بـ 2 دينارين ؟؟ في الإمارات ؟؟
في أحد يعرف بكم بالبحرين ؟؟؟
وبعد ما هو التسجيل ؟؟؟ (( في الشريط))
سلام
![]()
بـ 2 دينارين ؟؟ في الإمارات ؟؟
في أحد يعرف بكم بالبحرين ؟؟؟
وبعد ما هو التسجيل ؟؟؟ (( في الشريط))
سلام
![]()
وانا شفت يبيعون الــجيم بوي ادفانس اس بي الجديد عدنا بالبحرين بـ 41 دينار فهل يشغل إلا مو أصلي وهو بهسعر ؟؟؟
سلام
![]()
هي
وينكم
مو هذا منتدى القيم بوي ؟؟؟
انا مثله بعد
أبي أجوبة على الأسئلة
سلام