• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: متى تنقرض مجالس الغيبه

    1. #16
      التسجيل
      18-06-2001
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      1,439
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (....sawsan...20)
      :واو: معليش أنــــا ما أقدر اقرى الرد مع السلامة
      حي على خير العمل بعدين وووووو أنـــا خلاص بعدين
      معليش يا سوسن أنا ما أحب أسوي مشاكل بس ليش كتبتي حي على خير العمل
      ?: ?: لأنه ما يكتبها غير **** على الخاص قلك
      لااله الا الله محمد رسول الله

    2. #17
      التسجيل
      18-03-2001
      الدولة
      فامشوا في مناكبها
      المشاركات
      929
      المواضيع
      258
      شكر / اعجاب مشاركة
      انتي لم تفهمي قصدي
      ساندريلا ارسلت لي ما كتبتية عني من دون اي دليل
      اثم اني لم احب ان تتكلمي انتي عن الغيبة وانت تاتية وتفعلية
      الم تذكريني انتي بما اكرة في غيابي صح ام لا
      بلى صحيح
      هذا قصدي من الرد فقط
      ثم اني نسيت الامر لكن ما ذكرني بة نشرك هذا الموضوع غريب
      ايوري
      ان كان هنالك من الموت مهرب فانا من الذي تهربون نقصد واليه نلجا
      وسنعيدها من جديد صرخه ابن رواحة
      لكنني اسال الرحمن مغفرة وضربتا ذات قرع تقذف الزبدا **حتى يقولوا اذا ما مرو على جدثي ارشده الله من غازي وقد رشدا
      == للتواصل عبر الماسنجر kof200088@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      698
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      انتي ياشيعية لاتقعدين تبربرين علينا فيذا الا اقول ماعندتس مسنجر خليني استهبل عليتس شوي

    4. #19
      التسجيل
      01-08-2001
      الدولة
      الاردن
      المشاركات
      62
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      لما ينقص لسان النسوان
      لانهم لما يقعدو ما بقومو الا بعد ما نشق الارض تحتهم
      من شجعني هو اخي الاكبر iori the king
      انا اسمي محمد ؟؟؟؟؟؟
      ساتي كلما وجدت فرصة
      العب الكنج اف فايتر كويس

    5. #20
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا مااظن أنها غيبة هي انتقاد يوم تكلمت عنك لأن هذا منتدى عام تقدر تشوف المواضيع متى ما بغيت
      هذا رايي والله اعلم?:
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •