-
مشاركة: سوريا في الشتاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشكور اخوي على الصور
-
مشاركة: سوريا في الشتاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الصراحة وايد حلوه الصور
بس انا رحت سوريا في الصيف قبل الماضي لكن ما توقعها جذيه
-
مشاركة: سوريا في الشتاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا الله
الصور كثير وسوريا حلوة كثير
وانا حابه كثير ازور سوريا بس الاوضاع ما بتسمح
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى