اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا
اول شئ في حالة تعادل فريقين بالنقاط يرجعون الى نتيجة مباراتهم واذا تساووا الى فارق الاهداف واذا تساووا بالقرعة


كلامك صحيح 100 %