• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

    1. #16
      التسجيل
      03-02-2004
      المشاركات
      151
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخــــــــالد
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


      هلا وغلا والف اهلا وسهلا باختنا
      امـــــــــــــــــــبراطوره المـــــــنتدى
      كيفك اختنا الغاليه إن شاء الله بخير وسعاده
      شوفى يا ستى المــــــــــــــــــــنتدى باختصار هو
      بيتنا الثانى وصديق من لا صديق له مثلى انا يعنى لانى فى غربه
      واعتبره ابنى البكر لانه اول منتدى اشترك فيه
      وبرغم انى الان مشترك فى عده منتديات الا ان المنتدى باهله
      مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتميز كتـــــــــــــــــميز اعضائه
      وهو الشىء المهم فى الموضوع اما الشىء الاهم بالنسبه لوجه نظرى
      هو ان هذا المنتدى يستمد تميزه وتالقه من المشرفين والمراقبين لماذا
      اقول : ان منتدانا والحمد لله من القله القليله التى تعد على اصابع اليد
      فى حسن الكلمه ورقى الكلمات والمواضيع فلا تجدى هنا اسفاف او فضائح مثلا
      ويقوم المشرفين دائما باسرع مما نتخيل بحذف كل ما يسىء للمنتدى ولعلك اختى تتذكرى
      ما فعله الاخ اودين فى موضوع من فتره فى قسم المراه ففى ظرف دقيقه واحده وقبل ان اكتب
      ردى قام بحذف الاسفاف وايقاف العضو المبتور الذى فعل فعلته الخسيسه وهو مدسوس علينا لا شك
      واقول للمنتدى من خلال موضوعك الرائع ككل مواضيعك
      منتدادنا يا منتدى الهنا **** منتدادنا يا منتدى المنا
      منتدادنا حبك نبض فينا **** منتدادنا خيرك بين ايدينا
      يا ** يا ** مـــــــــــــــــــــــــــــنتدى
      يا منتدادنا اجعل الحزن ابتسامه *** يا منتدادنا هنجعل من نورك وحبك علامه
      واسئل اعضائك تلاقى *** حبك فى قلبهم تملى اغلى الامانى
      يا ** يا ** مـــــــــــــــــــــــــــــنتدى ** المنتدى
      وحبى للمنتدى ما هو الا حب خالص لوجه الله تعالى لكل اعضائه
      فمع تحيتى للجميع ودعواتى بالتوفيق الدائم والعلم المفيد وتقدير وشكرى للجميع
      واحترامى لاخـــــــــــتنا الفاضله امـــــــــبراطوره الامارات { امبراطوره المنتدى }
      اخوكم / ابو خــــــــــــــــــــالد


      واعتذر عن الاطاله
      والله انك شاعر
      .: سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم :.

    2. #17
      التسجيل
      20-02-2004
      المشاركات
      381
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^

      شكــــــرا امبراطورة على الموضوع الجميل ^^

      بصراحة الشيء المستحيل في منتدى المنتدى إني أدخل وألاقي عدد الأعضاء 0 أو عدد الزوار0 أو حتى
      1و 2 ماشاء الله تبارك الله ...

      حتى أختي لما تشوفني فاتحة صفحة المنتدى تقول لي :
      ماشاء الله هذولا ما عمرهم أشوفهم قليل ^.^ ..

      أعتقد هذا هو المستحيل أن يحدث لأن الجميع ماشاء الله يحب هذا المنتدى ^_^!

      مع أني ما حبيته أكثر شيء يمكن لأني من زمان كنت أحاول أسجل فيه وما ينفع أو يمكن لأن المنتدى عامر ماشاء الله وأنا من النوع اللي ما أحب أختلط بالأعضاء كثير ..

      وهذا رأيي الصريح وشكرا جزيلا على الموضوع ^^

      Aregato
      .........؟!

    3. #18
      التسجيل
      24-09-2004
      الدولة
      اغلى ثرى.... طبعا السعودية
      المشاركات
      588
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      بعد ابتعادي عن المنتدى قرابة السنة.... رجعت بسرعة ومن العجلة كتبت اسمي غلط..... لكن ماعليش .... بصراحة...... المنتدى
      شي

      7
      7
      7
      7
      7
      7
      مختــــــــــــلف

    4. #19
      التسجيل
      15-08-2004
      المشاركات
      250
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      ا نا بصراحه اشوف انه الفقد عقله يخرج من المنتدى
      وحتى لو واحد قال انه فيه عقل وخرج من منتدى المنتدى وين بيلقى مكان احسن منه ؟؟؟؟؟؟؟

    5. #20
      التسجيل
      11-11-2002
      المشاركات
      362
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

      اهلين بامبراطورتنا الغالية

      انا بخير خيتو
      انتي كيفك؟


      بالنسبة لمنتدى المنتدى
      أول منتدى يعجبني نشاطه ماشاء الله
      وأول منتدى أشارك فيه


      لكن الشي الوحيد اللي ماتوقعته أني أترك المنتدى رغماً عني
      لأن حصر المواقع راح يبدأ يوم الجمعه 17 شعبان
      لأن اشتراكي من زاجل



      وأنا أتمنى من كل قلبي للمنتدى وأعضاءه التوفيق بإذن الله




      لأن الناس الذين فيه ليس كما في المنتديات الآخريات.
      فعلاً الناس اللي موجودين هنا غير
      لأنهم خلوني أحس أن المنتدى بيتي الثاني

      سامحني أيّها الأملُ الوَجلُ ، لأنني أضحكُ أحياناً .
      سامحيني أيّتها الصحاري ، لأنّني لا أهرعُ بملعقةِ ماء .

      لا تتهميني أيّتها الروح ، لأنّني نادراً ما أشعر بك .
      (فيسوافا شيمبورسكا)


    6. #21
      التسجيل
      03-01-2004
      الدولة
      Promisedland
      المشاركات
      1,706
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      مستحيل تلقين مثل اعضاء منتدى المنتدى^^



    7. #22
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      Mestalla-KSA
      المشاركات
      730
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      وجود سينماك فيه شيء مو سهل
      " السينما الاوروبية فن قلباً وقالباً "

    8. #23
      الصورة الرمزية FinalFantasy9
      FinalFantasy9 غير متصل مستشار
      مستانس
       
      التسجيل
      22-01-2004
      الدولة
      Qatar - قـــطـــر
      المشاركات
      8,735
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      مستحيل تلاقي منتدى اللعاب احسن من اللي في هذا المنتدى ...
      مستحيل تلاقي مراقبين محترمين مثل msm , ash 90 , Qatar Nightmare , ابو جمال , كايتو , alamal13 , BOiND , darkitp , Golden_Sun , MR. Black man , Meshary , Qahir
      .... إلخ في اي منتدى ثاني .
      مستحيل تحصل عضو أساء لعضو أخر ولم يلقى العقاب ...

      هذا هو الشيء اللي عاجبني في المنتدى ... النظام ... أكثر منتدى فيه قوانين عادله هو هذا .
      وشــــــــــــــــــــــــــــكراً


      *
      الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

      * فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

    9. #24
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      معشوقتي مصر
      المشاركات
      2,404
      المواضيع
      160
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      المنتدي هو أفضل منتدي بلا منازع
      قد يكون الأفضل بتصميمه
      بأعضائه
      بالتأكيد بمراقبيه
      المهم أني لن أتركه
      ومنذ أن عرفته وأنا أحاول أن أدعو أصدقائي للمشاركة فيه

    10. #25
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::مستحيل أن يحدث هذا في منتدى المنتدى::

      مستحيل شخص يخرج من منتدى المنتدى و لا يشتاق له. لأن الناس الذين فيه ليس كما في المنتديات الآخريات
      مستحيل تلقون عضو مصرقع زيي بها المنتدى


      لا مستحيل تلقون مراقب زي دراك تخيلو يوم مسك دراك مدير المنتدى زدو الاعضاء 50 الف بضرف شهرين بس
      وتطور المنتدى واصبح حركات

      ولا تنسون كايتو((اخاف يزعل ويوقفني)) بصراحة مراقبين مامكن تحصلهم فبي اي منتدى هم كايتو ودراك ومصرقع اس اس الاخير مدري وش يبي

      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •