حياج الله
مشكور على الموضوع الروعه![]()
ههههههه
والله روعه
حياج الله
مشكور على الموضوع الروعه![]()
ههههههه
والله روعه
شيء جميل فِعلَاً..
السؤال،متى يُمكِن أن نراه في الأسواق السعودية؟..![]()
شُكرَاً..
بـــــصراحة شكل الخشــــــــب أرقى بكثير عن البلاستيك و الأشياء الثانية.........شكلي بسير بشتري لي واحد
و كـــــــــــــل الشـــكر على الموضوع الجمــــيل و ما قصرت![]()
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــم![]()
****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.
الله يعلم ، ربما بعد عام أو عامين ..
شيء جميل فِعلَاً..
السؤال،متى يُمكِن أن نراه في الأسواق السعودية؟..![]()
شُكرَاً
وحياك الله
بـــــصراحة شكل الخشــــــــب أرقى بكثير عن البلاستيك و الأشياء الثانية.........شكلي بسير بشتري لي واحد
و كـــــــــــــل الشـــكر على الموضوع الجمــــيل و ما قصرت![]()
حياج الله
ماشاء الله في قمة الروعه
صراحه شكله يونس ونقدر نزخرفه بالحرق على الخشب ويطلع شئ عجيب كأنه من التراث
شكرا على الصور الحلوه
فكرة الحرق فكرة حلوة تصدقين بس لا تكثرين منها إذا شريتيه
ماشاء الله في قمة الروعه
صراحه شكله يونس ونقدر نزخرفه بالحرق على الخشب ويطلع شئ عجيب كأنه من التراث
شكرا على الصور الحلوه
وحياج الله![]()
الصراحه مب شييعني ما تحس انه كمبيوتر
تقول لعبه او شي حق الزينه ...و اذا بيعطونا حق التجربه ما انقول لا خخخخخـ![]()
مشكور اخوي The Gladiators على الصور
==============================================================================
هلا أخوي الولهان ، كل واحد وله رايه
الصراحه مب شييعني ما تحس انه كمبيوتر
تقول لعبه او شي حق الزينه ...و اذا بيعطونا حق التجربه ما انقول لا خخخخخـ![]()
مشكور اخوي The Gladiators على الصور
، ولكنك تبي تجربه "خخخخخخخخخخخ"
والله حيرتنا ..!!
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةة خطييييييييييييييييييييير
اللهم اكتبلي بواحد مثله
قولوا آميييييييييين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
Sometime..when you happy ... no one sees your smile
Sometime..when you cry... no one sees your tears.
(خخخخخخخخخخخخخخ) آمين
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةة خطييييييييييييييييييييير
اللهم اكتبلي بواحد مثله
قولوا آميييييييييين
الفكرة حلوه والتصميم جميل فعلا
لكننا اعتدنا على أجهزتنا الحالية واشكالها المختلفةبالاضافة ان انتاج مثل هذة الانواع يستلزم استخدام عدد كبير من الاشجار
عموما اذكر انه قاموا بمقابلة مع صاحب هذة الفكرة وهو رجل سويدىواعلن انه قام بانتاج هذة الاجهزة لامير خليجىوهذا ما قرأته في العام الماضي
تحياتى اخى العزيز على الموضوع والصور الجميلة
وهذا ما يجعل الناس يقبلون عليه
بالاضافة ان انتاج مثل هذة الانواع يستلزم استخدام عدد كبير من الاشجار
زين يعني راح نستخدمه (خخخخخخخخ)واعلن انه قام بانتاج هذة الاجهزة لامير خليجى
تحياتى اخى العزيز على الموضوع والصور الجميلة
أشكرك على مشاركتك أخوي محروم ، وإن شاء الله تكون الصور إعجبتك
مممم
حلو![]()
بس المشكله لو كان الكمبيوتر عدال الطباخه>>>من هو العاقل اللي يحط كمبيوتر في المطبخ
؟!
وشكرا على الموضوع^^
وشكرا على الموضوع^^
حياك الله وإعذرني ما فهمت شيء من إللي قلته إلا آخر ثلث كلمات .. يمكن لأني مشغول إلحين ومخي مشوّش شوي (خخخخ)