ايه والله انك صاادق يا swat
ايه والله انك صاادق يا swat
كان يا ما كان كان
بيجى دورك يمكن بعد يوم يومينكتب العضو (....sawsan...20)
naf
النوم زين ... بس قرآءة القرآن أفضل
-----------------------------
iori the king
:واو: مو حل هاذا
----------------------------
snorlax
:واو: وااااال هاذي بو أربع سنين يسويها .. بس أنت أكبر من كذا
بعدين اذا بطق راسك بالجدار بصير براسك شيء
----------------------------
TNT
مين تقصد؟
----------------------------
ملاك
هاذا مو حل .. بس بخفف شوية
-------------------------------
mr.BAD BOY
كمان هو يقول النوم
---------------------------------
K69
:واو: أي سرير نام في اي مكان
---------------------------------
fly_batman
الله يعين اللي تستهبل عليهم
----------------------------------
swat
أييييي أحسن لاتكلم ولا بنت بس ?: ليش هم مصدر الهموم
--------------------![]()
لا اذا زقت معي اطلع اركب الكامري و اشغل ميامي و ارووووووووووووق افر افر الين ما تطيح الحبه الي في راسي كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
.
التعديل الأخير تم بواسطة lytical ; 01-08-2001 الساعة 10:10 PM
ياخوي ويش عليك فيها كل واحد و شخصيته يا ام ان ام يا رجااااااال فنا محنب ناقصين هواش
نعم في شيء .. الحمد لله تدرون في المدرسة قالت الأأبلة حق كل بنت وش تبغين
تصيرين أنــــا قلت مطوعةالله
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
والله عشان عيونك يادجوو والا هي ماتسوى قوطي صلصة
?: أقول أنــــا ماكلمتكولا قلت أني مطوعة ولا شيء
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
.
التعديل الأخير تم بواسطة lytical ; 01-08-2001 الساعة 10:07 PM
خلاص يا ام ان ام اردكدددد يا رجال علشانك من عيال دريتنا سديراوي خلاص قفل الموضوع و الي يرحم والدي والدي والديك
عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب عليييييييييييييييييييييييييييك :غضب:
أش هذا الكلام ما تستحى على وجهك:غضب:
خلاص قفلوا الموضوع:غضب:
هلا والله دجوو سديراوي ياهوو واخيراً التقى الاحباب![]()
?: ?: ?: ?:كتب العضو (EMIN3M)
هلا والله دجوو سديراوي ياهوو واخيراً التقى الاحباب![]()
ويش دعوه فلاي بات مان ما تعرف سدير
ألا أعرفها بس ما فهمت جملتهكتب العضو (داج2222)
ويش دعوه فلاي بات مان ما تعرف سدير![]()