هذي التعديلات والا بلاش![]()
هذي التعديلات والا بلاش![]()
أنا ما أعرف شي بالحركات هذيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي وبس
و ما أعرف كيف أسويها![]()
بس والله موضوع ممتاز وأعمال جيييييييييييييييييييييييييييييييده
يـــــــــــــــــاالله![]()
ماصدق هذي اكورد ههههههههه
شي فضيع والله ياشباب بس راح احر بالصور ذي قلوب الي اعرفهم مالكي الأكورد وأعداء الأكورد![]()
وتسلم الأنامل والله![]()
ياشباب انا انشاء الله قريب احط تعديلي
بس هالموضوع المفروض يكون في منتدى التعديل
الموضوع من 3 سنوات هع ..
مغلق قووون ..
وحاول ما ترد على اكثر من مواضيع شهر او شهرين بالكثييييييييير ..
ThuG life