• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 38

    الموضوع: G & G : FFXII New Trailer and More

    1. #16
      التسجيل
      18-01-2001
      الدولة
      المنطقة الشرقية // الدمام
      المشاركات
      3,295
      المواضيع
      414
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      AL_7RBY :
      وش فيكم علي انتوا
      العرض يتشغل انا منزله

      Levithian :
      مشكور على الرد اخوي وولا يهمك ... بدور على عرض زينو 2 كان لقيته

      Hwoarang :
      شخصيات اللعبه جيده جدا
      محرك الرسوم القوي الخاص باللعبه معطيهم شخصيه ثانيه
      انا عاجبتني فران ... و لحد يقولي ليه

      Mesharey :
      مشكور مشاري
      بس بحاول بقدر المستطاع إني ما اوقف هل المجله

      Final Fantasy 7 :
      مشكور على الشرح المفصل
      لكن علشان احطك بالصوره
      انا ترجمت العرض بمعرفتي ... يعني جهدي الخاص بس طبعا مو ترجمه كامله ... ترجمه فهم ... مو ترجمه حرفيه
      بس كان عندك غلط صغييير
      هو بالفلير يوم رفع الكيس لفان قاله : هذا هو كل ما نملكه من الماء ... فلا تهدر طاقتك
      يعني إلي كان في يد بلفلير مويه مو فلوس
      وش يبون بالفلوس في السجن
      بالنسبه لوحوش الاستدعاء ... إذا كان عفريت و شيفا و الاستدعاءات المعروفه مو موجوده في هل الجزء فعددهم خلاص من الحين معروف ... هم 5 موجودين في فاينل فانتسي تاكتيكس ادفانس
      بالنسبه لي أحسن شيء استدعاء الهيومن بس ما ظهرت في العروض لين الحين
      و مشكور مره ثانيه على رايك الصارم و المفصل
      اتمنى يكون التفصيل إلي في تقريري القادم إن شاء الله اكثر توضيح للي قمت بعمله انت

    2. #17
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      375
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      جاري تحميل العرض

      مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور
      تحياتي

    3. #18
      التسجيل
      14-02-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      3,799
      المواضيع
      407
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      مشكور على الاخبار والعرض نزلته ووهو رهيييب

      وصور كينجدوم هارتس رائعة واللعبة تبدو اروع

      وخبر FMA خبر حلو زين انها بتصدر انجليزي

    4. #19
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      هذي معلومات لـAmbrosia Odyssey بضيفها إذا مافي مشكلة ^^

      من جيم ماستر للكاتب Ray Of Hope
      http://ps2.gm-master.com/News.php?Do...6,6902,9731,57

      في العام 2003 وبالتحديد في معرض TGS الياباني ، كشفت سكوير انكس عن لعبة جديدة كليا وهي Ambrosia Odyssey خاصة بالشبكة ، ومنذ ذلك الحين وسكوير انكس متكتمة حول اللعبة ولم تفصح عن اية معلومات حقيقية حول اللعبة .

      واليوم هاهي فاميتسو الاسبوعية تكشف لنا عن اولى التفاصيل الرسمية حول لعبة الاكشن اربي جي Ambrosia Odyssey والقادمة لدعم شبكة سكوير انكس PlayOnline الى جانب كل من Final Fantasy XI و Front Mission Online .

      اولى التفاصيل تتحدث عن امكانية اللعب بهذه اللعبة كلعبة مستقلة offline على الرغم من انها لعبة اونلاين ( مثل كل من اوت بريك ومونستر هانتر من كابكوم ) ، حيث ستحتوي خاصية الاوفلاين على العديد من المغامرات بالاضافة الى قصة ذات احداث متفرعة ، كذلك ستتمكن من بناء مدينتك الخاصة واعطائها الطابع التاريخي المناسب لك .

      في خيار الاونلاين ستمكنك خاصية بناء عالمك الخاص من زيارة العديد من المدن الاخرى والتي قام لاعبون اخرون ببنائها وبالتالي ستجبرك على اختبار تاريخهم وقصصهم مما يتيح الفرصة لظهور العديد من الروايات .

      Ambrosia Odyssey من تطوير قسم سكوير العاشر Production Studio Division 10 بالاضافة الى كل من Rocket Studio و KAI Graphics و SuperSweep ، حيث تترأس الاولى هذا المشروع ، بالنسبة لاختبارات الـ beta test فهي تعاني حاليا من بعض التأخير كما لم يتم التخطيط لموعد محدد لصدور اللعبة في الاسواق .

      Final Fantasy XI Chains of Promathia و Front Mission Online و Ambrosia Odyssey ، ثلاثة العاب من سكوير انكس والقاسم المشترك بينها انها العاب اونلاين ، ما الذي نفهمه من ذلك ؟ ان سكوير انكس تسعى جاهدة لدعم شبكتها PlayOnline والتوسيع فيها ويبدو انها تفكر جديا بهذا الشأن .

      توقعوا المزيد من التفاصيل حول هذه الثلاثية في مؤتمر سكوير انكس القادم في 10 مايو او على ابعد تحديد في معرض E3 2004 .
      التعديل الأخير تم بواسطة Mesharey ; 01-05-2004 الساعة 07:30 PM

    5. #20
      التسجيل
      17-10-2002
      الدولة
      Land Of Nowhere
      المشاركات
      4,262
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      العرض منزلنه امس اول ما حطيت موضوعك و توني متذكر اشوفه

      العرض حلو بس رسوم الشخصيات ما شفت فيها اختلاف عن رسوم X و X-2..
      يعني جني قاعد اشوف FF-X بس بأبطال ثانيين..
      و البطل عليه ميااااااااااااااعة مش طبيعية بالركض
      كرهني فيه زيادة..
      ما فيهم غير Balfear و Fran الصراحة هالاثنين تووووووب
      المؤثرات و الاسحار باللعبة ما عليهم كلام و خصوصاً سحر النار..
      مشكور تايدوس و يعطيك العافية..

    6. #21
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magenta
      رسوم الشخصيات ما شفت فيها اختلاف عن رسوم X و X-2..
      يعني جني قاعد اشوف FF-X بس بأبطال ثانيين..
      لا حرام عليك لا تظلم الرسوم .. فيه اختلاف كبير و شاشع .. شخصيات FF12 أكثر واقعيه بكثييييييير
      و البطل عليه ميااااااااااااااعة مش طبيعية بالركض
      عن جد يرفع الضغط
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    7. #22
      التسجيل
      18-01-2001
      الدولة
      المنطقة الشرقية // الدمام
      المشاركات
      3,295
      المواضيع
      414
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      سنــيك & alshaer1001 :
      العفو

      مشاري :
      كنت بكتب عنها ... بس المعلومات الموجوده ما تشجع
      مشكور على الإضافات ... ما قصرت

      Magenta :
      اما الرسوم ما تغيرت ... !!!
      حرام عليك ... يبيلك تلبس نظاره اجل
      و انتوا وش فيكم حاطين على هل المسكين فان
      خلوه في حاله خلاص ... صار شخصيه ... غصب طيب ما راح يطير

    8. #23
      التسجيل
      12-11-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,062
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      يعطيك العافية Aizo ^^

      العرض رائع .. غير نظرتي لفف12

      بس فان لا من شكله ولا من تصرفاته
      شكلهم كانوا بيسمونه فار بس غلطوا بالحرف الاخير XD

      Ashe will be the best

      على فكرة .. ببداية العرض يطلع جزء من اغنية فف المشهورة .. بس بالremix الجديد (اللي Final 7 قال انها لadvent children)
      الحين هذي حق فف12 ولا فف7 ادفنت تشلدرن؟؟

      وطبعا بالنسبة لطريقة الركض .. فشكلهم ما لقوا طريقة اسوأ من هذي
      اذا ظلت طريقة الركض مثل ما شفناها .. وكانت خاصية تغيير الشخص الاول(اللي تتحكم فيه) مفتوحة ... 100% راح احط اي احد غير فان XD

    9. #24
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bah
      على فكرة .. ببداية العرض يطلع جزء من اغنية فف المشهورة .. بس بالremix الجديد (اللي Final 7 قال انها لadvent children)
      الحين هذي حق فف12 ولا فف7 ادفنت تشلدرن؟؟
      أقول bah .. كم جزء من فاينل فانتسي لعبت !

      هالموسيقى اسمها (Prelude ) و هي تقدر تقول المقطوعه الأساسية لسلسلة فاينل فانتسي و ظهرت منذ الجزء الأول .. و موجودة بكل جزء أساسي .. و الموجودة في FF12 مختلفه كليا عن FF7:AC .. فالمقطوعه الخاصه لـ FF7-2 عبارة عن أوركسترا صوتيه بالكامل .. أما يالي موجودة في FF12 مافيها أصوات الا نسبة بسيطه في البداية فقط ((أنا منزلها بالكامل من الكازا)) فأين التشابه يالي من الممكن يخلي الواحد يتلخبط بينهم !
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    10. #25
      التسجيل
      12-11-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,062
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More


      أقول bah .. كم جزء من فاينل فانتسي لعبت !

      لعبت من السابع وانت طالع
      بس ما خلصتهم كلهم
      هالموسيقى اسمها (Prelude ) و هي تقدر تقول المقطوعه الأساسية لسلسلة فاينل فانتسي و ظهرت منذ الجزء الأول .. و موجودة بكل جزء أساسي ..
      حلو .. هالحجي خالصين منه من زمان
      و الموجودة في FF12 مختلفه كليا عن FF7:AC .. فالمقطوعه الخاصه لـ FF7-2 عبارة عن أوركسترا صوتيه بالكامل .. أما يالي موجودة في FF12 مافيها أصوات الا نسبة بسيطه في البداية فقط ((أنا منزلها بالكامل من الكازا)) فأين التشابه يالي من الممكن يخلي الواحد يتلخبط بينهم !
      انا سمعت اللي ببداية العرض.. كانت 100% نفس موسيقى فف7-2 بس انقطعت مع العرض
      اما انها موجودة بالكازا وانت منزلها و ان بس بدايتها متشابهة هذا شي ثاني .. لاني ما سمعت الا اللي بالعرض
      وظنيت انها لو تتكمل بتكون 100% نفس موسيقى فف7-2

    11. #26
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bah
      انا سمعت اللي ببداية العرض.. كانت 100% نفس موسيقى فف7-2 بس انقطعت مع العرض
      اما انها موجودة بالكازا وانت منزلها و ان بس بدايتها متشابهة هذا شي ثاني .. لاني ما سمعت الا اللي بالعرض
      وظنيت انها لو تتكمل بتكون 100% نفس موسيقى فف7-2
      [/color]
      ياخي والله أنا الحين قاعد اسمع موسيقى فف7-2 و أسمع موسيقى بداية عرض فف12 .. الأصواااااات غيييير مو نفس الأصوات .. روح اسمع و تأكد بنفسك
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    12. #27
      التسجيل
      12-11-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,062
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      ياخي والله أنا الحين قاعد اسمع موسيقى فف7-2 و أسمع موسيقى بداية عرض فف12 .. الأصواااااات غيييير مو نفس الأصوات .. روح اسمع و تأكد بنفسك
      think you are right ><
      أما يالي موجودة في FF12 مافيها أصوات الا نسبة بسيطه في البداية فقط
      انا اول ما سمعت هالنسبة البسيطة على طول قلت فف7-2

      سوري

    13. #28
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      لا حرام عليك لا تظلم الرسوم .. فيه اختلاف كبير و شاشع .. شخصيات FF12 أكثر واقعيه بكثييييييير
      لكن الرسوم اسوأ..

    14. #29
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
      لكن الرسوم اسوأ..
      صحيح الرسوم قلت جودتها .. و لكن الألوان صارت واقعيه أكثر


      و بعدين لا تشيلون هم .. العوض في FF13 يالي أكيد راح يجمع بين دقة جيرافيكس FFx2 و واقعية جيرافيكس FF12
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    15. #30
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: G & G : FFXII New Trailer and More

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
      و بعدين لا تشيلون هم .. العوض في FF13 يالي أكيد راح يجمع بين دقة جيرافيكس FFx2 و واقعية جيرافيكس FF12
      FF XIII >>> PS3

      FF1/2/3 >>> NES
      FF4/5/6 >>> SNES
      FF7/8/9 >>> PS1
      FF10/11/12 >>> PS2
      FF13/14/15 >>> unknown

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •