• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 57

    الموضوع: توقعاتك لديفل ماي كراي

    1. #16
      التسجيل
      03-07-2001
      المشاركات
      304
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب متى بتنزل ديفل مي كراي الأمريكي

    2. #17
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,552
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      وهذه الصورة بعد اعجبتني (خاصة واني احب الجماجم)

    3. #18
      التسجيل
      28-06-2001
      المشاركات
      340
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      شوف هذي الصور

    4. #19
      التسجيل
      28-06-2001
      المشاركات
      340
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      و هذي

    5. #20
      التسجيل
      28-06-2001
      المشاركات
      340
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      وهذي

    6. #21
      التسجيل
      28-06-2001
      المشاركات
      340
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      و

    7. #22
      التسجيل
      28-06-2001
      المشاركات
      340
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      وقت نزولها يالحبيب 17 أكتوبر 2001 أعتقد النسخة اليابنية هذي أما المريكي لا اعلم

    8. #23
      التسجيل
      03-07-2001
      المشاركات
      304
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      امممممممممم
      والله مادري مااخوي انا سمعت او بالأحرى شفت في العرض مال ديفل مي كراى انها بتنزل 2001/08/23
      اليابانيه اما المريكه انا مادري وانا جهازي امريكي وماريد اشتري كوبي لانه مافي عرض
      وانا منزل تقريبا 53.6 ميغا بايت من العروض ولا تقوتكم تراها روعه

    9. #24
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      الممـــلكه العـــــربيه الســعوديه
      المشاركات
      368
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question ديفل ؟؟ااااااااااة متي بس

      الســـــــــــلام عليكم

      وهده الصوره اهدا من ســـــلفر ماســــتر

    10. #25
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question

      كتب العضو (ryu_ken)
      شباب انا باسال سؤال واحد عن لعبة ديفيل ماي كراي انا سمعت انها لعبة رعب اذا كان هذا الكلام صح كيف نقارنها بميتل جير اذا كانت ميتل جير لعبة تجسس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟?: ?:
      مـــــــــــــرحبا .. .. ..

      أخوي ( ryu_ken ) أنا حجاوبك ورح أقولك إن المعجبين بـ( متل جير ) يقولوا إنها أحسن لعبة لعبة في
      التاريخ و ما قالوا أحسن لعبة تجسس ‍‍!! .. .. ..
      عشين كــده إحنا قمنا عليهم .. .. ..
      و أنا أقول للأخ ( one4uae ) إن الموعد إلي ذكـره الأخ ( the_lion_heart ) صحيح و النسخــــة
      الأمريكية بعد شهر من صدور النسخة اليابانية و تقدر تتأكد مـن موقع ( CAPCOM ) .. .. ..
      على فكرة أنا زيك عندي جهاز أمريكي و ما أحب أشتري علية كوبي .. ما واجهة مشاكل من هذا الأمر؟؟ ..

      و شكـــ( Mr.VEGA )ـــــــرا
      Crest : EXTRA WHITENING

      (( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً .. ))

      ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة

    11. #26
      التسجيل
      03-07-2001
      المشاركات
      304
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      فعلا اخي Mr.VEGA
      ومثل ماقال الأخ the_lion_heart
      الامريكيه 17/10/2001
      واليابانيه 23/8/2001

    12. #27
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      مــــــــــــــــرحبا .. .. ..

      وأيــضــا كــي يتأكـــــد كل الشباب من الموعد فأنا سوف أضع الموقعين الأمريكي و الياباني .. .. ..
      هذا هو الموقع ( الأمريكي ) و هذا الموقع ( الياباني ) .. .. ..

      وشكـــــ( Mr.VEGA )ــــــــرا
      Crest : EXTRA WHITENING

      (( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً .. ))

      ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة

    13. #28
      التسجيل
      27-07-2001
      الدولة
      ظهرة البديعه
      المشاركات
      214
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارجع واكرر ميتل جير رغم حبي الشديد للعبه ديف مي كراي (لدرجه التعصب) أفضل !!!!!


      وانا مااقصد انه افضل بمراحل من ديفل انا كل اللي اقوله انها اكثر تشويق واكثر اثاره -- بدرجه قليله فقط

      وبعدين اللي قالوا ان ميتل جير لعبه تنلعب مره واحد بس وبعدين نتركها :
      طيب هذا مايعتبر عذر لان ميتل جير حماسيه وتشبه الافلام القويه لدرجه رهيبه وحتى لو كانت اول مره العبها بس رايح استمتع فيها بشده ويكفي انها اعطتني وقت رهيب وممتع
      وديفل مي كراي طبعا رايح توفر لي نفس الوقت الممتع لكن مو على نفس درجه ميتل جير

      عموما عن نفسي انا انتظر اللعبتين بنفس الشوق

      ومن الان رايح اجهز نفسي ل : أبوني و أيفوري (مسدسات دانتي )

      مع تحيات : عاشق Devil May Cry

      سلام
      رابطه: Devil May Cry
      While the XBOX gave us the glimmer of HOPE
      The PS2 gives us to much to say NOPE
      And for me to get a gamecube I must be on DOPE

    14. #29
      التسجيل
      03-07-2001
      المشاركات
      304
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول شباب انا سمعت انه بنزل ديمو للعبه ديفل مي كراى
      مع لعبه resident evil code veronica X
      فهل هذا الكلام صحيح
      التعديل الأخير تم بواسطة one4uae ; 04-08-2001 الساعة 11:18 AM

    15. #30
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      Jeddah
      المشاركات
      873
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question

      أول مــــــــــــرة أســــمــــع هــــــذا الـــــــــكــــــــــــلام ?: ?: .. .. ..
      و ياريت يطلع كــــــــــلامك صــــحيــح أخـــوي ( one4uae ) .. .. ..
      Crest : EXTRA WHITENING

      (( كـرسـت لأسنان أكثر بياضاً .. ))

      ســـــر الإبـــتــســـامـــة الـــحـــلـــوة

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •