العفو شباب
بس ماشوف حد استعملهم !
بلاك ويند: العفو اخوي بس اسمي ولد البوكواره وليس البكوره
واذا الأسم صعب فأفضل تسميتي بـ محمد
العفو شباب
بس ماشوف حد استعملهم !
بلاك ويند: العفو اخوي بس اسمي ولد البوكواره وليس البكوره
واذا الأسم صعب فأفضل تسميتي بـ محمد
حطيتهم كلهم في كمبيوتري من حلاتهم![]()
مبدع يا محمد كالعادة ^^
كيب وركينج ^^
ماشـــــــــــــــــــــــــئ الله التواقيع وايد جميله
تسلم يديك
ماشـــــــــــــــــــــــــئ الله التواقيع وايد وايد... حلوه
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
تسلم يديك
العفو
بويند لاتكتفي بتخزينهم حط واحد يالله
الله يسلمك اخوي ناروتو
حمادة
بارك لي![]()
طاع العضوية وعقبالك ^^
مبرووووووك يالدب
تستاهل
والله يسمع منك ان شاء الله واشوف تحت اسمي "مراقب"<== مجرد احلام
![]()
صار وزني 60 لذا لا تقول دب![]()
قول يا متوسط![]()
وعقبالك اكيييييييييييييييييد في منتدى الفوتوشوب![]()
لووول شدخل الفوتوشوب من زمان مادشه
المهم لانقلب الموضوع شات احسن لا يطردوني ويشيلون عنك الرقابه![]()
السلام عليكم
تواقيع روعه اخوي محمد عنجد حلوه خصوصا ساسكي وهينات ونيجي الاول
مشكور على الجهد
اخوكم
ساسكي سان
العفو اخوي ساسكي سان
شنو في منتدى خاص حق ناروتو غير منتدى الانيمي؟
ARAB-no-Kagayaki@Rizon
لأ
لا يوجد منتدى خاص لناروتو بمنتدانا هذا
ومشكور على الرد
اسف اخوي ولد البوكواره (محمد) لاني غلطت في اسمك
سيا![]()
![]()
اعتذارك مقبول ومو مشكله![]()