• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: نظارة ترى خلف العباية

    1. #16
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نظارة ترى خلف العباية

      وانا اتوقع مثلك اخوي Hesham Nassar
      واتوقع ان هذي الشي موجود الحين لكن غير متاح لعامة الناس
      اعتقد هذي النظارات تستخدم عند الاستخبارات الامريكية والبريطانية

      الا تلاحظون(واخص بالسؤال للذين سافروا الى اوروبا) ان هناك محلات تبيع اجهزة جاسوسية للتسلية
      انا شاهدت بنفسي في لندن محل يبيع اجهزة واشياء غريبة ومن ضمنها اجهز تجسس متطورة

      وقرأت قبل فترة مقال
      يقول ان الاجهزة المعروضة للناس واصبح تداولها سهلا
      هي في الحقيقة كانت تستخدم عن الاستخبارت الامريكية قبل عشر سنوات او اكثر
      واخترعوا اجهز ادق واحدث منها
      لذلك استغنوا عنها
      والا ماتفسير وجود هذه الاجهزة بين الناس


      شكرا لك اخوي على الرد الجميل
      يعطيك الف عافية
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    2. #17
      الصورة الرمزية FinalFantasy9
      FinalFantasy9 غير متصل مستشار
      مستانس
       
      التسجيل
      22-01-2004
      الدولة
      Qatar - قـــطـــر
      المشاركات
      8,735
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy مشاركة: نظارة ترى خلف العباية

      السلام عليكم ...

      يا أخي انا شفت برنامج في محطة "ناشونال جيوجرافيك" قبل اشهر عن الامن في المطارات ... وتحدثوا عن كيمرات تتعدي الثياب ... بل وقام مقدم البرنامج بتجربتها , حيث قام بوضع يده امام الكيمره وكانت مغطى بالثياب ولكن الكيمرة تعدت ذلك ... وكانت يده واضحه وضوح الشمس ... ومثل هذه الكيمرات موجودة بالفعل في بعض المطارات العملاقه في العالم ... وهي تقوم بتصوير كل شيء !!!

      ولكن موضوع النظارة ... مجرد إشاعات ...

      وشـــــــــــــــــــــــكراً


      *
      الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

      * فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

    3. #18
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نظارة ترى خلف العباية

      كلامك صحيح اخوي FinalFantasy9
      مثل ماذكرت انا بالموضوع ان الكاميرات بالفعل موجودة
      والنظارات مجرد اشاعة
      لكن ممكن تكون موجودة واحنا ماندري... احنا مانعلم الغيب..او بالامور اللي قاعدة تصير بعيد عن انظارنا
      يمكن ماوصلنا لمرحلة التصديق بان التكنولوجيا وصلت لهذا الحد
      زي ماقلت في ردي السابق
      ممكن تكون موجودة لكن على نطاق أمني ضيق على مستوى العالم غير متاح للناس العاديين.

      شاااااااكر لك مرورك اخوي FinalFantasy9
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •