• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 258

    الموضوع: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

    1. #16
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      Re: I need a signature plz

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeVViL
      Hey guys ...
      eh el a7'bar?
      law sama7to ya gama3a 3andy talab so3'ayar ya ret law ay 7ad ye2dar yesa3edny fih .....
      ana 3ayez a3mel tawki3 3'amed 3ala soora 3andy men el awel bas ya ret ykoon animated gif w fih kelemt DeViL <==== maktooba bi nafs el tari2a law sama7to .......
      أخوي في خطأ برابط الصورة تأكد لو سمحت

    2. #17
      التسجيل
      15-07-2004
      الدولة
      Alexandria, Egypt
      المشاركات
      52
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      Srry 3ala el link el 3'alat .......
      the right one ..... ========>http://www.ta7meel.com/up/38/1089937830.jpg

    3. #18
      التسجيل
      11-07-2004
      الدولة
      K.....S......A
      المشاركات
      522
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      مع إني ما فهمت طلبك مضبوط.. بس اني حاولت اكتب اسمك على الصورة وبعض التأثيرات الخفيفة والبسيطة على الصورة


      واتمنى تعجبك..
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1089937830 copy.jpg‏  

    4. #19
      التسجيل
      12-07-2004
      المشاركات
      161
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      يا أخوان عندي طلبين الأول أبي توقيع فيه بوستر للاعب زيدان
      الطلب الثاني أبي تكتبون أسمي على الصورة المرفقة وبعض الحركات الحلوة !!
      والله يعطيكم العافية وعساكم على القوة !!

    5. #20
      التسجيل
      12-07-2004
      المشاركات
      161
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      هذي الصورة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة zee8zoo.jpg‏  

    6. #21
      التسجيل
      17-07-2004
      المشاركات
      21
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      يا .................... ابي توقيع لروووووووووووووووووووووووك الله يخليك

      مب زي الاخ الي قبلي توقيع على الطاير اللهم اسم الايميل بس

      لالالالالالالالالالالالالا يا حبيبي انا ابي توقيع سبشل الله يرحم والديك

      و مشكور

      ابي التوقيع زي

    7. #22
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

      اخوي العزيز انا صممتلك توقيع ان شاء الله يعجبك
      اتفضل :


      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    8. #23
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

      اخوي العزيز انا صممتلك توقيع ان شاء الله يعجبك
      اتفضل :


      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    9. #24
      التسجيل
      15-07-2004
      الدولة
      Alexandria, Egypt
      المشاركات
      52
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Thnx Soccer


      Hey ya soccer ...
      thnx for the signature .....
      heya meshzay makont motawake3 ,,, bas eshta ya3ny ......sha3'al .....

    10. #25
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      اخوي ((روك )) انا صممتلك واحد ان شاء الله يعجبك

      تفضل :
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    11. #26
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الألعاب
      اخوي ((روك )) انا صممتلك واحد ان شاء الله يعجبك

      تفضل :
      حبيبي حبيب الالعاب هو يبغى للمصارع روك مو دراجون بول ^_^

    12. #27
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      ههههههههههههه السموحة اخوي انا اتحره يقول (كووووووووووووووووووووول) اسف اخوي
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    13. #28
      التسجيل
      12-07-2004
      المشاركات
      161
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      يعطيك العافية أخوي حبيب الألعاب على التوقيع وماقصرت !!

    14. #29
      التسجيل
      05-07-2004
      الدولة
      IN THE FANTASY
      المشاركات
      205
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,,
      حابب أعطيك مقدمة ...............

      كل ما أطلب توقيع من عضو ببطل يطلع

      أو بموضوع بسكروا الموضوع

      فانشالله ما يسير هيك المرة

      بدي توقيع رهيب لـ يوريو تبع القناص

      بس على كيف كيفك

      على فكرة شغلة حللللللللللوة كل موضوع ما بعجبني بخش عليه بطلب توقيع بسكر

    15. #30
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      3,562
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و الاستفسارات و التواقيع

      السلام عليكم أخوي Leorio-Hunter

      الشباب ما قصرو
      أنا أبمسك توقيعك هذي المرة
      وان شاء الله يعجبك............

    صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •