كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...كتب العضو (naf)
اقول شباب....
تراني ما كنت اقصد الزهراء اللي معنا في المنتدى..((بدا التصريف))...
انا اقصد الزهراء اللي في الزير سالم....![]()
![]()
![]()
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...كتب العضو (naf)
اقول شباب....
تراني ما كنت اقصد الزهراء اللي معنا في المنتدى..((بدا التصريف))...
انا اقصد الزهراء اللي في الزير سالم....![]()
![]()
![]()
هولي سجلني عندك في الmsn
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
كخخخخخخخخخخخخخخخ 2222
والله وصرت تألف قصص
ماشاء الله عليك
باتيخوول الا متى الحلقه الاخيره <<((ناوي يحش)![]()
![]()
كتب العضو (danger)
باتيخوول الا متى الحلقه الاخيره <<((ناوي يحش)![]()
![]()
اسأل المخرج![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
حلوه القصه![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انا رجعت بس علشان باتيقول قالي![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
اقووول انزلي تحت
قلت الزهراء فقط
اتركو اللقافة
الزهراء تسلمين
![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
مشكور يا باتيقول![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
حلوه القصه يانفنوفه في جزء ثاني![]()
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ
الزهراء: العفو
الجليلة : مافي جزء ثاني ولا شيء :غضب:
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
للرفع........
علشان الغالي باتي
تسلم للغالي![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم