نعم يستخدم الاباتشي
لماذا؟ هل الجيش السعودي يستخدم الاباتشي ؟؟ ههه
نعم يستخدم الاباتشي
لماذا؟ هل الجيش السعودي يستخدم الاباتشي ؟؟ ههه
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
مشكور خيو على الصور ولاكن اظنها قديمة
الكلام هذا جديد مو من عشر سنيناووووووووووووووووووف
نكتة 2004
الله اكبر
دعوة خاصة لسلاحكم الجوي لزيارة تل ابيب
من جديد هذا الحكي ولا قديم
يا ترى اذا قديم ليش طلعت الفتاوى من عندكم باباحة الاستعانة بالامريكان على العراق
سلاح الجو طلع قوي
------
من جد خافت اسرائيل ؟؟؟
خوف الله تكون امريكا خافت كمان
وكانك منت مصدق اسلك ناس تعرف بهلا المواضيع
ايه حط واحدواذا كنت تريد موضوع يشرح الوضع الايراني بالنسبة لتهديداته امام الخليج اطلب مني وانا سأضعه لك بالعام لكي تستفيد انت وغيرك..
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
رويداً ..رويداً
من قال لك بأنني لا أعرف كيف أرد عليكم..
الصور لم تعطني تاريخها حتى أرد على ماقلت..أعطني وسأعطيك مافي جعبتي..رغم أن ماقلته أنت غير واقعي كلام شخص تسيطر عليه عواطفة لا الحقائق..
أما قولك المملكة العربية السعودية شاركت بالحرب
فماشاء الله عليك يا إبني لواء سعودي وأنا مأدري...
هل ذهبت إلى الموقع ورأيت الجنود الأمريكيين ..
لا
غيرك ذهب ولم يجد شيئاً...
لم أرد ياإبني لأن هذا منتدى عام وليس سياسي..ولا أريد أن أحوله إلى نقاشات لا آخر لها..
ملاحظة: أنا لا أعمل عند آل سعود كما أسلفت حتى يتم فصلي..أنا أدافع عنهم لأن معهم الحق..وهم ولاه أمر خيرين رضى من رضى وسخط من سخط..نحب آل سعود وهم يحبوننا..فمن المتوجب على أن أدافع عن الحق..
التعديل الأخير تم بواسطة في سبيل التاج ; 01-09-2004 الساعة 09:33 AM
Pity the nation divided into fragments, each fragment deeming itself a nation
احب اوضح للاخت في سبيل التاج والاخ مصرقع
اقوى قوة جوية في الشرق الاوسط هي اسرائيل ثم تعتبر سوريا لكثرة الطائرة والثالثة الكويت لصغر الدولة وعدد الطائرات وكثرة المضادات
xbs
سابقاً....
اخي اكريم القوة الجوية لا تقاس بعدد المضادات والطائرات.. مع العلم ان العدد شئ مهم. ولكن لو كان كل شئ لقلنا ان الصين هي اقوى سلاح جو بالعالم اعتماداً على عدد طائرتها..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs
سوريا لديها عدد كبير من الطائرات الروسية القديمة, بينما السعودية تملك تقريباً نفس العدد من الطائرات الامريكية والبريطانية الحديثة مثل F-15 والتورنادو ..اما الكويت فهي لاتملك سوى 40 مقاتلة حربية اقتنتها بعد حرب الخليج من نوع F-18 , وهي لا تقارن بال F-15 من حيث الكفائة والتي تملك السعودية منها نحو 200 طائرة
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
اخوي راجع كتاب ((جيوش الشرق الاوسط ))المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angry Odin
وبالنسبة للصين فهي ليست اكثر عددا للطائرات بل امريكا
والكويت لديها طائرات f15 ولديها f16والتي افضل من سابقتها
والسعودية ليس الثانية وذلك نسبة لكبر حجم مساحتها وقلة الطائرات والمضاد الي تناسب المساحة
والكويت الثالثة لصغر حجمها وكثرة الطائرات والمضادات التي تناسب موقعها
(مع العلم ان الكويت اكثر دولة بالعالم امان من الصواريخ وكثرة المضادات )
ويا اخي القوة لا تقاس بنوع الطائرة المستخدمة
بل تقاس من المساحة الاستراتيجية والغرافية وعدد الطائرات وليس المهم النوع المهم العمل والفائدة وايضا المضادات الجوية
وبالنهاية اقول اقرأ كتاب ((جيوش الشرق الاوسط ))
xbs
سابقاً....
اخي الكريم لا داعي ان اقرا هذا الكتاب فأنا احدثك بمجال تخصصي.. الكويت لاتملك طائراتF-15 ولا F-16 ... الا اذا كنت تقصد الطائرات الامريكية المتواجدة في القواعد بالكويت. اما عن قولك بأن ال F-16 افضل من الF-15 فلا ادري ماهو مصدرك؟؟ فبرغم الواجبات المختلفة لاكلا الطائرتين الا ان ال F-15 تعد الافظل .
سلام
التعديل الأخير تم بواسطة Angry Odin ; 01-09-2004 الساعة 12:21 PM سبب آخر: خطاء املائي
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
أخي الفاضل xbs
صدقني كلامي هذا اعتمدت عليه من مصادر ومن لهم خبرة في هذا الأمر..ولا أخفيك سراً الجميع يعلم بذلك..المملكة العربية السعودية أكبر قوى جوية بعد إسرائيل وكما أسلفت إسرائيل نفسها تخوفت من هذا الأمر..
الأخ الفاضل Angry Odin مجال تخصصة كما أسلف..وهو أعلم
ولكني أريد فقط أن أبين لك أن المملكة العربية السعودية كبير نعم ولكن قوتها كبيرة أيضاً والقواعد الجوية فيها منتشرة بجميع مناطقها مما جعل لهال حصانة كبير رغم كبيرها
وجودة وقوة الطائرات هي ماتقاس به القوة لا كثرتها ياأخي..
وهذه القواعد الجوية السعودية
1- قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في المنطقة الشرقية ومهتمها الدفاع عن أجواء المنطقة الشرقية ولها فروع وأقسام أخرى خارج المنطقة الشرقية وتعتبر من أقوى القواعد الجوية نظراً لموقعها بقرب آبار النفط
2- قاعدة الملك فهد الجوية
تقع في ضاحية الحوية تقع بالقرب من مطار الطائف ومهمتها الدفاع عن المنطقة الغربية خاصة مكة حسب ظني فقط هذه مهمتها
3- قاعدة الرياض الجوية بالقرب من مطار الرياض القديم من القواعد القوية جداً وذلك للأمدادات والتدريبات وماتملكه من إمكانيات كبيرة جداً لنقل أسراب الطيران الجيو ة الإستخباراتية وهي مقر لطائرات اإنذار المبكر الاوكس وصواريخ الباتريوت
4 قاعدة الأمير عبدالله الجيو بالمنطقة الغربية
بجوار مطار الملك عبدالعزيز وهي أول القواعد الجوية واقدمها قاعدة مهمة ورئيسية تتمركز بها طائرات سي 130 ولديها الوحدات التكتيكية لتوفير السرعة التامة
5- قاعدة الملك فيصل بتبوك
هذه القاعة بدأت باستقبال طائرات متطورة جداً وظيفنها حماية الاجواء الشمالية
6- قاعدة الملك خالد الجوية خميس مشيط
تدافع عن جميع حدود المملكة تقدر على إستقبال وصد جميع الطائرات النفاثة
7- قاعدة الأمير سلطان الجوية
وهي آخر القواعد التي تم إنشائها
أعتقد بكل هذه القواعد تعتبر المملكة من ثاني اقوى القوى الجوية بعد إسرائل هذا بالإضافة إلى نوعية الطائرات القوية التي تمتلكها
Pity the nation divided into fragments, each fragment deeming itself a nation
يا أخ في سبيل التاج لماذا القاعدة هاجمت "المستوطنة" كما سموها في عملية بدر الرياض؟
قتل فيها امريكان والفيديو عندي وتقول لي الجيش الامريكي غير موجود؟ روح نام بس ..
يا Linuxian12
تبي الصراحه
انت الي روح نام
الضاهر انك برى السعوديه
ولا قد طبيته
لاوقاعد تتفلسف علينا
الله يخليك اسكت
احنا اهل البلد وادرى فيها
وبعدين انت وش دخلك
في هالمواضيع
ان شأ الله يحطون الي يحطونا
حنا راضين عن حكومتنا
وراضين بحكمها
فأرجوك خلك بعيييد عن السعوديه
وانتبه لكلامك وحتى لو كان منقول
انت كفرت وسبيت
لا وكفرت مييين ؟؟
علماء الامه
وانت اصلاً مالك حق تكفر مسلم عادي
كيف وهو شيخ وعالم من علماء الامه
ارجوا انك تنتب لكلامك مره ثاانيه
يا اخ .. لم ترى ان الموضوع منقول .. هل انت اعمى او تتظاهر بالعمى؟ هذا اولاً
ثانياً .. أين الاسلام ولماذا موالاة الكفار الصليبييين على بلاد المسلمين ؟ روح تفقه بالدين وتعال لي حتى الغبي الذي لا يفهم معنى الدين يعرف ان موالاة الكفار على المسلمين حرام قطعاً ومن يفعل ذلك فهو من الكفار وهو مرتد وحلال دمه
وشكراً
زي ماقال استبنه
.............................حنا راضين عن حكومتناوراضين بحكمها
كانك منت سعودي
اذكنت كويتي بلدك فيها قواعد امريكية وهي اللي غزت العراق مو من عندنا
اذا كنت قطري نفس الكلام
اذا كنت بحريني نفس الشي
ولا يكثر
ليش علشان امريكا معسكره فيها(مع العلم ان الكويت اكثر دولة بالعالم امان من الصواريخ وكثرة المضادات )
وبعدين من قال
وحرب الخليج والصواريخ اللي طاحت عنكم
بلا ارانب خلص
سكته ياشيختبي الصراحه
انت الي روح نام
الضاهر انك برى السعوديه
ولا قد طبيته
لاوقاعد تتفلسف علينا
الله يخليك اسكت
احنا اهل البلد وادرى فيها
وبعدين انت وش دخلك
في هالمواضيع
ان شأ الله يحطون الي يحطونا
حنا راضين عن حكومتنا
وراضين بحكمها
فأرجوك خلك بعيييد عن السعوديه
وانتبه لكلامك وحتى لو كان منقول
انت كفرت وسبيت
لا وكفرت مييين ؟؟
علماء الامه
وانت اصلاً مالك حق تكفر مسلم عادي
كيف وهو شيخ وعالم من علماء الامه
ارجوا انك تنتب لكلامك مره ثاانيه
اعتقد كذا سكتناكم انت وياهصدقني كلامي هذا اعتمدت عليه من مصادر ومن لهم خبرة في هذا الأمر..ولا أخفيك سراً الجميع يعلم بذلك..المملكة العربية السعودية أكبر قوى جوية بعد إسرائيل وكما أسلفت إسرائيل نفسها تخوفت من هذا الأمر..
الأخ الفاضل Angry Odin مجال تخصصة كما أسلف..وهو أعلم
ولكني أريد فقط أن أبين لك أن المملكة العربية السعودية كبير نعم ولكن قوتها كبيرة أيضاً والقواعد الجوية فيها منتشرة بجميع مناطقها مما جعل لهال حصانة كبير رغم كبيرها
وجودة وقوة الطائرات هي ماتقاس به القوة لا كثرتها ياأخي..
وهذه القواعد الجوية السعودية
1- قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في المنطقة الشرقية ومهتمها الدفاع عن أجواء المنطقة الشرقية ولها فروع وأقسام أخرى خارج المنطقة الشرقية وتعتبر من أقوى القواعد الجوية نظراً لموقعها بقرب آبار النفط
2- قاعدة الملك فهد الجوية
تقع في ضاحية الحوية تقع بالقرب من مطار الطائف ومهمتها الدفاع عن المنطقة الغربية خاصة مكة حسب ظني فقط هذه مهمتها
3- قاعدة الرياض الجوية بالقرب من مطار الرياض القديم من القواعد القوية جداً وذلك للأمدادات والتدريبات وماتملكه من إمكانيات كبيرة جداً لنقل أسراب الطيران الجيو ة الإستخباراتية وهي مقر لطائرات اإنذار المبكر الاوكس وصواريخ الباتريوت
4 قاعدة الأمير عبدالله الجيو بالمنطقة الغربية
بجوار مطار الملك عبدالعزيز وهي أول القواعد الجوية واقدمها قاعدة مهمة ورئيسية تتمركز بها طائرات سي 130 ولديها الوحدات التكتيكية لتوفير السرعة التامة
5- قاعدة الملك فيصل بتبوك
هذه القاعة بدأت باستقبال طائرات متطورة جداً وظيفنها حماية الاجواء الشمالية
6- قاعدة الملك خالد الجوية خميس مشيط
تدافع عن جميع حدود المملكة تقدر على إستقبال وصد جميع الطائرات النفاثة
اخي الكريم لا داعي ان اقرا هذا الكتاب فأنا احدثك بمجال تخصصي.. الكويت لاتملك طائراتF-15 ولا F-16 ... الا اذا كنت تقصد الطائرات الامريكية المتواجدة في القواعد بالكويت. اما عن قولك بأن ال F-16 افضل من الF-15 فلا ادري ماهو مصدرك؟؟ فبرغم الواجبات المختلفة لاكلا الطائرتين الا ان ال F-15 تعد الافظل .
سلام
اخي اكريم القوة الجوية لا تقاس بعدد المضادات والطائرات.. مع العلم ان العدد شئ مهم. ولكن لو كان كل شئ لقلنا ان الصين هي اقوى سلاح جو بالعالم اعتماداً على عدد طائرتها..
سوريا لديها عدد كبير من الطائرات الروسية القديمة, بينما السعودية تملك تقريباً نفس العدد من الطائرات الامريكية والبريطانية الحديثة مثل F-15 والتورنادو ..اما الكويت فهي لاتملك سوى 40 مقاتلة حربية اقتنتها بعد حرب الخليج من نوع F-18 , وهي لا تقارن بال F-15 من حيث الكفائة والتي تملك السعودية منها نحو 200 طائرة
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
يا Linuxian12
ما ودك تسكت
ما بقى الا هي
وش رايك تكفر كل من قال انا سعودي
ما خليت احد
الحكام وكفرتهم
والعلماء (عمانك وتوج راسك) كفرتهم
خل الشعب بعد كافر
ما ودي اوصخ لساني
بسبب واحد جاهل
ما يدري وين الله حاطه
وجاينا يتفلسف
يا عمي
كان فيك شده
روح حارب في فلسطين
مو تجي تكفرنا وتتكلم على كيفك
لانك ورى الكمبيوتر
ولا احد داري عنك
ولا وش رايك يا مصرقع اس اس
أخي في سبيل التاج
أرجو ألا يجرك حماس أخواتنا الي أن تقع أنت وهم فريسة حوار ساخن تكون عواقبه وخيمة
جميعنا نحب رؤسائنا وقادتنا وملوكنا ولكننا جميعا أيضا نختلف معهم،وهذا الاختلاف أساسه واحد تعرفونه جميعا.
ألا وهو الحنين الي ماضي ولي ،وتفرغ لقطيعة، واختلاف، واتهام بالخيانة.
أعتقد وهذا رأيي أن جميع رؤسائنا وملوكنا يحبون بلدنا (وأنا لا أقصد بهذا البلد مصر أو سوريا أو السعودية وانما بلدنا العربي الذي كان في يوم من الأيام بلد واحد).
المشكلة أن كل من هؤلاء الولاة يعتقد أنه الأصح وأنه يعمل لصالح الأمة ولا يعلم أن مصيبتهم في تفرقهم.
كنا نتمني أن نسمع عن سوق عربية مشتركة ،أو عملة عربية موحدة،أوجيش عربي موحد .اللهم ليس الا جامعة عربية ضعيفة نسمع الأن عن الدول التي تهدد بالانفصال عنها(عن الكيان العربي الوحيد الذي نجح العرب في صنعه)،وعن الملوك والرؤساء الذين يتراشقون بالاتهامات كما تفعلون الأن تماما.
اللهم اهدي المسلمين وارفع عنا تلك الغمة.