أبشركم بعد .. اليوم كنت العب على كاس الدرجه الاولى ضد اسبانيول ..
وفزت 3-2..
ويوم رجعت ابخزن .. قلت خلني اتفرج شوي على الهدافين وصانعي الالعاب واشوف كم باقي لي وانهي هالعام ..
والحمدلله اني دخلت على نتيجة المباراة اللي لعبتها ضد اسبانيول ولقيت اسبانيول 3 .. وانا 2..
واشوفهم متأهلين للربع النهائي وانا حاطيني على جنب خخخخخخخخخخخخ..
وعدت المباراة وضبطت الوضع..
وشكراً ..
زولا ،،،






























..
