...فاينال فانتسي7 و زيلدا أكرينا اوف تايم

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)

      في ربوع كندا






      لاتصدقون انها اجازة...ترني محيوس بفصل صيفي
      ~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~

    12. #27
      التسجيل
      12-10-2003
      الدولة
      a room without a view
      المشاركات
      694
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟

      اذا قرائت قصة مشوقة...او شفت فلم ممتاز...او لعبة فيديو جبارة
      ما مريت في لحظة حسيت فيها اني تعس للغاية

      2-عادة ودك تتخلص منها؟
      الوسوسة

      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)

      يا اعطي الكل او ما اعطي احد

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
      لا

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟

      نعم...ثاني ثانوي كنت ماكل في نفسي مقلب ومصدق اني عبقري
      رحت امتحان الاحياء من غير ما اذاكر!!!


      ردت فعلي ماكنت مقتنع اني رسبت


      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
      كثير...بس ما كنت اهتم بمطالبتهم (وريث بل غيتس)


      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
      وسط...اهم موقع في الملعب تقدر ترجع تدافع او تتقدم مع الهجوم

      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟

      الاخراج الفني...و اي شي يتعلق بالخيال لان خيالي جامح (ساير مشكلة بدل مهو هبة هاليومين)

      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)

      لعبتين...فاينال فانتسي7 و زيلدا أكرينا اوف تايم

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)

      في ربوع كندا


      لاتصدقون انها اجازة...ترني محيوس بفصل صيفي
      ~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~

    13. #28
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      سوري عالمداخله بس لفت نظري هذا:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D E A D
      واو روعه

      مشالله شكل عندك ابداعات

      اعجبني طريقه النور من وسط الكلمة..
      هيه علمنا كيف كذا لازم تسوي درس او شي
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    14. #29
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      1) لمن أفتح المحفظة و ألاقي قريشات T_______________T
      أحس على قول المطربين (( طاير من الفرحة طاير ))

      لا من جد أمتع لحظة لمن تكون عند البحر .. تحس همومك تخرج منك .. و لمن يجي يوم الربوع عشان أرجع بيتي بعد تعب أسبوع دراسي طوييل ..

      أتعس لحظة لمن تتهزم في مباراة المهزوم فيها يعشي الفايز -_____-

      2) امممم ... يمكن اني احيانا اقطع احد في الكلام من دون قصد


      3) و بدون تردد الفلبيني ... يكفي انه يغسل دورات مياه السكن كل يوم .. عمل بطولي و الله


      4) أقدر ... اذا عندك طقة زي طقتي مستحيل تتطفش في الدنيا ذي ^______________^


      5) أبد ما رسبت ... حتى يوم امتحانات القبول انقبلت في كل كلية رحت لها ^___________^

      6) خخخ بالهبل ... بس ترجع بشكل أو بآخر ..

      7) أيام الابتدائية كنت مدافع ... لكن افضل اني اكون ضمن فريق المشجعات


      8) بدأنا نتعلم بليارد -_________- .. أنا بس محترف في ألعاب القتال و لعبة NBA Street مرت سنة بدون ما احد يغلبني ... طبعا بفريق Kings حق حبيبي Chris Webber

      9) Lunar أنا مجنون بذي اللعبة ^______________^

      10) قدمت لوظيفة صيفية و انشالله اشوف شغلي فيها ^______________^

      على فكرة انا فهمت الموضوع على انه عِشرة أي ناس خبرتهم و صرت منهم ^^ ..

      مشكور مهند ^^
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    15. #30
      التسجيل
      29-03-2004
      الدولة
      Where ever you will go
      المشاركات
      82
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عشـــــــــــــــرة...

      بسم الله..



      أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟

      امتع لحظه بالنسبة لي.. لما اشوف امي بعد غياب شهور...
      اتعس لحظهبالنسبة لي.. لما اكون على الحديده وما معاي حق وجبة هارديز

      2-عادة ودك تتخلص منها؟
      ما فيش..

      3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)

      اعطيها للفلبيني... لاني اتعرفت على الثلاه اصناف المذكورة و احسنهم الفلبينو..

      4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟

      التلفزيون شي موهم وما اظن اقدر اتركه

      5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟

      ايهئ... اي جربته... وكنت يومها نفسي اضرب اي احد يمر قدامي... لكن الحمد لله وزنت نفسي ..



      6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)

      سلفت كثير... وكلهم رجعوها ما عدا واحد استلف مني 100 ومستحي اطلبها منه..

      7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟

      جناح ايسر

      8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟

      الكهبرا.. والبيس بول..

      9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)

      ميتل جير وبس

      10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)

      الاجازة هاذي حيكون عندي كورس شهر.. وبعده شورت كورس تاني

      وشوكرا
      الشكر لـ daredevil


      I'm packing up my memories gonna send them all away
      Forgotten is a troubled time a cluttered mind - what will be will be
      To whom this past belongs to now stuck with it I'm afraid
      I guess I don't even care 'cause I'm not there

      Leave behind what you know you can't change
      Throw away the victim that is you
      Time to find what you want as yours it's yours to keep
      All inside your head

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •