• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 148

    الموضوع: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

    1. #16
      الصورة الرمزية darkitp
      darkitp غير متصل مشرف موقع منتدى المنتدى
      0
       
      التسجيل
      20-11-2003
      الدولة
      971+
      المشاركات
      10,986
      المواضيع
      1015
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: darkitp360 PSN ID: darkitp Steam ID: darkitp

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب.
      المراقب مهمته هو خدمة الجميع , و تقديم المزيد من العون والخبرة الى الآخرين في مجال عمله ,و اختصاصه..
      و يجب أن يكون متابع لقسمه , و ايضا هي مسؤولية تحتم على الكل في العضو أيضا مراقب على نفسه قبل ان يكون ( المراقب المسؤول ) مراقب على مواضيعه وردوده في مواضيع الآخرين ..

      2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا ..
      3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا ..


      الاجابيات و السلبيات يتم طرحها , و يكون جميع المراقبين محاسبين ,
      من حيث الاهمال في الرقابة , و عدم الاهتمام في المنتدى الذي يراقب فيه ..
      و المراقبين الذين يكونون مهملين , أو مخالفين لقوانينهم , يتم محاكمتهم تحت صرح اداري قويم


      و من رايي أفضل المراقبين الذين شهدتهم في المنتدى هم msm و MA7ROM و كايتو و mad_dog, وآخرون كثيرين
      و الاداريين : الغامدي , و المشرف العام , و مشرف المنتدى , و ODIN , و محمدS.M ,
      و من ناحية سلبيات المراقبين فهناك مجموعة بسيطة جدا , وان شاء الله يتم هناك تغيير شامل في المنتديات

      آسف على الاطالة , وشكرا

    2. #17
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      الموضوع جميل و "غير اعتيادي" .. مع أنه بالضرورة يجب أن يكون اعتيادياً لكل مسؤول سواء في أرض الواقع أو في المنتديات . ولنا في خطبة أبوبكر الصديق رضي الله عنه يوم بيعته وقفات منها قوله : ولّيت عليكم ولست بخيركم , إن أخطأت فقوموني .

      هناك نقطة كنت الاحظها في بعض منتديات المنتدى , التي هي تدخل المراقب في كل موضِع , ووضع بصمته على كل موضوع . وهي بلاشك في غير صالح المنتدى وأعضائه ان لم يكن هذا التدخل ضروري .. والنقطة التي ذكرها أخي أم أس أم واقعية وملموسة ومُستغربة كذلك .. ومَن رأي أي أمر قد لايعجبه من مراقب ما فطريق الخاص مفتوح على الدوام , وهو بظني خير الطرق , ولا أظن أن هناك مراقباً سيكون رده سلبياً على رسالة طالما أنها داخل إطار الإحترام .. يقول الإمام الشافعي :
      إذا نصحت فانصح في انفرادٍ **** وجنبني النصيحة في جماعة

      بالمقابل يجب علينا أن لانكون ظالمين حين نرى سلبي أمور المراقبين و نغفل أو نتغافل ما يبذلوه من جهد ووقت يستحقون الإشادة على تضحيتهم به .

      هذا كل ماعندي هنا .. تحياتي للجميع , أعضاءاً ومراقبين .


    3. #18
      الصورة الرمزية محمدS.M
      محمدS.M غير متصل
      أبـ الــبـراء ـو
      18-7-2008
      متضايق
       
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      القدس
      المشاركات
      5,850
      المواضيع
      310
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      سلام

      اشكر امبراطورة المنتدى على مواضيعها الرائعه والتي تحمل في طياتها التقارب بين الاعضاء والمحبه بين الجميع والكثير من الاحاسيس الانسانيه الجميله

      المراقب احد ركائز القسم ونجاح القسم او فشله يعتمد عليه بشكل اساسي بعض النقاط من ايجابيات او سلبيات الراقبة عندنا والعلاقة بين الادارة والاعضاء والمراقبين ساحاول تلخيصها وباختصار شديد هنا
      ينبغي على المراقب ان يعمل على انجاح قسمه ويميزه عن باقي الاقسام ويحاول ان يبني علاقة العائلة الواحده بين الاعضاء وبينه علاقة يتخللها الصداقه والمساعده بينهم ومتابعة ما جائوا من اجله الى هذا المنتدى
      ربما عدم وجود الترابط بين الاقسام وتشعبها يعطي نوعاً من البعد بين الاعضاء وحتى المراقبين بالرغم من وجود قسم خاص لهم ..
      الاداره من جهه اخرى لديها خمول شديد في متابعة طلبات الاعضاء او المراقبين ووجد هذا الفراغ الكبير بينهم يعكس سلباً على نشاط المنتدى ككل
      من جانب اخر هناك ضغط نفسي على المراقب كالاحتراق الداخلي الذي يسببه عدم الرضى من الاعضاء و الاعتراض عليه وعدم التقدير لاعماله
      امر اضافي ان لكل منا همومه ومشاكله خارج النت من عوامل الحياة والمسؤوليات ولكن لايوجد من يتكلم عنها في النت
      ايضاً المراقب تحت الانظار فغيابه يظهر بسرعه بالرغم من غياب بعض الاعضاء ولكن دون ان يلاحظ ذلك ..
      بعض السلبيات من المراقبين والتي للاسف الاحظها على بعضهم
      عدم الاعتراف بالاخطاء وادخال العلاقة الخارجيه في المنتدى تحزبهم لاصدقائهم وعدم السيطره وقت الغضب مما يؤدي الى نفور الاعضاء ..
      احترم جميع المراقبين فكل شخص يحاول ان يقدم الافضل ولكن بطريقته واسلوبه
      واذكر اسماء الطاقم تحيه لهم
      فريق ادارة المنتدى
      دعونا نقيم الحوار المفتوح الهادف ومعاً لمنتدى بافضل صورة ...
      محمدS.M
      أن تكون جاهلاً بما حدث قبل إن تولد يعنى أن تظل طفلاً إلى الأبد..
      جبان في جيشي أشد خطراً علي من عشرة بواسل في جيشي الأعداء..
      المهزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز..
      !!sore madee

    4. #19
      التسجيل
      22-04-2002
      الدولة
      مافيه غيرها مدينة (( الرياض ))
      المشاركات
      1,173
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      بدون مجاملة .........

      جميع مراقبين أقسام منتدى المنتدى فيهم الخير والبركة ............

      والله يعينهم علينا .............

      تحياتي .........

    5. #20
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اممم من المرات النادرة اللي أشارك فيها بالمنتدى..لكن الموضوع مفيد صراحة..
      بالبداية يكون متابع لقسمه وهو أول وأهم شي..
      الثاني هو "المشاركة" عدد كبير من المراقبين نفس ماذكر msm من يصير مراقب يترك المشاركة..
      وبصراحة في مراقبين بالمنتدى فعلاً يستحق الرقابة مثل msm و Golden_Sun ..
      المراقب المفروض يكون متابع لقسمه و يشارك..هذا هو المطلوب منه..
      لأنه إذا ترك القسم لفترة راح يكون مليء بالمواضيع المخالفة للأسف..

      sonykid ياريت لو تشوف قسم الأكس هاليومين -_-

    6. #21
      التسجيل
      13-07-2004
      المشاركات
      289
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      والله اهم شيء يكون يخاف الله

      وبعدين يكون يعدل في الحكم

      ويكون غير متسرع في تصرفة وحكمة على العضو او الموضوع الخاص فية

      وماشاء الله هنا كل المراقبين حلويييييييين



    7. #22
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msm
      ..

      أنا موافق على استثنائي من هذه القاعدة .. الي حاب يذكر عيوب أو سلبيات واجهها معي يتفضل مشكوراً ..

      شوف اخ msm بالرغم انك مراقب رائع بمنتدى البلايستيشن الا ان عندك سلبية وحدة
      هي ماصارت لي بس انا اشوف المواضيع الا هناك وشفت بعض الاعضاء شلون يشتكون

      وهي انك تغلق الموضوع بدون ذكر السبب

      xbs

      سابقاً....

    8. #23
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs


      شوف اخ msm بالرغم انك مراقب رائع بمنتدى البلايستيشن الا ان عندك سلبية وحدة
      هي ماصارت لي بس انا اشوف المواضيع الا هناك وشفت بعض الاعضاء شلون يشتكون

      وهي انك تغلق الموضوع بدون ذكر السبب


      حرام عليك ..انا شايفه...يمكن هاي من زمان ..لكن حاليا msm يقوم بذكر السبب لكل اغلاق يقوم به ........

    9. #24
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
      حرام عليك ..انا شايفه...يمكن هاي من زمان ..لكن حاليا msm يقوم بذكر السبب لكل اغلاق يقوم به ........

      والله ما ادري انه بطل عنه

      اعذرني اخ msm

      xbs

      سابقاً....

    10. #25
      الصورة الرمزية darkitp
      darkitp غير متصل مشرف موقع منتدى المنتدى
      0
       
      التسجيل
      20-11-2003
      الدولة
      971+
      المشاركات
      10,986
      المواضيع
      1015
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: darkitp360 PSN ID: darkitp Steam ID: darkitp

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      حلو أن الاعضاء يذكرون سلبيات المراقب , لانتفاع المراقب منها , و حتى لا يعيد السلبيات , و يتركها ..

      أتمنى أي شخص يشوف مني اي سلبيات أو اني مقصر , يرسل لي رسالة خاصة , واتقبل بصدر رحب

    11. #26
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs

      شوف اخ msm بالرغم انك مراقب رائع بمنتدى البلايستيشن الا ان عندك سلبية وحدة
      هي ماصارت لي بس انا اشوف المواضيع الا هناك وشفت بعض الاعضاء شلون يشتكون

      وهي انك تغلق الموضوع بدون ذكر السبب

      أولاً أشكرك اخوي على التفاعل ..

      بالنسبة لذكر الأسباب .. في أحيان كثيرة أجد أحد الأعضاء قد قام بذلك بدلاً عني ..بانه وضح ان الموضوع مخالف ..وبالتالي أغلق الموضوع مباشرة ..ولمن أراد السبب فسيجده مباشرة في الموضوع ..
      وصحيح في بعض الأحيان ما اذكر السبب لان المفروض من جميع الاعضاء في القسم معرفتهم بقوانين قسمهم .. فنظرة سريعة على القوانين يعرف السبب مباشرة .. لذا أرى بانه لاحاجة لذكر السبب ..
      لكن مؤخراً .. أصبحت أذكر الاسباب ولو كانت معروفة حتى مايكون للبعض حجة ..

      وعلى فكرة ..مايمكن تعرف المراقب الي أغلق الموضوع من دون مايذكر هو بنفسه انه هو الي أغلقه ..يعني مو دايماً مراقب واحد الي يغلق المواضيع ومايذكر السبب ..

      وآسف لكاتبة الموضوع اذا تسببت بتغيير مسار الموضوع ..

    12. #27
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اولا مشكورة اختي امبراطورة الامارات على الموضوع .............

      بالنسبة لي اتمنى المراقب يكون متواضع و مسامح و ما يفرق بين عضو و اخر .........

      و يساعد الاعضاء بكل صدر رحب ........

      و اتمنى ان العضو الي يصير مراقب ما يتغير مع اصدقائه ........

    13. #28
      التسجيل
      01-04-2001
      الدولة
      الإمـ لاس فيجاس ـارات
      المشاركات
      1,682
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      أول شي نشكر الأخت Empress uae عالموضوع , وعالدعوه الطيبه

      وبالنسبه لي بصراحه

      المراقب يكون عضو عادي ... لا يزيد ولا ينقص عن الاعضاء اللهم شي واحد هو يساويه وهي مهمته ... المراقبه وفلترت المواضيع وبس

      ويعطيكون العافيي
      Crazy uploader
      New damned record XDDD

      boxtorrents.com

    14. #29
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      الباراجواي
      المشاركات
      716
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اولا اشكر الاخت الامبراطوره على الدعوه للمشاركه في هذا الموضوع

      بصراحه حسب راي اعتقد ان المراقب يجب ان تتوفر فيه عده صفات منها العدل واحترام الراي ومعرفه كيفيه التعامل مع الاعضاء واسلوبه في الكلام لان قبل مده صارت مشكله كبيره في منتدى الوينج اليفن وكان ضحيتها احد الاعضاء المسكين الاي فعلا كان ينعش المنتدى بمواضيعه المفيده ولكن حسب راي سوء تعامل بعض المراقبين مع القضيه جعلته يفكر بالخروج من المنتدى واكثر من مره عملها والان نادرا ما يشارك وايضا نفس المشكله صادفتني على العموم انا اقول يجب اعاده النظر في اختيار المراقب واهم شئ عدم استخدام نفوذه في المنتدى للاغراضه الشخصيه ودمتم سالمين

      على فكره مو بس المراقب تطيح عليه المسؤوليه كامله العضو يتحمل جزء منها واكبر دليل تعصب بعض الناس في الراي واكبر دليل المنتدى السياسي ايام اختطاف الامريكي والكوري وبعضهم وصل لتكفير الشباب واباحه دمه
      التعديل الأخير تم بواسطة CHILAVERT ; 15-07-2004 الساعة 06:36 AM

    15. #30
      التسجيل
      15-05-2004
      المشاركات
      57
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      شكرا أختي على الموضوع الحلو وعلى الدعوة
      أهم شيء في المراقب انو يكون يخاف الله و حسن الخلق ومتواضع ويكون عندو طول بال وبعد كدة كل شيء حيكون كويس ان شاء الله والحمد لله كل المراقبين في المنتدى ما شاء الله عندهم طول بال ومتواضعين وأخلاقهم كويسة والحمد لله
      وبس ما عندي شيء ثاني أقولة غير الله يوفقهم ويوفق جميع أخواننا وأخواتنا المسلمين لما يحبه ويرضاه
      وشكرا مرة تانية أختي العزيزة


      تحياتي:tomoe

    صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •