صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40

الموضوع: موقع منتدى رزدنت ايفل (التجريبى)

Re: موقع منتدى رزدنت ايفل (التجريبى)

أهلين بالنمسيس ^_^

ما شاء الله عليك باين أن موقعك راح يكون واعد .. أتمنى لك التوفيق..

ممكن فقط بعض الأسئلة والاقتراحات:

سؤالي هو: بأي برنامج صممت الموقع؟ وهل استخدمت جافا سكربت pop up window أم أنها تلقائيه؟

واقترح عليك أن تجعل الخلفية سوداء أو بني غامق مع تصميم بانر من أحد المبدعين بالموقع هنا ^_^ لأن الكل أكيد بيساعدك دام الموضوع فيه RE .. وأنا مستعدة أساعدك أيضاً بأي أمور تختص بتصميم المواقع.

باي

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي النمسيس ولكن أود أن أقول لك بأن لديك خطأ بيسط في هذا الموقع وهو في الريزدنت إيفل 2 في قسم الشخصيات وبالنسبة لإيدا تحديدا فقد كتبت أنها تموت بسبب مخالب ويليام وولكنها تصاب إصابة بليغة وتعيش وأيضا كما تعلم هناك تقرير لويسكر يشير إلى أنه أنقذ إيدا من الموت وأيضا موضوع للأخ الغالي كريس إسمه تقرير خاص(إدا وونج) ومكتوب فيه كل شيء عن إيدا وكيف عاشت ومن أين هربت وكيف استطاعت الهروب في الوقت المناسب أو قبل انتهاء الوقت وانفجار المختبرات وهل هي التي رمت البازوكا لليون وكلير........الخ لذلك أريدك أن تعدل هذه المعلوامة وتكتب أنها عاشت وشكرا

مرحبا بكم جميعا

اخى النمسيس العفو يا اخى و انشاء الله سوف اقوم بتعديل الخلل
    و اذا اذا كان فى اى خلل اخر ابلغونى و انا سوف اعدله فى الحال

اخت PrincessHeart
    لقد صممت الموقع برنامج Macromedia Dreamweaver MX 2004
    http://www.macromedia.com/software/dreamweaver/
    اما عن الاقتراح سوف اضعه فى عين الاعتبار

اخى a only العفو يا اخى
    اما عن الاقتراح فهو جيد لكن هذا سوف يائخذ منى وقت طويل
    و انا اريد ان جعله لرزدنت ايفل فقط

و اشكر البقية على الردودو الرائعة

و سوف يكون هناك تحديث مستمر حتى يكتمل الموقع

مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

realy Ada is alive, i had no idea

can you give me the link for the subject plz, i want to read it to know more

MrDeath

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي النمسيس

أخي الغالي مستر ديث ها هو الموضوع ولكن لا ترد عليه لأن رفع المواضيع القديمة ممنوع حسب القوانين:
    تقرير خاص عن ............. (( ايــدأ وانــج ))....
    وشكرا

أخوي النمسيس

انا دخلت الموقع وفي قمة الروعة بس أنا لقيت في أحدى المواضيع عن اللقاء مع شركة الأمبيرلا

أبغاى أسأل سؤالان وياليت أنت أو أي واحد من الأعضاء يجاوبني

اول شئ شركة الأمبيرلا هي شركة حقيقة وفي عالمنا أم خيالية في الرزدينت إيفل

والثاني ملاحظة كيف يقولون التايرنت أفضل وحش

النمسيس أقوى واذكى واسرع واكثر قوة بمليون مرهههههههههههه والنمسيس أفضل

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي العزيز SNAKE-1

اخي اولا شركة الامبريلا هي شركة حقيقية ولكنها ليست تصنع وحوش او ما شابه ذلك بل هي شركة ادوية
    وما قراته في المقابلة انما هي من وحي خيالي لاكشف بعض اسرار الشركة لا اكثر

اما عن النمسيس والتايرنت

فيا اخي من الحقيقي ان النمسيس هو سيد وحوش الريزدنت ايفل لذكائه الخارق وقوته التي لا مثيل لها
    ولكن بالنسبة لشركة الامبريلا فان التايرنت هو الافضل لانك لو دققت النظر في جميع اجزاء الريزدنت ايفل لوجدت ان التايرنت هو الوحش الاكثر تصنيع من قبل الشركة يعني الجزء الاول والثاني وحتى الثالث فانت تشاهد جثة تايرنت في الاعلى وايضا اجزاء الجن سرفايفر و ايضا الكود فيرونيكا وصول الى الزيرو اعادتا يعني هو وحش الامبريلا المفضل

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

السلام عليكم .

شكراً أخي Nemises على الموقع ، و أتمنى أن يكون موقعاُ شاملاً عن رزدينت إيفل .
    الأخ كريس بالنسبة لشركة أمبريلا من أين أتيت بالمعلومات عنها ؟
    أتمنى أن تجيبني عن السؤال ، رغم أني أعتقد أنها شركة غير حقيقة .

وشكراً ...

مشكور أخوي كريس على الرد

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي سنيك 1 بالنسبة للسؤال الأول فقد سبقني في الإجابة الأخ الغالي كريس أما بالنسبة للسؤل الثاني فالطبع النمسيس أفضل من التايرنت يا أخي الغالي! وشكرا لك لمديحك وتقديرك لشعوري يا أخي الغالي وهذا يدل على أنك شخص فاضل ونبيل ومحترم ويحترم شعور الآخرين

أخي الغالي كريس لا أدري ماذا أقول لك يعني جعلتني أشعر بالإشمئزاز الآن لأنني لطالما كنت أظن أن وحش أمبريلا المفضل هو النمسيس وفعلا هو وحشها المفضل ولكن هل تعرف لماذا دائما نرى التايرنت في أغلبية الأجزاء ولم نرى النمسيس إلا في جزئين فقط؟! السبب هو لأن أمبريلا عندما صنعت النمسيس وبعد أن خرج من انبوبة الإختبار خرج وقتل العديد من العلماء وفعل ما فعل وقد خرج عن سيطرة الشركة وهي لا تستطيع أن تصنع أكثر من نمسيس واحد لأنه إذا نمسيس واحد لم تستطع عليه فما بالك لو كان أكثر من واحد يعني سوف تسقط الشركة إذا كان يوجد جيش من النمسيس لأنه من سابع المستحيلات أن تسيطر على النمسيس أما التايرنت فيسهل السيطرة عليه نوعا ما لذلك صنعت الكثير منه ونشرته في أنحاء المدينة لذلك النمسيس هو وحش أمبريلا المفضل ولكن فقدت السيطرة عليه واختارت التايرنت كبديل ولا تسنى في الجن سورفايفر 1 عندما تذهب إلى المختبر في أحد الأماكن تجد جيش من أنابيب الإختبار وداخل كل واحد يوجد المستر إكس وهو لم يخرج عن سيطرة الشركة فقد رأينا في الجزء الثاني أيضا عندما نزل المستر إكس من المروحية يعني في كل جزء الشركة ترسل التايرنت بطريقة ما إما بإخراجه من أنبوبة إختبار أو رميه من مروحية......الخ بينما النمسيس لم نرى أحديرسله بل هو نفسه يجري في الشوارع ويبحث بنفسه وأرجو أن تكون قد فهمت الأمر الآن يا أخي الغالي وشكرا

والله ممتاز يا أخي النمسيس ...

أخي أنا طوع أمرك لأني لي خبرة بالمواقع وخصوصا تصميم المواقع بالفتوتشوب

لأي مساعده أنا حاظر
    التعديل الأخير تم بواسطة Jill©Valentine ; 01-06-2004 الساعة 01:18 PM

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز freedom_storm
    اخي انا مثلك لم اصدق انها حقيقة ولكن بعد بحث طويل وجدت الكثير من المعلومات عن هذه الشركة واهمها انها موجودة في سويسرا اي الفرع الرئيسي

وهناك عضوة في المنتدى لا اعلم ما اسمها وكانت من الاعضاء القداماء قد اخبرتني بانها تشتري من احد الصيدليات الموجودة في كندا فهي تعيش هناك تشتري مواد تجميل تحمل اسم وشعار الشركة يا اخي العزيز

لا شكرا على واجب يا اخي العزيز SNAKE-1

اهلا اخي الغالي النمسس
    اخي من انكر ان النمسيس هو من الوحوش المفضلة في شركة الامبريلا
    فيا اخي بالرغم من ان الشركة تجد التايرنت هو الوحش المفضل لديها لقوته الكبيرة وسرعته الخاطفه

الا انها تجد في النمسيس الوحش المتكامل يا اخي الغالي فصحيح انها تحب التايرنت وتعتبره وحشها المفضل الا انه يا اخي يحوي اخطاء كثيرة ومنها عدم القدرة على السيطرة عليه كما ترغب الشركة بينما النمسيس يعتبر وحشها المتكامل تقريبا فهو لا يهاجم الا الاهداف المحددة له بدقة وايضا يستطيع التفكير بستخدام كل الطرق المناسبة للوصول الى اهدافه ومنها قتل كل من يحاول ان يوقفه او يفتح الابواب او يستخدم الاسلحة لذلك تعتبر النمسيس في مرتبة اعلى من التايرنت ويعتبر سلحها السري يا اخي الغالي ولكن مشكلة النمسيس ان كل من اخترعه او ساهم في اختراعه مات والنمسيس ايضا يحتاج الى مواد وفايروسات كثيرة وعائل مناسب لكي يتم تصنيع شبيه له بعكس التايرنت الذي يعرفون تركيبته جيدا ولا يحتاج للكثير

يعني التايرنت بالنسبة لهم وسيلة اوفر من ناحية انه قوي ولايحتاج للكثير من العمل بعكس النمسيس لذلك تفضل الشركة تصنيع التايرنت في كل مشاريعها

سلام chris
    chris

صراحة موقع شكلة زين بس اتوقع انك يمديك تغير شكل الموقع وتضع صور احلى يعني تزينه بشكل اجمل عشان يجذب الزاير للموقع ويمديك تدمج مجموعة من الصور وبإضافة مجموعة من الافكار عشان ينجح الموقع
    وفكره مميزة بصراحة من عضو مميز وانا مع اني لست من عشاق اللعبة الا اني ارى انكم اكثر الاعضاء نشاطاُ وتميزاً .
    صراحة مجهود كبير منكم تشكرون عليه وتستحقون الثناء علية

وبديتم تفتحون لي ابواب
    شكلي بسوي موقع خاص بألعاب البلات فورم والمغامرات وبكتب فيه مراجعات لأفضل الالعاب زي جاك اند دكستر ومع قصصها لكن من الي بيساعدني ومشكورين يا أعضاء منتدى الرزدنت ايفل
    منكم نستفيد

بالتوفيق

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة سنــيك ; 01-06-2004 الساعة 04:58 PM

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس شكرا لك وأفهم من كلامك أن النمسيس هو الوحش المفضل للأمبريلا أكثر من التايرنت نفسه وقد ذكرت الأسباب بنفسك وأرجوك لا تخيب أملي ولا تقل لي أن التايرنت هو المفضل لدى الشركة أكثر من النمسيس بل العكس هو الصحيح

لا شكر على واجب يا أخي الغالي سنيك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا يا اخي الغالي لن اغير رايي ابدا

ولكن كما اخبرتك التايرنت بالنسبة للشركة يعتبر اوفر بكثير من النمسيس لذلك فانتاج التايرنت اكثر

ولكن لو ان الشركة تستطيع ان تنتج وحش بكميات كبيرة لكان النمسيس هو خيارها الامثل

سلام chris
    chris

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة