• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 72

    الموضوع: كل واحد يدخل ويقول هو مشتاق للمدرسه ولالا

    1. #16
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      جليلة وش ذولي المدرسين أقسم بالله كان مدرس العلوم يطقنا بمكنسة ..كان لما يجي عامل النظافة يكنس الفصل ألاستاذ يتسلف منه المكنسة عشان يطق واحد من الطلاب هغغغغغغغغغ هياغ هياغ

    2. #17
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة


      أنا أذكر مرة بأول سنة حقي بالمتوسطة بغت الناظرة تطقني لأني كنت كاسرة الدريشة (( النافذة )).. و اليوم اللي قبلها كنت شايفة فيلم جاكي شان .. اول ما جت بتطقني على طول نزلت على الأرض ..و تعصب و تلحقني إلا تطقني .. و أنا أنحاش و أدخل غرفتها و اقفل الباب و لا راضية أطلع

    3. #18
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سكوال)
      الله ياخذ اعماركم كلكم....


      انا عندي اختبار نهائي بكره .... وانتم تقولون مشتاقين للمدرسة





      الله يخلف على ....... استاتيكا وانشاء معماري وفيزياء وقلة حياء (قلة حياء مو ماده)

      وانتم كل واحد فيكم جالس في غرفته يلعب بلاي ستيشن ويطالع افلام ..... واخرتها تقولون مشتاقين للمدرسة..





      ياخي مااحد يقدر نعمه العطلة الا اذا فقدها ..........




      سكوال وش يقولون هذولا ، والله محد يحس بقدر النعمة إلا ان طارت عنه ، انا امس مخلص من اختباراتي الصيفية ومسوي عيد ، تقول متحرر من شي مربطني من راسي لرجليني



      لكن بتجيكم انشاء الله الجامعة وتعلمكم قدر الإجازة








      هذه نعمة يا ناااااااااس ، ويحكم
      يا عاااااااااااااااااااااااالم
      يا دعاااااااااااااااااااااااااااااة التحرير
      قلبناها منبر حرية اللي في هايد بارك بلندن
      اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

    4. #19
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول لويجي....


      انت ايش نزلت في جدولك ....... وكم ساعة ...



      انا عندي استاتيكا وفيزياء 105 (الملعونه) وانشاء معماري ..... وعندي تسع ساعات (عذاب)


    5. #20
      التسجيل
      18-07-2001
      الدولة
      السعودية-المنطقة الشرقية
      المشاركات
      170
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا مشـتــــــــــــــــــتاق لها بقوة
      أبغى أخلص من ثلاث و وأرتاح وشوف طريقي ونشتغل ونتزوج...........................

      الله متى نخلص من ثالث
      دعواتكم لي بالتوفيق في ثالث

      مع تحيات
      الثـعــــــــــــــلب
      thefox3007@hotmail.com

    6. #21
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      741
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      الثعلب ثالث ثانوي الله يعينك الحمد لله انا خلصت منها صحيح اني ما جبت معدل زي الناس لكن أهم شي اني تخلصت منها
      على فكره انت علمي وللا ادبي؟؟؟؟؟
      سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
      قال
      الرسول صلى الله عليه وسلم ((من قرأ دبر كل صلاة مكتوبة آية الكرسي لم يمنعه من دخول الجنة إلا ان يمــــوت )) ..


    7. #22
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      smilefaceلقيتي واسطه وسجلتي بالجماعة ... ولا لسه للحين ناشبه في حلق امك بالبيت.......














      اذا كنت سجلتي ... علميني باي كليه

    8. #23
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      741
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      سكوال كنت ناشبه بحلق امي الترم الاول انا الحين خلصت مستوى اول بكلية اللغات
      سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
      قال
      الرسول صلى الله عليه وسلم ((من قرأ دبر كل صلاة مكتوبة آية الكرسي لم يمنعه من دخول الجنة إلا ان يمــــوت )) ..


    9. #24
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اي لغة ...... عندي احساس انك في قسم اللغة الفرنسيه ....صح


      دايما اللي في اللغة الفرنسيه شايفين نفسهم شوي.....


    10. #25
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      سكوال
      انا عندي مادة وحدة 3 ساعات إسمها الإدارة الإستراتيجية وهي ماده تبيك تفر على الشركات وترز خشتك عندهم وتسوي بحوث عن التجارة الدولية
      والمشكلة المفروض اتخرج الترم الصيفي بس الدكاتره الله ياخذهم يتغلون ولا واحد اخذ منهم وده يدرس مواد في المستوى الثامن ، يعني الترم الجاي ماعندي إلا 9 ساعات


      والدكتور اللي انا عنده ماخذ شهادة دكتوراه في الإدارة الإستراتيجية ودكتوراه في النذالة مع مرتبة الشرف
      التعديل الأخير تم بواسطة GLADIATOR__mx ; 12-08-2001 الساعة 11:02 PM
      اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

    11. #26
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      741
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني ما في اللغات الا الفرنسي؟؟؟؟؟
      وبعدين من قال لك اني شايفه نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
      قال
      الرسول صلى الله عليه وسلم ((من قرأ دبر كل صلاة مكتوبة آية الكرسي لم يمنعه من دخول الجنة إلا ان يمــــوت )) ..


    12. #27
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا الصراحه خلصت الدراسه

      وما عندي شي اقوووله

    13. #28
      التسجيل
      09-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      538
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا أبغا الدراسة تجي





















      علشان تجي العطلة




      أمزح معاكم

      أنا مو مشتاق للدراسة
      أنا خايف من الدراسة
      الله يعينا أنا رايح ثالث
      وكل الأهل والأصدقاء ينتظرون مني معدل قوي
      وأنا من عرفت هذا المنتدى ما مسكت كتاب
      للتواصل عبر الماسنجر
      Theultimateplayer50@hotmail.com



      The Ultimate Player

    14. #29
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      وععععععععععععععععععععع.....


      المدرسة.....


      اقول الجليلة...لو لا انك بنت ومحترمة...كنت صفقتك...(بدون زعل تراني امزح )...


      انا قاعد اسوي نفسي ناسي متى موعد الدراسة...

      وكل ما ذكرني واحد...

      افقع له وجهه...

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    15. #30
      التسجيل
      27-07-2001
      الدولة
      ظهرة البديعه
      المشاركات
      214
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيف 9 ساعات يالويجي ونظام الساعات على خبري من زمان مايقل عن 13!!!

      وبعدين انا شايفك تتشكى انت وسكوال من الدراسه بالصيف
      بخصوصك انت يمكنك معذور لانها اخر سنه مثل ماقلت وودك تخلص

      لكن سكوال على خبري من زمان كأني قد سمعته يقول انه في اول او ثاني سنه يعني توه بدري ليش ياخذ صيفي ويطفش نفسه!!! لا وفوق كذا باقي على بداية الدوام اسبوعين ونص , يعني سلملي على الاجازه اللي مدتها اسبوعين الحين واسبوعين قبل الصيفي

      انا ثالث سنه في الملك سعود ورايح الحين للرابعه ومع ذلك ماعمري خذت صيفي خصوصا في السنوات الاولى. لكن الحين يمكن نبدأ نفكر ناخذه في الصيفيه الجايه خصوصا واني يمكن اتاخر ترم زياده بعد الرابعه لاني حامل نصف المواد
      رابطه: Devil May Cry
      While the XBOX gave us the glimmer of HOPE
      The PS2 gives us to much to say NOPE
      And for me to get a gamecube I must be on DOPE

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •