• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 65

    الموضوع: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

    1. #16
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      Miami, USA
      المشاركات
      1,710
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**


      لماذا؟ هل الجيش السعودي يستخدم الاباتشي ؟؟ ههه
      نعم يستخدم الاباتشي
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )




    2. #17
      التسجيل
      01-05-2001
      المشاركات
      1,691
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      مشكور خيو على الصور ولاكن اظنها قديمة

    3. #18
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اووووووووووووووووووف
      نكتة 2004
      الله اكبر
      دعوة خاصة لسلاحكم الجوي لزيارة تل ابيب
      من جديد هذا الحكي ولا قديم
      يا ترى اذا قديم ليش طلعت الفتاوى من عندكم باباحة الاستعانة بالامريكان على العراق
      سلاح الجو طلع قوي
      ------
      من جد خافت اسرائيل ؟؟؟
      خوف الله تكون امريكا خافت كمان
      الكلام هذا جديد مو من عشر سنين
      وكانك منت مصدق اسلك ناس تعرف بهلا المواضيع
      واذا كنت تريد موضوع يشرح الوضع الايراني بالنسبة لتهديداته امام الخليج اطلب مني وانا سأضعه لك بالعام لكي تستفيد انت وغيرك..
      ايه حط واحد
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    4. #19
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      بين كتبي
      المشاركات
      584
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      رويداً ..رويداً
      من قال لك بأنني لا أعرف كيف أرد عليكم..
      الصور لم تعطني تاريخها حتى أرد على ماقلت..أعطني وسأعطيك مافي جعبتي..رغم أن ماقلته أنت غير واقعي كلام شخص تسيطر عليه عواطفة لا الحقائق..
      أما قولك المملكة العربية السعودية شاركت بالحرب
      فماشاء الله عليك يا إبني لواء سعودي وأنا مأدري...
      هل ذهبت إلى الموقع ورأيت الجنود الأمريكيين ..
      لا
      غيرك ذهب ولم يجد شيئاً...
      لم أرد ياإبني لأن هذا منتدى عام وليس سياسي..ولا أريد أن أحوله إلى نقاشات لا آخر لها..
      ملاحظة: أنا لا أعمل عند آل سعود كما أسلفت حتى يتم فصلي..أنا أدافع عنهم لأن معهم الحق..وهم ولاه أمر خيرين رضى من رضى وسخط من سخط..نحب آل سعود وهم يحبوننا..فمن المتوجب على أن أدافع عن الحق..
      التعديل الأخير تم بواسطة في سبيل التاج ; 01-09-2004 الساعة 09:33 AM
      Pity the nation divided into fragments, each fragment deeming itself a nation

    5. #20
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      احب اوضح للاخت في سبيل التاج والاخ مصرقع
      اقوى قوة جوية في الشرق الاوسط هي اسرائيل ثم تعتبر سوريا لكثرة الطائرة والثالثة الكويت لصغر الدولة وعدد الطائرات وكثرة المضادات
      xbs

      سابقاً....

    6. #21
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      Miami, USA
      المشاركات
      1,710
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs
      احب اوضح للاخت في سبيل التاج والاخ مصرقع

      اقوى قوة جوية في الشرق الاوسط هي اسرائيل ثم تعتبر سوريا لكثرة الطائرة والثالثة الكويت لصغر الدولة وعدد الطائرات وكثرة المضادات

      اخي اكريم القوة الجوية لا تقاس بعدد المضادات والطائرات.. مع العلم ان العدد شئ مهم. ولكن لو كان كل شئ لقلنا ان الصين هي اقوى سلاح جو بالعالم اعتماداً على عدد طائرتها..
      سوريا لديها عدد كبير من الطائرات الروسية القديمة, بينما السعودية تملك تقريباً نفس العدد من الطائرات الامريكية والبريطانية الحديثة مثل F-15 والتورنادو ..اما الكويت فهي لاتملك سوى 40 مقاتلة حربية اقتنتها بعد حرب الخليج من نوع F-18 , وهي لا تقارن بال F-15 من حيث الكفائة والتي تملك السعودية منها نحو 200 طائرة
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )




    7. #22
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angry Odin
      اخي اكريم القوة الجوية لا تقاس بعدد المضادات والطائرات.. مع العلم ان العدد شئ مهم. ولكن لو كان كل شئ لقلنا ان الصين هي اقوى سلاح جو بالعالم اعتماداً على عدد طائرتها..
      سوريا لديها عدد كبير من الطائرات الروسية القديمة, بينما السعودية تملك تقريباً نفس العدد من الطائرات الامريكية والبريطانية الحديثة مثل F-15 والتورنادو ..اما الكويت فهي لاتملك سوى 40 مقاتلة حربية اقتنتها بعد حرب الخليج من نوع F-18 , وهي لا تقارن بال F-15 من حيث الكفائة والتي تملك السعودية منها نحو 200 طائرة
      اخوي راجع كتاب ((جيوش الشرق الاوسط ))

      وبالنسبة للصين فهي ليست اكثر عددا للطائرات بل امريكا
      والكويت لديها طائرات f15 ولديها f16والتي افضل من سابقتها

      والسعودية ليس الثانية وذلك نسبة لكبر حجم مساحتها وقلة الطائرات والمضاد الي تناسب المساحة

      والكويت الثالثة لصغر حجمها وكثرة الطائرات والمضادات التي تناسب موقعها
      (مع العلم ان الكويت اكثر دولة بالعالم امان من الصواريخ وكثرة المضادات )

      ويا اخي القوة لا تقاس بنوع الطائرة المستخدمة
      بل تقاس من المساحة الاستراتيجية والغرافية وعدد الطائرات وليس المهم النوع المهم العمل والفائدة وايضا المضادات الجوية

      وبالنهاية اقول اقرأ كتاب ((جيوش الشرق الاوسط ))
      xbs

      سابقاً....

    8. #23
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      Miami, USA
      المشاركات
      1,710
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اخي الكريم لا داعي ان اقرا هذا الكتاب فأنا احدثك بمجال تخصصي.. الكويت لاتملك طائراتF-15 ولا F-16 ... الا اذا كنت تقصد الطائرات الامريكية المتواجدة في القواعد بالكويت. اما عن قولك بأن ال F-16 افضل من الF-15 فلا ادري ماهو مصدرك؟؟ فبرغم الواجبات المختلفة لاكلا الطائرتين الا ان ال F-15 تعد الافظل .

      سلام
      التعديل الأخير تم بواسطة Angry Odin ; 01-09-2004 الساعة 12:21 PM سبب آخر: خطاء املائي
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )




    9. #24
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      بين كتبي
      المشاركات
      584
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      أخي الفاضل xbs
      صدقني كلامي هذا اعتمدت عليه من مصادر ومن لهم خبرة في هذا الأمر..ولا أخفيك سراً الجميع يعلم بذلك..المملكة العربية السعودية أكبر قوى جوية بعد إسرائيل وكما أسلفت إسرائيل نفسها تخوفت من هذا الأمر..
      الأخ الفاضل Angry Odin مجال تخصصة كما أسلف..وهو أعلم
      ولكني أريد فقط أن أبين لك أن المملكة العربية السعودية كبير نعم ولكن قوتها كبيرة أيضاً والقواعد الجوية فيها منتشرة بجميع مناطقها مما جعل لهال حصانة كبير رغم كبيرها
      وجودة وقوة الطائرات هي ماتقاس به القوة لا كثرتها ياأخي..
      وهذه القواعد الجوية السعودية
      1- قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في المنطقة الشرقية ومهتمها الدفاع عن أجواء المنطقة الشرقية ولها فروع وأقسام أخرى خارج المنطقة الشرقية وتعتبر من أقوى القواعد الجوية نظراً لموقعها بقرب آبار النفط

      2- قاعدة الملك فهد الجوية
      تقع في ضاحية الحوية تقع بالقرب من مطار الطائف ومهمتها الدفاع عن المنطقة الغربية خاصة مكة حسب ظني فقط هذه مهمتها

      3- قاعدة الرياض الجوية بالقرب من مطار الرياض القديم من القواعد القوية جداً وذلك للأمدادات والتدريبات وماتملكه من إمكانيات كبيرة جداً لنقل أسراب الطيران الجيو ة الإستخباراتية وهي مقر لطائرات اإنذار المبكر الاوكس وصواريخ الباتريوت

      4 قاعدة الأمير عبدالله الجيو بالمنطقة الغربية
      بجوار مطار الملك عبدالعزيز وهي أول القواعد الجوية واقدمها قاعدة مهمة ورئيسية تتمركز بها طائرات سي 130 ولديها الوحدات التكتيكية لتوفير السرعة التامة

      5- قاعدة الملك فيصل بتبوك
      هذه القاعة بدأت باستقبال طائرات متطورة جداً وظيفنها حماية الاجواء الشمالية

      6- قاعدة الملك خالد الجوية خميس مشيط
      تدافع عن جميع حدود المملكة تقدر على إستقبال وصد جميع الطائرات النفاثة

      7- قاعدة الأمير سلطان الجوية
      وهي آخر القواعد التي تم إنشائها

      أعتقد بكل هذه القواعد تعتبر المملكة من ثاني اقوى القوى الجوية بعد إسرائل هذا بالإضافة إلى نوعية الطائرات القوية التي تمتلكها
      Pity the nation divided into fragments, each fragment deeming itself a nation

    10. #25
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      i'm doing business
      المشاركات
      4,606
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: rubso

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      يا أخ في سبيل التاج لماذا القاعدة هاجمت "المستوطنة" كما سموها في عملية بدر الرياض؟
      قتل فيها امريكان والفيديو عندي وتقول لي الجيش الامريكي غير موجود؟ روح نام بس ..





    11. #26
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      يا Linuxian12
      تبي الصراحه
      انت الي روح نام
      الضاهر انك برى السعوديه
      ولا قد طبيته
      لاوقاعد تتفلسف علينا
      الله يخليك اسكت
      احنا اهل البلد وادرى فيها
      وبعدين انت وش دخلك
      في هالمواضيع
      ان شأ الله يحطون الي يحطونا
      حنا راضين عن حكومتنا
      وراضين بحكمها
      فأرجوك خلك بعيييد عن السعوديه
      وانتبه لكلامك وحتى لو كان منقول
      انت كفرت وسبيت
      لا وكفرت مييين ؟؟
      علماء الامه
      وانت اصلاً مالك حق تكفر مسلم عادي
      كيف وهو شيخ وعالم من علماء الامه
      ارجوا انك تنتب لكلامك مره ثاانيه

    12. #27
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      i'm doing business
      المشاركات
      4,606
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: rubso

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      يا اخ .. لم ترى ان الموضوع منقول .. هل انت اعمى او تتظاهر بالعمى؟ هذا اولاً
      ثانياً .. أين الاسلام ولماذا موالاة الكفار الصليبييين على بلاد المسلمين ؟ روح تفقه بالدين وتعال لي حتى الغبي الذي لا يفهم معنى الدين يعرف ان موالاة الكفار على المسلمين حرام قطعاً ومن يفعل ذلك فهو من الكفار وهو مرتد وحلال دمه
      وشكراً





    13. #28
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      زي ماقال استبنه
      حنا راضين عن حكومتناوراضين بحكمها
      .............................
      كانك منت سعودي
      اذكنت كويتي بلدك فيها قواعد امريكية وهي اللي غزت العراق مو من عندنا
      اذا كنت قطري نفس الكلام
      اذا كنت بحريني نفس الشي
      ولا يكثر
      (مع العلم ان الكويت اكثر دولة بالعالم امان من الصواريخ وكثرة المضادات )
      ليش علشان امريكا معسكره فيها
      وبعدين من قال
      وحرب الخليج والصواريخ اللي طاحت عنكم
      بلا ارانب خلص
      تبي الصراحه
      انت الي روح نام
      الضاهر انك برى السعوديه
      ولا قد طبيته
      لاوقاعد تتفلسف علينا
      الله يخليك اسكت
      احنا اهل البلد وادرى فيها
      وبعدين انت وش دخلك
      في هالمواضيع
      ان شأ الله يحطون الي يحطونا
      حنا راضين عن حكومتنا
      وراضين بحكمها
      فأرجوك خلك بعيييد عن السعوديه
      وانتبه لكلامك وحتى لو كان منقول
      انت كفرت وسبيت
      لا وكفرت مييين ؟؟
      علماء الامه
      وانت اصلاً مالك حق تكفر مسلم عادي
      كيف وهو شيخ وعالم من علماء الامه
      ارجوا انك تنتب لكلامك مره ثاانيه
      سكته ياشيخ
      صدقني كلامي هذا اعتمدت عليه من مصادر ومن لهم خبرة في هذا الأمر..ولا أخفيك سراً الجميع يعلم بذلك..المملكة العربية السعودية أكبر قوى جوية بعد إسرائيل وكما أسلفت إسرائيل نفسها تخوفت من هذا الأمر..
      الأخ الفاضل Angry Odin مجال تخصصة كما أسلف..وهو أعلم
      ولكني أريد فقط أن أبين لك أن المملكة العربية السعودية كبير نعم ولكن قوتها كبيرة أيضاً والقواعد الجوية فيها منتشرة بجميع مناطقها مما جعل لهال حصانة كبير رغم كبيرها
      وجودة وقوة الطائرات هي ماتقاس به القوة لا كثرتها ياأخي..
      وهذه القواعد الجوية السعودية
      1- قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في المنطقة الشرقية ومهتمها الدفاع عن أجواء المنطقة الشرقية ولها فروع وأقسام أخرى خارج المنطقة الشرقية وتعتبر من أقوى القواعد الجوية نظراً لموقعها بقرب آبار النفط

      2- قاعدة الملك فهد الجوية
      تقع في ضاحية الحوية تقع بالقرب من مطار الطائف ومهمتها الدفاع عن المنطقة الغربية خاصة مكة حسب ظني فقط هذه مهمتها

      3- قاعدة الرياض الجوية بالقرب من مطار الرياض القديم من القواعد القوية جداً وذلك للأمدادات والتدريبات وماتملكه من إمكانيات كبيرة جداً لنقل أسراب الطيران الجيو ة الإستخباراتية وهي مقر لطائرات اإنذار المبكر الاوكس وصواريخ الباتريوت

      4 قاعدة الأمير عبدالله الجيو بالمنطقة الغربية
      بجوار مطار الملك عبدالعزيز وهي أول القواعد الجوية واقدمها قاعدة مهمة ورئيسية تتمركز بها طائرات سي 130 ولديها الوحدات التكتيكية لتوفير السرعة التامة

      5- قاعدة الملك فيصل بتبوك
      هذه القاعة بدأت باستقبال طائرات متطورة جداً وظيفنها حماية الاجواء الشمالية

      6- قاعدة الملك خالد الجوية خميس مشيط
      تدافع عن جميع حدود المملكة تقدر على إستقبال وصد جميع الطائرات النفاثة
      اخي الكريم لا داعي ان اقرا هذا الكتاب فأنا احدثك بمجال تخصصي.. الكويت لاتملك طائراتF-15 ولا F-16 ... الا اذا كنت تقصد الطائرات الامريكية المتواجدة في القواعد بالكويت. اما عن قولك بأن ال F-16 افضل من الF-15 فلا ادري ماهو مصدرك؟؟ فبرغم الواجبات المختلفة لاكلا الطائرتين الا ان ال F-15 تعد الافظل .

      سلام

      اخي اكريم القوة الجوية لا تقاس بعدد المضادات والطائرات.. مع العلم ان العدد شئ مهم. ولكن لو كان كل شئ لقلنا ان الصين هي اقوى سلاح جو بالعالم اعتماداً على عدد طائرتها..
      سوريا لديها عدد كبير من الطائرات الروسية القديمة, بينما السعودية تملك تقريباً نفس العدد من الطائرات الامريكية والبريطانية الحديثة مثل F-15 والتورنادو ..اما الكويت فهي لاتملك سوى 40 مقاتلة حربية اقتنتها بعد حرب الخليج من نوع F-18 , وهي لا تقارن بال F-15 من حيث الكفائة والتي تملك السعودية منها نحو 200 طائرة
      اعتقد كذا سكتناكم انت وياه
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    14. #29
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      يا Linuxian12
      ما ودك تسكت
      ما بقى الا هي
      وش رايك تكفر كل من قال انا سعودي
      ما خليت احد
      الحكام وكفرتهم
      والعلماء (عمانك وتوج راسك) كفرتهم
      خل الشعب بعد كافر
      ما ودي اوصخ لساني
      بسبب واحد جاهل
      ما يدري وين الله حاطه
      وجاينا يتفلسف
      يا عمي
      كان فيك شده
      روح حارب في فلسطين
      مو تجي تكفرنا وتتكلم على كيفك
      لانك ورى الكمبيوتر
      ولا احد داري عنك


      ولا وش رايك يا مصرقع اس اس

    15. #30
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      معشوقتي مصر
      المشاركات
      2,404
      المواضيع
      160
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      أخي في سبيل التاج

      أرجو ألا يجرك حماس أخواتنا الي أن تقع أنت وهم فريسة حوار ساخن تكون عواقبه وخيمة
      جميعنا نحب رؤسائنا وقادتنا وملوكنا ولكننا جميعا أيضا نختلف معهم،وهذا الاختلاف أساسه واحد تعرفونه جميعا.
      ألا وهو الحنين الي ماضي ولي ،وتفرغ لقطيعة، واختلاف، واتهام بالخيانة.
      أعتقد وهذا رأيي أن جميع رؤسائنا وملوكنا يحبون بلدنا (وأنا لا أقصد بهذا البلد مصر أو سوريا أو السعودية وانما بلدنا العربي الذي كان في يوم من الأيام بلد واحد).
      المشكلة أن كل من هؤلاء الولاة يعتقد أنه الأصح وأنه يعمل لصالح الأمة ولا يعلم أن مصيبتهم في تفرقهم.
      كنا نتمني أن نسمع عن سوق عربية مشتركة ،أو عملة عربية موحدة،أوجيش عربي موحد .اللهم ليس الا جامعة عربية ضعيفة نسمع الأن عن الدول التي تهدد بالانفصال عنها(عن الكيان العربي الوحيد الذي نجح العرب في صنعه)،وعن الملوك والرؤساء الذين يتراشقون بالاتهامات كما تفعلون الأن تماما.
      اللهم اهدي المسلمين وارفع عنا تلك الغمة.

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •