• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: أسخف موقف في الونيج إلفين 8

    1. #16
      التسجيل
      08-07-2003
      المشاركات
      124
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أسخف موقف في الونيج إلفين 8

      أبشركم بعد .. اليوم كنت العب على كاس الدرجه الاولى ضد اسبانيول ..
      وفزت 3-2 ..
      ويوم رجعت ابخزن .. قلت خلني اتفرج شوي على الهدافين وصانعي الالعاب واشوف كم باقي لي وانهي هالعام ..
      والحمدلله اني دخلت على نتيجة المباراة اللي لعبتها ضد اسبانيول ولقيت اسبانيول 3 .. وانا 2 ..
      واشوفهم متأهلين للربع النهائي وانا حاطيني على جنب خخخخخخخخخخخخ ..
      وعدت المباراة وضبطت الوضع ..

      وشكراً ..

      زولا ،،،

    2. #17
      التسجيل
      20-05-2004
      الدولة
      كوخ فوق الجبل
      المشاركات
      628
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أسخف موقف في الونيج إلفين 8

      والله قد صار لي موقف

      في مرة العب مع سديقي

      المهم هو متقدم علي 4-2 :icon6:

      وشوي في اخر الدقايق يجي اللاعب حقي اللي هو كاسانو وارفع به دائرة مرتين ويجي فييري ويضربها

      بالراس والمرمى فاضي :shock22:

      انا مااستوعبتها زين

      وزي مايقولون ( الأعاده فيها افادة ) روحت اقلب على اللاعبين وفي النهاية لم اجد حارس خويي

      وقعدت اظحك على خويي وراح يحتج

      بس قهر . الوقت ماأسعفني لأحراز التعادل

      بس تخيلوا انها دوري تلعب مع اخوياك والنتيجة 3-3 وفي الدقيقة 90 تصير الحركة عليك

      وش تسوي في ذاك الوقت :vereymad:

    3. #18
      التسجيل
      29-08-2004
      المشاركات
      727
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أسخف موقف في الونيج إلفين 8

      اكسر الدسك و احذفه بالزباله اخاف صج

      ههههههههه

      سلام باي

    4. #19
      التسجيل
      09-08-2004
      المشاركات
      195
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أسخف موقف في الونيج إلفين 8

      السلام عليكم كيف حالكم شباب صار معاي موقف جديد

      كنت ألعب مع أخوي مباراة وديه حصل على فاول تقريبا مسافة (30) ....

      عطاها لبيكهام وشات الكوره ودخلت جول لكن ما حسبو الهدف آل إيش حسبوها إنو داخله من بره

      إحنا متأكدين 100/100 إنها جول عشان شفناها في الإعاده ...


      تحياتي لكم أخوكم سفاح الليل.... :icon6:


      .. لو رأيتكم ليلا .. فلا تلوموني ..

    5. #20
      التسجيل
      14-12-2003
      الدولة
      .." KSA "..
      المشاركات
      3,005
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أسخف موقف في الونيج إلفين 8

      انا دايما تحصلي انو الاعب يركض بدون تحرك رجوله بس تحرك الصوره فقط

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •