شباب متى بتنزل ديفل مي كراي الأمريكي
شباب متى بتنزل ديفل مي كراي الأمريكي
وهذه الصورة بعد اعجبتني (خاصة واني احب الجماجم)
شوف هذي الصور
و هذي
وهذي
و
وقت نزولها يالحبيب 17 أكتوبر 2001 أعتقد النسخة اليابنية هذي أما المريكي لا اعلم
امممممممممم
والله مادري مااخوي انا سمعت او بالأحرى شفت في العرض مال ديفل مي كراى انها بتنزل 2001/08/23
اليابانيه اما المريكه انا مادري وانا جهازي امريكي وماريد اشتري كوبي لانه مافي عرض
وانا منزل تقريبا 53.6 ميغا بايت من العروض ولا تقوتكم تراها روعه
الســـــــــــلام عليكم
وهده الصوره اهدا من ســـــلفر ماســــتر![]()
مـــــــــــــرحبا .. .. ..كتب العضو (ryu_ken)
شباب انا باسال سؤال واحد عن لعبة ديفيل ماي كراي انا سمعت انها لعبة رعب اذا كان هذا الكلام صح كيف نقارنها بميتل جير اذا كانت ميتل جير لعبة تجسس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟?: ?:
أخوي ( ryu_ken ) أنا حجاوبك ورح أقولك إن المعجبين بـ( متل جير ) يقولوا إنها أحسن لعبة لعبة في
التاريخ و ما قالوا أحسن لعبة تجسس !! .. .. ..
عشين كــده إحنا قمنا عليهم![]()
.. .. ..
و أنا أقول للأخ ( one4uae ) إن الموعد إلي ذكـره الأخ ( the_lion_heart ) صحيح و النسخــــة
الأمريكية بعد شهر من صدور النسخة اليابانية و تقدر تتأكد مـن موقع ( CAPCOM ) .. .. ..
على فكرة أنا زيك عندي جهاز أمريكي و ما أحب أشتري علية كوبي .. ما واجهة مشاكل من هذا الأمر؟؟ ..
و شكـــ( Mr.VEGA )ـــــــرا
![]()
![]()
![]()
![]()
Crest : EXTRA WHITENING
(( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً.. ))
ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة
فعلا اخي Mr.VEGA
ومثل ماقال الأخ the_lion_heart
الامريكيه 17/10/2001
واليابانيه 23/8/2001
مــــــــــــــــرحبا .. .. ..
وأيــضــا كــي يتأكـــــد كل الشباب من الموعد فأنا سوف أضع الموقعين الأمريكي و الياباني.. .. ..
هذا هو الموقع ( الأمريكي ) و هذا الموقع ( الياباني ) .. .. ..
وشكـــــ( Mr.VEGA )ــــــــرا
![]()
![]()
![]()
![]()
Crest : EXTRA WHITENING
(( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً.. ))
ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة
ارجع واكرر ميتل جير رغم حبي الشديد للعبه ديف مي كراي (لدرجه التعصب) أفضل !!!!!
وانا مااقصد انه افضل بمراحل من ديفل انا كل اللي اقوله انها اكثر تشويق واكثر اثاره -- بدرجه قليله فقط![]()
وبعدين اللي قالوا ان ميتل جير لعبه تنلعب مره واحد بس وبعدين نتركها :
طيب هذا مايعتبر عذر لان ميتل جير حماسيه وتشبه الافلام القويه لدرجه رهيبه وحتى لو كانت اول مره العبها بس رايح استمتع فيها بشده ويكفي انها اعطتني وقت رهيب وممتع
وديفل مي كراي طبعا رايح توفر لي نفس الوقت الممتع لكن مو على نفس درجه ميتل جير
عموما عن نفسي انا انتظر اللعبتين بنفس الشوق
ومن الان رايح اجهز نفسي ل : أبوني و أيفوري (مسدسات دانتي )
مع تحيات : عاشق Devil May Cry
سلام
رابطه: Devil May Cry
While the XBOX gave us the glimmer of HOPE
The PS2 gives us to much to say NOPE
And for me to get a gamecube I must be on DOPE
اقول شباب انا سمعت انه بنزل ديمو للعبه ديفل مي كراى
مع لعبه resident evil code veronica X
فهل هذا الكلام صحيح
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة one4uae ; 04-08-2001 الساعة 11:18 AM
أول مــــــــــــرة أســــمــــع هــــــذا الـــــــــكــــــــــــلام ?: ?: .. .. ..
و ياريت يطلع كــــــــــلامك صــــحيــح أخـــوي ( one4uae )![]()
![]()
.. .. ..
Crest : EXTRA WHITENING
(( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً.. ))
ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة