• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 50

    الموضوع: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

    1. #16
      التسجيل
      24-05-2004
      الدولة
      RiYaDH
      المشاركات
      59
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      يأخوي أنا وصلت عند مرحلة قال لي رح عند سيارة وحط قنبلة فيها وهذي السيارة قدام بيت وفيه واحد كل ما جيت عند السيارة وأبي أحط القنبلة يتكلم هذا الشخص وبعد شووي يطلق النار علي واذا قتلته جيم أوفر واذا انحشت جاء معه ثاني واذا انحشت منهم الأثنين ورحت للسيارة ما يسوي شيء؟؟؟؟

      ياليت الحل

      تحياتي,,,,

    2. #17
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      يأخوي أنا وصلت عند مرحلة قال لي رح عند سيارة وحط قنبلة فيها وهذي السيارة قدام بيت وفيه واحد كل ما جيت عند السيارة وأبي أحط القنبلة يتكلم هذا الشخص وبعد شووي يطلق النار علي واذا قتلته جيم أوفر واذا انحشت جاء معه ثاني واذا انحشت منهم الأثنين ورحت للسيارة ما يسوي شيء؟؟؟؟

      ياليت الحل

      تحياتي,,,,
      طريقتك صح
      لاكن إذا رحة عند السياره ولقيت الرجال أنتظر حتى يدخل الرجال البيت بعد كذا حط القمبلة و راح يجي فلم وكذا خلصت المهمة

      وهذا كمالت مهمتين

      الخطة ج : ستذهب الآن إلى نفس المنطقة و تأخذ زميلك .. سيحاول قتله ..!!!
      لكن الرشاش لا يعمل .. !!! ... سوف يطاردك الأعداء .. اهرب حتى يفقدوا أثرك ..
      (ايضا لم تنجح بهذه الخطة )

      الخطة د : سيكون هناك مقطع قصير .. يجب أن تلاحقه بالسيارة .. و لن تقد أن تقتله وهو في السيارة فلذلك وفر الجهد والذخيرة .. ستصل إلى محطة الشحن والتصدير .. تبدأ اللعبة هنا :

      يمكنك الهرب ولكن لا يمكنك الإختباء ..
      عندما تصل حاول تفادي طلقاتهم (طلقة واحدة من البندقية و تموت)

      يمكنك أن تقتلهم كلهم .. (احذر من القناصين فوق الابراج الحمراء )

      الآن سوف ترى سيارة واقفة أما مبنى مغلق .. موصول بسكة قطار .. إذهب إلى شاحنة القطار المحملة بالبنزين .. غير مسار سكة القطار بحيث عندما تفلت القطار تذهب إلى باب البناية المغلقة
      (هناك تحويلين) ..!

      بعدها عندما تصل إلى الباب الغلق إذهب إلى هناك (فيلم قصير و قو يشعل الوقود)
      يفتح الباب الآن ادخل وأحترس من الأعداء وقاتلهم .. عندما تصل إلى زعيم أقتله بالبندقية .
      لانه لا يتأثر بالرصاص بسرعة..

      بعد أن انتهيت إرحع الآن إلى البوابة .. يأتي المزيد من أفراد العصابة .. حاول الهروب أو أقتلهم إذا استطعت ..
      إذهب إلى الزعيم ... هناك مهمة أخرى غيرإلزامية عند(الميكانيكي "لوكاس" في برتون )


      ومن أراد المسنجر فهذا هوabodi10_11@hotmail.com

      با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي

    3. #18
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stone could
      اخوي ممكن مقاطعة بسيطة انا غيرت مسار القطار لكي يصطدم
      بالبوابة لكن القطار ماتحرك وش الحل
      لازم تخلي القطار يصتطم بالكراج الذي لونه بوني

    4. #19
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROF_HULK
      تقدر تخبرني كيف اطوف مرحلة القصر او المتحف المهم المرحلة اليفيها صديقنا يخوننا:vereymad:
      اسف على التأخير

      تفظل الحل:

      المرحلة التاسعة : القصر ...!

      المهمة هنا أصعب بكثير فعليك أن (( تفجر فندق خمس نجوم))

      خذ سيارة واذهب إلى الموقع المطلوب في الخريطة ...
      أدخل الفندق وتكلم مع الرجل في مكتب الإستقبال .. مرة .. مرتين حتى ينتهى
      إذهب إلى الطابق الثاني إبحث جيدا في الغرف غرفة مفتوحة (عندما تدخلها تذهب للحمام سوف تجل المرأة التي ستقتلها .. !

      الأن أرجع الى الأسفل سوف تجد مطعما أدخله .. أخر المطعم سوف تجد المدير (رجل ذو ثياب بيضاء سيتكلم معك حتى ينادى رجاله .. إقتله و اقتلهم ...وحاول أن تتفادى رصاصاتهم .. إذهب إلى أعلى طابق إبحث عن باب مكتوب به Director's Room إدخل و اسرق الملفات التي على الطاولة ... سوف يضع متفجرات لوحده ..
      أهرب .... ! ( من نفس الباب الذي دخلت منه و أجري نحو النافذة التى أمامك في الرواق)

      أنتهيت ..!

      المرحلة العاشرة : الكاهن ...!

      كلمة واحد ....... أهرب !

      حاول أن تهرب بدون أن تتواجه مع قوات الشرطة .. إدخل الممر فترى الدرج الحديدي لا تنزل بل إصعد للأعلى .. ( رجال الشرطة بالأسفل )

      عندما تصل إلى القمة لا تنزل إلى البناية القريبة .. بل أكمل طريقك إلى الباب بنفس البناية إفتح الباب خذ الدواء الموجود ... واصعد الدرج .. تصل لحافة ما بين البنايتين اقفز ..!

      تصل الأن لمرحلة حرجة بمواجهة الشرطة .. إقتلهم ببراعة ولا تبذر الأسلحة
      إحترس من رجال الشركة المختبئين ..!!

      إذهب إلى الدرج الخشبي أمامك ... إصعد الى الأعلى فيبدأ هو بنفسه للدخول إلى الكنيسة

      تصل سطح الكنيسة أدخل و انزل .. تحظر جيدا ..... العصابة في إنتظارك ..!

      ( احترس من القناص الذي يوجد فوق الطابق الثاني من مخرج الكنيسة ..)
      بعد أن تتنتهي منهم ..!

      يخرج .. فتنتظره الشرطة .... بسرعة خذ السيارة .. وانطلق إلى الحانة

      (طريقتك الحاصة بالهرب )

      انتهيت

    5. #20
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشاركة: Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stone could
      اخوي ممكن مقاطعة بسيطة انا غيرت مسار القطار لكي يصطدم
      بالبوابة لكن القطار ماتحرك وش الحل
      لازم تروح عندالقطار وتفكة حتى ينطلق
      واااااااااااااااااااااااااااااسف على التاخير الكثيييييييييييييير

    6. #21
      التسجيل
      24-05-2004
      الدولة
      RiYaDH
      المشاركات
      59
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      ياشباب

      أنا علقت في مرحلة بصراحة عدت الشريط على شانها بس كنت مخزن واذا كان عندكم حل فأكمل من التخزين
      المهم رحت زي المستودع تقتل اللي فيه ثم تصعد اخر شيء ويصير بعيد عنك شوي بيت وهم معطيني مسدس حق القنص ولكن للاسف خلصته وحاولت بالرشاش ولكن مافيه فايدة وش اسوي ؟؟
      ياليت تكون عرفت المرحة

      تحياتي

    7. #22
      التسجيل
      29-07-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اخي العزير

      تقتل جميع من في البناية ثم تصعد الى الاعلى ومن ثم تستخدم القناص لقتل الرجل الذي يلقى خطاب
      في الجزيرة المقابلة لك
      ونتزل من البناية وتخرج من الباب الخلفي وتقتل الكلاب ثم ترمي قفل الباب الخارجي بالرصاص ثم تخرج
      وتهرب بالسيارة

    8. #23
      التسجيل
      24-05-2004
      الدولة
      RiYaDH
      المشاركات
      59
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      ياشباب

      أنا علقت في مرحلة بصراحة عدت الشريط على شانها بس كنت مخزن واذا كان عندكم حل فأكمل من التخزين
      المهم رحت زي المستودع تقتل اللي فيه ثم تصعد اخر شيء ويصير بعيد عنك شوي بيت وهم معطيني مسدس حق القنص ولكن للاسف خلصته وحاولت بالرشاش ولكن مافيه فايدة وش اسوي ؟؟
      ياليت تكون عرفت المرحة

      تحياتي
      اقرء مضبوط خلص القناص

    9. #24
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      ياشباب

      أنا علقت في مرحلة بصراحة عدت الشريط على شانها بس كنت مخزن واذا كان عندكم حل فأكمل من التخزين
      المهم رحت زي المستودع تقتل اللي فيه ثم تصعد اخر شيء ويصير بعيد عنك شوي بيت وهم معطيني مسدس حق القنص ولكن للاسف خلصته وحاولت بالرشاش ولكن مافيه فايدة وش اسوي ؟؟
      ياليت تكون عرفت المرحة

      تحياتي
      عرفت المرحلة تفظل الحل:

      المرحلة التاسعة عشر : الحملة الإنتخابية .. !

      هذه المرحلة عليك أن تغتال الرئيس المنتخب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ..!!!

      تذهب أولا إلى صاحب الأسلحة يعطيك الأسلحة الخاصة .. تذهب عند لاالف تأخذ السيارة الحمراء (كوبيه)
      تذهب للموقع على الخريطة .. تصل هناك سترى صاحبك إدخل النفق (نفق المجاري) المفتوح
      عندما تنزل .. اذهب المنطقة الثانية سوف ترى باب أدخله إذهب إلى الدور الثاني (سيأتي الأعداء لقتلك
      قاتلهم .. وأكمل طريقة . افتح الباب ذو السياج سوف ترى درجا خشبا إصعد للدور الثالث ,و بعدها أدخل أول غرفة أقتل الرجل الذي يحمل العصا الحديدية .. خذها لانها ضرورية .. !
      الآن أذهب إلى أعلى المبنى حتى ترى الباب إدخله ..

      الآن لديك فرصة واحدة فقط لكي تقتل المرشح .. خذ بندقية القناص .. سترى منطقة بحرية بها شبه جزيرة صغيرة ..
      صوب على بالضغط على R1 الآن حدد الهدف جيدا ما بين العلامتين و أطلق .. مرتن أو ثلاث لكي تصيبه .. بعد أن يموت تنزل إلى الأسفل .. ستى الكلبين اقتلهما .. ستخرج من الباب
      (الباب مغلق بقفل والذي يفتحه هو العصا الحديدية التى أخذتها )
      الآن أنت في الخارج أهرب وضلل الأعداء .. خذ أي سيارة تجدها .. وتعرف كيفية فتحها .. وارجع إلى الحانة وانتهيت

    10. #25
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araha
      اخي العزير

      تقتل جميع من في البناية ثم تصعد الى الاعلى ومن ثم تستخدم القناص لقتل الرجل الذي يلقى خطاب
      في الجزيرة المقابلة لك
      ونتزل من البناية وتخرج من الباب الخلفي وتقتل الكلاب ثم ترمي قفل الباب الخارجي بالرصاص ثم تخرج
      وتهرب بالسيارة
      حلك غلط أسئلني قبل :icon6:

    11. #26
      التسجيل
      24-05-2004
      الدولة
      RiYaDH
      المشاركات
      59
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      اقرء مضبوط خلص القناص
      أقرء قبل ما ترد
      أقول لك المسدس القناص مخلص مافيه رصاص وش اسوي ؟؟


    12. #27
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      أقرء قبل ما ترد
      أقول لك المسدس القناص مخلص مافيه رصاص وش اسوي ؟؟

      الكلم موجه لي

    13. #28
      التسجيل
      24-05-2004
      الدولة
      RiYaDH
      المشاركات
      59
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطر الشديد
      الكلم موجه لي
      أيه نعم بصراحه انا عدت الشريط وموصل في مرحلة اللي اودي الرئيس الى المطعم ويبي أقتل هالناس اللي طبو علينا خلصتها ابشرك
      أذا كان عندك حل فقلي بسرعة ولا تتأخر وبصراحه ردين بدون مايشفو وش كاتب انا غريبة؟

      على العموم اذا كان عندك حل علمني

    14. #29
      التسجيل
      10-08-2004
      المشاركات
      58
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      انا يطلبوني في اني اروح بلاعة واذا دخلت القى كلاب وهاذ المهمة تكفى علمني

    15. #30
      التسجيل
      10-08-2004
      المشاركات
      58
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      انا في المهمة الي فيها قناص وفيها كلاب ابي الحل

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •