وأتت تعرف أبوك يا سافل يا كنيش.حتى ولو إفترضنا أنهم غلطانين,ما ذنب أمهاتهم اللاتي إتهمتهن بالزنا
وأتت تعرف أبوك يا سافل يا كنيش.حتى ولو إفترضنا أنهم غلطانين,ما ذنب أمهاتهم اللاتي إتهمتهن بالزنا
ما رأيت في حياتي كلام بمثل هذه السفالة والخروج عن الأدب. فهل هذه رسالة يا جاهل تدعو بها لمبغاك الخبيث؟ استغفر الله العظيم. لا أريد أن أكون مثلك، لذلك سأترفع عن ذلك وأقول لك: الشيء من معدنه لا يُستغرب.
تكفر وتقذف المحصنات وتريد أن تقنعنا أنك مسلم. أنا متأكد أنك قد تكون مسيحي أو يهودي قذر متعصب.
هذا الشيعي المغربي
اخواني تجاهلوه ولا تردوا على موضوعه
امباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
شنو هذا .. قلة ادب و سب و اهانة !!
مثل الأطفال كل واحد يسب الثاني .. وين المراقبين ؟؟
أي حبيب أخلصت له الحب الى الأبد ؟
و أي راع لك أفلح يرضيك على مر الزمان ؟
على تموز زوجك الشاب قضيت البكاء عاما اثر عام ..
أحببت طائر الشقران الملون فكسرت له الجناح
أحببت راعي القطيع و لكنك ضربته و مسخته ذئبا
يلاحقه أبناء جلدته و تعض كلابه ساقيه
فان أحببتني ألا يكون نصيبي منك كهؤلاء ?
حقيقة دراكولا _ قصة من تأليفي
عسى ما شر يا فارس الليل![]()
يارب... لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت... ولا أصاب باليأس إذا فشلت ... بل ذكرني دائما بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح![]()
من كلامك تفوح رائحة الشيعة
هذا طريقة كلامكم تربيتكم واحده![]()
المراقبين شكلهم نايمين![]()
من الواضح انك لا تفقه شيء .. لا في الدين ولا في السياسة ولا في اللغة العربية ((كذالك))
ومن كلماتك تعكس شخصيتك المتخلفة وعقلك الناقص الجاهل
فان كان من تسميهم الكلاب قتلة او مجرمين او(( ارهابين كما املت عليكم امريكا )) في ان يشهدون بان لا اله الا الله وان محمد رسول
وانا معك في شئ واحد شئ واحد الف الف الف مبروك للمقرن فقد مات في سبيل دينه
ولم يمت وهو يسب المسلمين ويحزن على مقتل المشكرك ويفرح على فراق من شهد ان لا اله الا الله
واكبر خطأ هو الرد عليك ومجاراتك
وبخصوص قولك انهم كفار
الله يغفر لك ويرزق العقل ويهديك ويهدينا
---------------------------------
ونتمنى من المراقبين طرد هذا العضو لقلة حيلته واخلاقةمع ابقاء حماقاته
وكلنا سوف نموت يا جاهل