لا مافي تعصب ولا شيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel 2004
![]()
لا مافي تعصب ولا شيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel 2004
![]()
اصلا سبيس تون عاصمة سورية![]()
لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
مشكور اخوى على النكتة كتير حلوة
ولله لوسبستون عاصمة البحرين ارحم من المنامة كلة اهنود ام جيفينا![]()
![]()
![]()
display.gif
هه
الصراحة نكته مظحكة
العفو يا إخوان ..![]()
هذي النكتة سامعتها من وحدة >>>> تتمسخر على سبيستون
فقلت حلوة أجيبها في المنتدى ..
![]()
العواصم الجديدة للدول التالية:
السعودية: روتانا و كليب![]()
مصر: ميلودي و مزيكا![]()
لبنان: ستار اكاديمي و مسس لبنون![]()
البحرين: ولها ثلاث عواصم:![]()
العاصمة الهندية: المنامة![]()
والعاصمة البحرينية: المحرق![]()
والعاصمة الوهمية: سببيس توون![]()
والعاصمة الرابعة: بيغ براذر (الرئيس) ((العاصمة هاذي ملغاة))
وهنالك عاصمة مقسمة بين دولتين مصر والسعودية:
وهي ارتينز ((القناة الشطورة اللي ماتحرف ^^))
الرهـــــــــيب شكلك غريب ...
جوال رهيب ..![]()
من وين إخترعت هالعواصم .. أم إنت مجرم![]()