و الله شيكت عليه و ما شاء الله عليك فنان بس لازم تركز و تخلي يدك تتعود على القلم عشان تقدر تضبط الرسم
و الله شيكت عليه و ما شاء الله عليك فنان بس لازم تركز و تخلي يدك تتعود على القلم عشان تقدر تضبط الرسم
ماشاءالله يالزاحف شغل نظيف وفعلا حلوووووووووووه .. ( ^ ــ ^ )
وطلعت فناااااااااااان يافناااااااااااااااان ..
نبي بعد من هالابداع .. وتسلم
التوقيع هديه من تصميم (( abeeressa ))
"You are the Light, and I am your Shadow...Oscar!"
_______________________________
:shock22: Woooo
oooow
:shock22:
ماشاء الله عليك خطير , مو هين , رسماتك صعبة , فنان بمعنى الكلمة![]()
كثر منها .
مع السلامة.
يا رب تحفظ الـكـويـت
http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc
مشكور يا كلاسيك على الرد المشجع و ان شاء الله راح تشوفين المزيد
ايفل غارا
مشكور على المرور و كلك منظر و مشكور على المرور
اقول اخوي الزاحف الارضي ....وين الغول الامورين مالكالمرة الياية اذا... ا جيت لازم احصل غول جديد
:- امزح
اشوف رسوماتك في القريب العاجل ..............باي يوبيييييييييييييي
ان شاء الله يا كبماروا قريبا راح تشوف اللي يسرك ^^
ماشاءالله عليك!! رسمك عاااااااااااااااااال![]()
حلوة كتير الرسمه و التلوين ممتاز!
تسلم يمينك على هيك رسومات خيو :icon6:
الله يعافيك و يخليك bro ^^
ما شا الله
فنان!
مستنين دروسك ^^
مع تحيات أخوكم: Isamaru
تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح
م ش ك و ر ا خ و ي
ترا هي الفكرة انك ترسمها بيدك في البداية و بعد كذا تنقلها على الكمبيوتر و بعد تستخدم برنامج الفلاش لانه اسه برنامج لعمل الاوت لاين في نظري
و مشكور على المرور
رغم انه مو ساكورا بس مو مشكلة
شوفوه
http://www.uploadyourimage.com/1/spiderman.jpg
![]()
هاااا طلع واحد من الكهف !!!بس ..
لحظة..
هذا سبايدر مان مو غول
![]()
.................................ياااااسلاااااااااااام عليك والله باتخبل :hypnotize بانتحر
باتحول
شوهذا الفن الله يخليك بليييييييييييييييييييييزلاتتأخرعلينا برسماتك
^^قبل التنظيف احلى..^^"
بس رسمك ما عليه كلام..
اتمنى لك التوفيق...
JA NE
خخخخخخخخخخخخخخ
يا ايقانو الله يقطع سواليف راح تتحول الى زاحف كبير o_O
دريم
صح
انت تمام
انا معاك في نقطة الرسمة بس الناس يقولون ان اللي بالكمبيوتر احلى
و مشكور على مرورك
الصراااااااااااااااااااااحه ...
( تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه ) ..
وتسلم يمينك .. ^.^