• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

    1. #16
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!


      مشكور على الموضوع الروعه
      حياج الله


      ههههههه

      والله روعه




    2. #17
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

      شيء جميل فِعلَاً..

      السؤال،متى يُمكِن أن نراه في الأسواق السعودية؟..

      شُكرَاً..

    3. #18
      التسجيل
      03-12-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      576
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      روووعـــة

      بـــــصراحة شكل الخشــــــــب أرقى بكثير عن البلاستيك و الأشياء الثانية.........شكلي بسير بشتري لي واحد



      و كـــــــــــــل الشـــكر على الموضوع الجمــــيل و ما قصرت




      ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــم
      ****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.

    4. #19
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: روووعـــة


      شيء جميل فِعلَاً..

      السؤال،متى يُمكِن أن نراه في الأسواق السعودية؟..

      شُكرَاً

      الله يعلم ، ربما بعد عام أو عامين ..

      وحياك الله


      بـــــصراحة شكل الخشــــــــب أرقى بكثير عن البلاستيك و الأشياء الثانية.........شكلي بسير بشتري لي واحد



      و كـــــــــــــل الشـــكر على الموضوع الجمــــيل و ما قصرت

      حياج الله






    5. #20
      التسجيل
      19-05-2004
      المشاركات
      31
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: روووعـــة

      ماشاء الله في قمة الروعه
      صراحه شكله يونس ونقدر نزخرفه بالحرق على الخشب ويطلع شئ عجيب كأنه من التراث
      شكرا على الصور الحلوه

    6. #21
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: روووعـــة


      ماشاء الله في قمة الروعه
      صراحه شكله يونس ونقدر نزخرفه بالحرق على الخشب ويطلع شئ عجيب كأنه من التراث
      شكرا على الصور الحلوه

      فكرة الحرق فكرة حلوة تصدقين بس لا تكثرين منها إذا شريتيه

      وحياج الله

    7. #22
      التسجيل
      27-02-2004
      الدولة
      دبـــــ الامارات ـــي
      المشاركات
      558
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

      الصراحه مب شي يعني ما تحس انه كمبيوتر
      تقول لعبه او شي حق الزينه ...و اذا بيعطونا حق التجربه ما انقول لا خخخخخـ
      مشكور اخوي The Gladiators على الصور

    8. #23
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!


      الصراحه مب شي يعني ما تحس انه كمبيوتر
      تقول لعبه او شي حق الزينه ...و اذا بيعطونا حق التجربه ما انقول لا خخخخخـ

      مشكور اخوي The Gladiators على الصور
      هلا أخوي الولهان ، كل واحد وله رايه ، ولكنك تبي تجربه "خخخخخخخخخخخ"
      والله حيرتنا ..!!

    9. #24
      التسجيل
      09-10-2001
      الدولة
      all pleaces
      المشاركات
      336
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

      مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةة خطييييييييييييييييييييير
      اللهم اكتبلي بواحد مثله

      قولوا آميييييييييين



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
      Sometime..when you happy ... no one sees your smile
      Sometime..when you cry... no one sees your tears.

    10. #25
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!


      مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةة خطييييييييييييييييييييير
      اللهم اكتبلي بواحد مثله

      قولوا آميييييييييين

      (خخخخخخخخخخخخخخ) آمين

    11. #26
      التسجيل
      16-10-2003
      المشاركات
      1,637
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

      الفكرة حلوه والتصميم جميل فعلا

      لكننا اعتدنا على أجهزتنا الحالية واشكالها المختلفة
      بالاضافة ان انتاج مثل هذة الانواع يستلزم استخدام عدد كبير من الاشجار

      عموما اذكر انه قاموا بمقابلة مع صاحب هذة الفكرة وهو رجل سويدى
      واعلن انه قام بانتاج هذة الاجهزة لامير خليجى
      وهذا ما قرأته في العام الماضي

      تحياتى اخى العزيز على الموضوع والصور الجميلة

    12. #27
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!


      بالاضافة ان انتاج مثل هذة الانواع يستلزم استخدام عدد كبير من الاشجار
      وهذا ما يجعل الناس يقبلون عليه


      واعلن انه قام بانتاج هذة الاجهزة لامير خليجى
      زين يعني راح نستخدمه (خخخخخخخخ)


      تحياتى اخى العزيز على الموضوع والصور الجميلة



      أشكرك على مشاركتك أخوي محروم ، وإن شاء الله تكون الصور إعجبتك


    13. #28
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

      مممم

      حلو
      بس المشكله لو كان الكمبيوتر عدال الطباخه >>>من هو العاقل اللي يحط كمبيوتر في المطبخ ؟!

      وشكرا على الموضوع^^

    14. #29
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كمبيوتر من الخشب الطبيعي!!

      وشكرا على الموضوع^^


      حياك الله وإعذرني ما فهمت شيء من إللي قلته إلا آخر ثلث كلمات .. يمكن لأني مشغول إلحين ومخي مشوّش شوي (خخخخ)

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •