• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 43

    الموضوع: ساكورا الغولة خخخخ

    1. #16
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      و الله شيكت عليه و ما شاء الله عليك فنان بس لازم تركز و تخلي يدك تتعود على القلم عشان تقدر تضبط الرسم

    2. #17
      التسجيل
      16-08-2004
      المشاركات
      260
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      ماشاءالله يالزاحف شغل نظيف وفعلا حلوووووووووووه .. ( ^ ــ ^ )
      وطلعت فناااااااااااان يافناااااااااااااااان ..
      نبي بعد من هالابداع .. وتسلم
      التوقيع هديه من تصميم (( abeeressa ))



      "You are the Light, and I am your Shadow...Oscar!"

      _______________________________

    3. #18
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      :shock22: Woooo oooow :shock22:
      ماشاء الله عليك خطير , مو هين , رسماتك صعبة , فنان بمعنى الكلمة
      كثر منها .
      مع السلامة.
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    4. #19
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      مشكور يا كلاسيك على الرد المشجع و ان شاء الله راح تشوفين المزيد
      ايفل غارا
      مشكور على المرور و كلك منظر و مشكور على المرور

    5. #20
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      الامارات - دار زايد
      المشاركات
      348
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      اقول اخوي الزاحف الارضي ....وين الغول الامورين مالك المرة الياية اذا... ا جيت لازم احصل غول جديد :- امزح اشوف رسوماتك في القريب العاجل ..............باي يوبيييييييييييييي

    6. #21
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      ان شاء الله يا كبماروا قريبا راح تشوف اللي يسرك ^^

    7. #22
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      ماشاءالله عليك!! رسمك عاااااااااااااااااال

      حلوة كتير الرسمه و التلوين ممتاز!

      تسلم يمينك على هيك رسومات خيو :icon6:

    8. #23
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      الله يعافيك و يخليك bro ^^

    9. #24
      التسجيل
      17-05-2004
      الدولة
      .:Mushroom Land:.
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      ما شا الله
      فنان!

      مستنين دروسك ^^
      مع تحيات أخوكم: Isamaru
      تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح


    10. #25
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      م ش ك و ر ا خ و ي
      ترا هي الفكرة انك ترسمها بيدك في البداية و بعد كذا تنقلها على الكمبيوتر و بعد تستخدم برنامج الفلاش لانه اسه برنامج لعمل الاوت لاين في نظري

      و مشكور على المرور

    11. #26
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      رغم انه مو ساكورا بس مو مشكلة

      شوفوه
      http://www.uploadyourimage.com/1/spiderman.jpg


    12. #27
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      الامارات - دار زايد
      المشاركات
      348
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      هاااا طلع واحد من الكهف !!! بس .. لحظة.. هذا سبايدر مان مو غول .................................ياااااسلاااااااااااام عليك والله باتخبل :hypnotize بانتحر باتحولشوهذا الفن الله يخليك بليييييييييييييييييييييزلاتتأخرعلينا برسماتك

    13. #28
      التسجيل
      29-08-2003
      الدولة
      :There..~:...
      المشاركات
      200
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      ^^قبل التنظيف احلى..^^"
      بس رسمك ما عليه كلام..
      اتمنى لك التوفيق...

      JA NE

    14. #29
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      328
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      خخخخخخخخخخخخخخ
      يا ايقانو الله يقطع سواليف راح تتحول الى زاحف كبير o_O

      دريم
      صح
      انت تمام

      انا معاك في نقطة الرسمة بس الناس يقولون ان اللي بالكمبيوتر احلى
      و مشكور على مرورك

    15. #30
      التسجيل
      16-08-2004
      المشاركات
      260
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ساكورا الغولة خخخخ

      الصراااااااااااااااااااااحه ...
      ( تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه ) ..
      وتسلم يمينك .. ^.^

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •