• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 45

    الموضوع: عطلة الصيف ^^"

    1. #16
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
      الطلعة ما تحلى الا في أيام الاختبارت
      بليغ ذا الآدمي

      بالنسبة لاجازتي .. أفكر ادخل دورة كمبيوتر لشي معين في راسي^^. ..

      راح نشقر على البحر بشكل متكرر.. نشبر مكة و جدة .. و يمكن المدينة كمان^^...

      يمكن راح تكثر خرجاتي مع deadman9002 و ShinKyo اذا فضي و طبعا راح أخّرج سوا Man-Apart و DD و Clyde معاي غصبن عنهم

      يمكن راح اتمصلح على RD عشان الحلو جاب DSL

      في كذا كتاب في بالي نفسي أقراهم.. راح أجرب أقرا لأدباء عرب^^..

      راح أحاول أغير من نمط حياتي شوية .. و راح أحاول أنسى بعض الامور الثقيلة على نفسي.

      بس .. جدول إجازتي تحت يدكم ^________________^
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    2. #17
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      زمــان يافـن يا منتدى زمـان
      المشاركات
      2,393
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      يمكن راح اتمصلح على RD عشان الحلو جاب DSL
      مين دا ؟؟ << غاوي مصلحة..
      I'm crying everyone's tears
      And there inside our private war
      I died the night before
      And all of these remnants of joy and disaster
      What am I suppose to do

      The DJ's playing the same song
      I have so much to do
      I have to carry on
      I wonder if this grief will ever let me go
      I feel like I am the king of sorrow, yeah
      The king of sorrow

      I'm the king of sorrow

    3. #18
      التسجيل
      21-05-2004
      الدولة
      المملكه العربيه السعوديه
      المشاركات
      1,065
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      1- كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟


      انام الصباح واصحى بالليل


      2- هل بتكلم دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه


      لا وش اكمل ما صدقة اأجز


      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح

      نايم طول الصباح

      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق
      اوقف عند باب المسجد ( لا تصدقوا يعني مافي شغل بس كل اسبوع امر مره على محلات الوالد اشوف كيف الوضع )
      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...
      اكيد اررررررررررررريح من الدراسه
      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..
      كل شهر مرتين لأنه معيد عن مدينتي تقريبا 120 كيلو
      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف
      بنطلون وبلوزه او ثوب نوم
      8- متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟
      لا بالليل الصباح استحااااله اخرج من 9 بالليل الى قريب الفجر
      9- هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟
      اخليه على طبيعته وطبيعته طويل بس مو مره يعني الى الأنف
      كثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟

      اذا الشباب مسويين نذاله وما يبون يطلعون بالليل ( تفحيط, وبلايستيشن , بلوت , فيديو , يعني شبابيات... ) ادخل النت
      التعديل الأخير تم بواسطة جـون سينا ; 28-05-2004 الساعة 04:56 PM





      مطلوب لاعبين S VS R 2007

    4. #19
      التسجيل
      24-02-2003
      الدولة
      الشــمــس
      المشاركات
      1,449
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      والله أنا إنسان ولله الحمد ..لا احب الفراغ وساقتله ..

      يعني بالصيف بسافر اول اسبوع أغير جو..

      وبعدين بدرس فصل صيفي بالجامعة بحاول العصر.. وفي الصباح بشتغل ..

      وقبل الدراسة القادمة باسبوع بسافر خارج المملكة..عشان اعد نفسي للفصل القادم..

      تحياتي

      حينما تعبر الصورة..!!
      naif_n77@hotmail.com

    5. #20
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      احم احم

      السلام عليكم (معطلة لها اسبوع بس توها تجي)


      المهم...الاسئله قميلة وعاوزة ارد عليها


      واقول لطلاب المدارس عظم الله اجركم .. وترانا حنا مستانسين مررة :naughty2: ههههههه


      بسم الله:

      1- كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟
      نمط عادي لا جديد زي كل عطله لكون اني بنت اخضع لنمط العائله المعتاد
      خالاتي بيتجمعون عندنا
      بيصير البيت زحمممه وصجه ووناسه مع "القليل" من الطلعات
      نوم+قعده اهل+تنميه هوايات في الفراغ+اهتمام بالصحه والجمال لاني بنت



      2- هل بتكمل دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه
      لاع لاع لاع وييييين
      حرام اهلكت نفسي هالترم مابي زود كرف ابي ارتااااح اقولكم استغل كل اليوم بالمشاريع من كثر الوناسه بالفراغ وعدم الدراسه
      والله اتمنى نوادي رياضيه بس امممم في ظروف تمنعني..




      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح
      انام الفجر..اقوم الظهر...اشرب مويه وملعقه عسل واكل تفاحه حمرا يميم (نظتام غذائي اتبعه)
      ثم اغسل وجهي بالثلج...(بتقول قصه حياتها)
      اقعد مع اهلي نتقهوى ونسولف
      واحوس مع البزران والعب معهم شوي
      العصر اسوي رياضه شوي واسوي اشياء نسائيه جماليه خاصه (بلا لقافه)
      العشاء اجلس مع اهي ونقلب النت مع بعض او يصير مشوار او هكذا
      الليل نفس الشي
      تقريبا جدولي واحد بس بيفرق لا جو اهالينا من بقاع المملكه في بيتنا
      ببدا اخصص ساعه للطبخ وساعه للرسم (اتمنى )





      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق
      ياليييت في مليون شي ببالي ما قدرت اسويها..
      بس خالاتي اتفقوا يعطوني مبلغ من المال عشان اعلم عيالهم مبادئ الرسم





      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...
      ايه احبها..احب كل وقت من السنه لكل وقت طعمه
      اكون تعبانه من كثر الدراسه والانشغال واحتاج فتره نقاهه لو حتى افترش الفراش(حلوة افترش اموت في اللغه) واطق من الزهق..صعبه طول الوقت عطله او طول الوقت دراسه ارى العطله من باب التنويع..




      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..
      ابرفع شكوى ضدك يا فارس
      قاعد تدوس عالجروح
      البحر جنبنا
      بس محنا براعين طلعات..تهيء..
      اقدر اقولك مرة اشوف البحر كل سنه ...



      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف
      احب الملابس القطن والبجامات في البيت او بناطيل الجينز والتي شيرتات الخفيفه



      8- متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟
      بالصفر هههههههه مأساه
      بس عاده الليل يوم عندنا سواق الحين ما عندنا..



      9- هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟
      وشو عنصريه
      (ههههههه صايره كبريت انا)


      10- تكثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟
      لا تصدق ما توقعت اصير اقلل قعدات مدري وراي بس بالموت القى وقت اقعد













      شكررررررا فارس عالموضوع الي كوذا

      من زمان عن المشاركات وموضوعك هو الي جذبني اشارك بعد غيبه الامتحانات
      وسلامي
      التعديل الأخير تم بواسطة Lena ; 04-06-2004 الساعة 03:32 AM
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    6. #21
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      [QUOTE=Lena]احم احم

      السلام عليكم (معطلة لها اسبوع بس توها تجي)


      المهم...الاسئله قميلة وعاوزة ارد عليها


      واقول لطلاب المدارس عظم الله اجركم .. وترانا حنا مستانسين مررة :naughty2: ههههههه


      بسم الله:

      1- كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟
      نمط عادي لا جديد زي كل عطله لكون اني بنت اخضع لنمط العائله المعتاد
      خالاتي بيتجمعون عندنا
      بيصير البيت زحمممه وصجه ووناسه مع "القليل" من الطلعات
      نوم+قعده اهل+تنميه هوايات في الفراغ+اهتمام بالصحه والجمال لاني بنت



      2- هل بتكمل دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه
      لاع لاع لاع وييييين
      حرام اهلكت نفسي هالترم مابي زود كرف ابي ارتااااح اقولكم استغل كل اليوم بالمشاريع من كثر الوناسه بالفراغ وعدم الدراسه
      والله اتمنى نوادي رياضيه بس امممم في ظروف تمنعني..




      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح
      انام الفجر..اقوم الظهر...اشرب مويه وملعقه عسل واكل تفاحه حمرا يميم (نظتام غذائي اتبعه)
      ثم اغسل وجهي بالثلج...(بتقول قصه حياتها)
      اقعد مع اهلي نتقهوى ونسولف
      واحوس مع البزران والعب معهم شوي
      العصر اسوي رياضه شوي واسوي اشياء نسائيه جماليه خاصه (بلا لقافه)
      العشاء اجلس مع اهي ونقلب النت مع بعض او يصير مشوار او هكذا
      الليل نفس الشي
      تقريبا جدولي واحد بس بيفرق لا جو اهالينا من بقاع المملكه في بيتنا
      ببدا اخصص ساعه للطبخ وساعه للرسم (اتمنى )





      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق
      ياليييت في مليون شي ببالي ما قدرت اسويها..
      بس خالاتي اتفقوا يعطوني مبلغ من المال عشان اعلم عيالهم مبادئ الرسم





      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...
      ايه احبها..احب كل وقت من السنه لكل وقت طعمه
      اكون تعبانه من كثر الدراسه والانشغال واحتاج فتره نقاهه لو حتى افترش الفراش(حلوة افترش اموت في اللغه) واطق من الزهق..صعبه طول الوقت عطله او طول الوقت دراسه ارى العطله من باب التنويع..




      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..
      ابرفع شكوى ضدك يا فارس
      قاعد تدوس عالجروح
      البحر جنبنا
      بس محنا براعين طلعات..تهيء..
      اقدر اقولك مرة اشوف البحر كل سنه ...



      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف
      احب الملابس القطن والبجامات في البيت او بناطيل الجينز والتي شيرتات الخفيفه



      8- متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟
      بالصفر هههههههه مأساه
      بس عاده الليل يوم عندنا سواق الحين ما عندنا..



      9- هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟
      وشو عنصريه
      (ههههههه صايره كبريت انا)


      10- تكثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟
      لا تصدق ما توقعت اصير اقلل قعدات مدري وراي بس بالموت القى وقت اقعد













      شكررررررا فارس عالموضوع الي كوذا

      من زمان عن المشاركات وموضوعك هو الي جذبني اشارك بعد غيبه الامتحانات
      وسلامي
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    7. #22
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"


      واقول لطلاب المدارس عظم الله اجركم .. وترانا حنا مستانسين مررة :naughty2: ههههههه

      انا من طلاب المدارس ومعطل من 27/5 <== يبي يقهرج

    8. #23
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      هلا فارس اساله حلوة الحين بجاوب عليها..بس...لحظة, بروح للصفحة الاولى علشان انسخ الاساله...

      ايه رجعت, بسم الله نحل :

      1- كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟ ( كثير النوم )

      وش معنى كلمة نمط؟ امزح, "النمط" بكون: نت+اكل+نوم

      2- هل بتكلم دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه

      لا والله ما بكلمها

      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح

      نوم, نت, نت, نت, اكل, نت, نت, حم*م (اعزكم الله),نت, نت, نوم

      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق

      راجع السعال الثالث, وقول لي اذا بتحصل كلمة "عمل"

      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...

      طابعان احبها!!! والسبب هو...راجع السعال الثالث كمان مرة

      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..

      ما اعرف اسبح -______- بس "ازوره" لما يمرض -سلامتكم-

      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف

      الملابس الداخلية+الملابس الخارجية (واحيانا بدون الداخلية ;>_______> )

      8- متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟

      اف علينا!! اقول لك راجع السعال الثالث!

      9- هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟

      وش دخلك؟

      10- تكثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟

      تعرف, كان يكفي تسالني السؤال الثالث!

      ومشووووووووووكر على الاسئله

      سلام



    9. #24
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد البوكواره

      انا من طلاب المدارس ومعطل من 27/5 <== يبي يقهرج
      uh
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #25
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      uh
      U don't understand ?
      الله يسلمج بقطر تبدأ الأجازه بتاريخ 27/5 ^^
      وطلاب الثانويه العامه المساكين يبدأون 30/5

    11. #26
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      ههههه لا فهمت بس اني انبعصت فما دريت وش اقول

      حركات قطر والله من ذي الناحيه
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    12. #27
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      1- كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟ ( كثير النوم )
      فعلا كثير النوم.....
      2- هل بتكلم دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه
      والله بسجل ترم صيفي على امل اني اتخرج مع الخلق

      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح
      الاساس اني بقلب نومي علشان كذا ما بقوم في الصباح
      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق

      اسواق
      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...

      احبها طبعا.....علشان النوم
      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..

      ليه؟علشان اموت حر؟؟
      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف

      ملابس النوم.....
      8- متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟

      في الليل طبعا
      9- هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟

      هممممممم....الصدق فيه حملة مقامة ضد شعري والظاهر اني احلقه بقوة
      10- تكثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟

      والله مؤخرا اكتشفت التلفزيون


    13. #28
      التسجيل
      12-10-2003
      الدولة
      a room without a view
      المشاركات
      694
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      1- كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟ ( كثير النوم )

      دراسة...طلعة...سينما...الخ

      2- هل بتكلم دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه

      ماخذ فصل صيفي هذا يكفي...

      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح

      جدولي ملخبط

      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق

      علي ان اروح الجامعة...والقروش تجي من عند ربك

      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...

      مدري احبها او لا؟؟؟

      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..

      الشاطيء جمب بيتي...متى ماصارلي نفس رحت

      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف

      اخيرا احلو الجو و بدينى نلبس كم قصير...

      8- متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟

      عصرا...


      9- هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟

      ليه اقرع؟؟؟

      10- تكثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟

      بين البين...
      ~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~

    14. #29
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      بالنسبة لي باختصار ..

      عطلتي الصيفية = FFXI 24hr

      ما راح اقدر اتركها ...

      ادمان من جد -.-

    15. #30
      التسجيل
      24-02-2002
      الدولة
      ~~.::.~ّّ~ الــفـــلـــوجـــة ~~.::.~ّّ~
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: عطلة الصيف ^^"

      كيف بيكون نمط حياتك الصيفيه ؟

      نوم إلى الساعة 1.30 أو 2 ظهر ، العصر لعب كورة أو على النت ، المغرب والعشاء جلست سوالف

      مع الشباب أو تحدي بالسوني وبعدها نطلع نتمشى ولا نمارس هوايتنا المفضله ..


      2- هل بتكلم دراساتك بعد ما تخلص الفصل الدراسي يعني تدخل معاهد علميه وهذي الشغلات أو نوادي رياضيه

      لا ..

      3- أصنع جدولا بما ستقوم فيه كل يوم تقعد في الصباح

      الصباح نوووووووم وش ورانا ..


      4- هل لديك أشغال ستشتغل لتجلب المال في الفتره الصيفيه ولا فقط الفراره بالأسواق

      مافيييييييييش حاقه ..

      5- هل تحب العطلة الصيفيه ولماذا ...

      أموت فيها يااااااااشيخ ، كذا ..

      6- كم مره تزور البحر في الفتره الصيفيه !..

      ما عندنا بحر بس عندنا طعووووس ..

      7- ماهي طريقة لباسك في الصيف ستكون ؟ وما الألوان الي تلبسها غالبا في الصيف

      شماغ وفانيله وسروال هههههههههه ( أمزح لا تصدقون )..

      ثوب وشماغ وعقال أو قميص نوووووم ..

      - متى تخرج في الصيف غالبا ... بالنهار ولا بالليل ولا الظهر ؟

      الليل ..9

      هالسؤال مخصص للرجال .. هل تقرع في الصيف ؟ او تعتني في شعرك !؟

      من ناحية الشعر فهو ماخذ راحته ( طوووووويل ) ..

      10- تكثر القعده بالنت في الصيف ولا تخرج أكثر !؟

      لا أكثر شيء أخرج ..
      التعديل الأخير تم بواسطة $الخليجي$ ; 07-06-2004 الساعة 12:08 AM

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •