انا اعتقد ان مستوى ريال مدريد حلو لكن زي ما قالوا ناقصه اللمسه الاخيره
لكن المستوى ما يكفي للفوز
و اكبر دليل مباراة الريال و ديبورتيفو
هجمات ديبورتيفو معدوده و السيطره عالكره قليله
و الريال كانه ماسك اللعب لكن الحظ وقف ضده ....
مهوب مثل البارشا اللي قدم مباراة ضعيفه امام نومانثيا
لكن الحظ خدمهم و فازوا 1 - 0
لكن الليقا الاسبانيه في الجوله الثامنه و مجموع الجولات 38 جوله
يعني باقي وقت و الملوك سيثبتون انهم الافضل ان شالله .....




































)



خلاص بح
))