وانا اتوقع مثلك اخوي Hesham Nassar
واتوقع ان هذي الشي موجود الحين لكن غير متاح لعامة الناس
اعتقد هذي النظارات تستخدم عند الاستخبارات الامريكية والبريطانية
الا تلاحظون(واخص بالسؤال للذين سافروا الى اوروبا) ان هناك محلات تبيع اجهزة جاسوسية للتسلية
انا شاهدت بنفسي في لندن محل يبيع اجهزة واشياء غريبة ومن ضمنها اجهز تجسس متطورة
وقرأت قبل فترة مقال
يقول ان الاجهزة المعروضة للناس واصبح تداولها سهلا
هي في الحقيقة كانت تستخدم عن الاستخبارت الامريكية قبل عشر سنوات او اكثر
واخترعوا اجهز ادق واحدث منها
لذلك استغنوا عنها
والا ماتفسير وجود هذه الاجهزة بين الناس
شكرا لك اخوي على الرد الجميل
يعطيك الف عافية![]()

































