• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 55

    الموضوع: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

    1. #16
      التسجيل
      19-12-2002
      الدولة
      السنتياغو برنابيو
      المشاركات
      889
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      انا اعتقد ان مستوى ريال مدريد حلو لكن زي ما قالوا ناقصه اللمسه الاخيره


      لكن المستوى ما يكفي للفوز


      و اكبر دليل مباراة الريال و ديبورتيفو


      هجمات ديبورتيفو معدوده و السيطره عالكره قليله

      و الريال كانه ماسك اللعب لكن الحظ وقف ضده ....


      مهوب مثل البارشا اللي قدم مباراة ضعيفه امام نومانثيا

      لكن الحظ خدمهم و فازوا 1 - 0


      لكن الليقا الاسبانيه في الجوله الثامنه و مجموع الجولات 38 جوله


      يعني باقي وقت و الملوك سيثبتون انهم الافضل ان شالله .....

    2. #17
      التسجيل
      27-09-2004
      المشاركات
      63
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      مشكلة الريال انه فريق يلعب على انه فريق الاحلام الذي لايهزم.
      وطبعا النتيجه ظاهره للعيان هزائم وعروض ليست في مستواه.
      لاعبين كبار السن عطاؤهم في الملعب قل.
      كل هذه اسباب والسبب الكبير فيما يحصل كوم ثاني.
      واقصد رئيس النادي الذي يجلس وكأنه جالس على جمرة نار يحترق بها دون ام يكون هناك من يطفئ هذه النار.
      الريال يمر في مرحله يمر بها جميع الانديه وهي مرحله التدهور والسقوط ,مثله مثل برشلونه في المواسم الماضيه.
      الان برشلونه قوي بلاعبيه وتلاحم اللاعبين مع بعضهم.
      هذا ليس موجود في الريال.
      واقول لا تنتظروا من الريال الشيئ الكثير .
      واقول لمحبي الريال :
      هارد لك وفي المواسم القادمه.

    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      ههههه
      والله ياريال اصبحن نكتة للتاريخ
      ومسرحية لعالم كرة القدم عوناها اضحك على الريال




    4. #19
      التسجيل
      28-02-2001
      الدولة
      روما- ايطاليا
      المشاركات
      2,276
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QaHir
      واما بالنسبه لسامويل فهو للأن لم يتأقلم مع مدريد ولم يتاقلم معى الدوري الاسباني الى الان .. ونحن نعلم ان الدوري الايطالي دوري خشن وهو معتاد عليه ولذلك نشاهد الكروت الملونه التي يستقبلها اللاعب .. ولاعب روما سابقا والتر سامويل ابدع في آخر مباراة ..




      سامويل كان متألق مع روما لان كان معاه خط دفاع حقيقي يعاونه مثل شيفو وبانوتشي .

      ومتألق أيضا مع منتخب الارجنتين لانه معاه ايالا بالدفاع .

      أما مع الريال فمنو معاه بالدفاع ؟؟؟؟ بافون ولا هيلغيرا ولا سلجادو ولا روبرتو كارلوس ، وكلهم تعبانين من الناحية الدفاعية فلا تتوقع من لاعب واحد يشيل الدفاع كله بدون معاونة .
      .

    5. #20
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      فعلا شي غريب

      توقعنا بعد مباراة روما عودة الريال لمستواه

      لكن ما رأيناه في مباراة الديبور قلب التوقعات

      هذا والديبور في اسوأ حالاته

      والمباراة على ارض السانتياجو برنابيو

      الريال بحاجه الى مدرب محنك ينظم صفوفه

      بالإضافه للأسباب المعروفه ( عدم وجود محور جيد _ ضعف خط الدفاع _ كبر سن اللاعبين )

    6. #21
      التسجيل
      31-08-2004
      الدولة
      ! Cataluny 4 Death !
      المشاركات
      981
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      ريال الإعلانات والدعايات خخخ

      اهم شي فكروا في مربع دوري الأبطال ..

      المركز الأول مالكم امل ..

      ولو اني حاس اسبانيول واتليتكو حاجزين المقاعد الأولى مبكراً ..

      برااافو ديبورتيفو براااااافووو ...

      تحياتي ... كلاسيكوووو

    7. #22
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      F.C.B
      المشاركات
      425
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحيفان
      انا اعتقد ان مستوى ريال مدريد حلو لكن زي ما قالوا ناقصه اللمسه الاخيره



      لكن المستوى ما يكفي للفوز


      و اكبر دليل مباراة الريال و ديبورتيفو


      هجمات ديبورتيفو معدوده و السيطره عالكره قليله

      و الريال كانه ماسك اللعب لكن الحظ وقف ضده ....


      مهوب مثل البارشا اللي قدم مباراة ضعيفه امام نومانثيا

      لكن الحظ خدمهم و فازوا 1 - 0


      لكن الليقا الاسبانيه في الجوله الثامنه و مجموع الجولات 38 جوله


      يعني باقي وقت و الملوك سيثبتون انهم الافضل ان شالله .....

      ابي اعرف شئ ...

      اجل برشلونة مستواه ضعيف

      واحد من هالاثنين ... يانك ماشفت المبارة ..يانك تقول كلام من عندك ...

      والمفروض .. تتكلم عن مبارة الريال ولاتطلع عن مساراها وتدخل في مبارة برشلونة ... لانك لو تبي تحلل لمبارة برشلونة تدخل على موضوعها غير كذا ... دامك كتبت هالكلام هنا لازم اجاوبك ..

      حبيبي مبارة برشلونة ... لمدة 90 دقيقه الكورة كانت مع برشلونة ... ونومانثيا كان يلعب بعشرة دفاع ... من وين تبي الاهداف تجي ؟؟

      يعني الحل الوحيد كورة ثابته فاول او كورنار

      فهمت والا تبي اشرح لك بعد ؟

      اما ديبور عرف يتفاهم مع الريال.. دافع صح ... واستغل المردات بشكل سليم وجاب هدف .. ورجع دافع... هذا التكنك السليم ...

      يعني في فرق بين مبارة الريال وديبور .. وبرشلونة ونماثيا ...

      قال برشلونة مستواه ضعيف قال
      F.C.B
      O
      L N
      y

    8. #23
      التسجيل
      31-08-2004
      الدولة
      ! Cataluny 4 Death !
      المشاركات
      981
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      ههههههههههههههههههههههههههه

      وربي يا زحيفان ردك الأخير اثبت انك من جنب الكوره الأسبانيه ..

      تقريباً ولا جمله جبتها صح غير اول سطر قلته في البدايه ..

      لا وطلع مقتبسه بعد خخخخخخخخ

      ومعليش يالمدرديين الريال هالسنه ما يسوى ريال هههه

      خيرها بغيرها (يعني نشوفكم السنه الجايه)

      تحياتي ... كلاسيكووو



    9. #24
      التسجيل
      25-12-2003
      المشاركات
      73
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      ياشباب تحملوا الريال تراه طايح شوي لكن يبي يقوم اذا قام بيكـــــــــــــــــــــــــــــــــــام
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة bechham.jpg‏  

      هذه كلمة سمعتهامن شخص عندما هبط مستوى ريال مدريد وقال:
      الأرض لم تعد قادرة على حمل
      النجوم

    10. #25
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      Santiago Bernabeu مستأجرلي غرفه في مدرسة زيزو
      المشاركات
      1,686
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      ياخوفييصيرلنا زي البارسا

      5سنين فشلX فشل ولا بطوله
      آآآآآه يا كاسياس
      لو قدامك دفاع زي العالم والناس
      كان أصبحت الأول بلا منازع
      كل سنة وأنت طيب
      وعقبال ألف سنة كلها بطولات وأنجازات
      تقضيها مع الملوك

    11. #26
      التسجيل
      11-09-2004
      المشاركات
      145
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      ياشباب لاتلومون الريال والله المفروض يفوز ولكن الحكم هو سبب الخسارة واكبر دليل انه كانت 3 ضربات جزاء للريال ماحسب ولا وحده والجزيرة الرياضية راح تعيد المباراة وشوفوا واحكموا
      اذا كانت الكرة بين اقدام زيدان فالفريق الاخر ليس بامان

    12. #27
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      pullman wa
      المشاركات
      964
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ههههه
      والله ياريال اصبحن نكتة للتاريخ
      ومسرحية لعالم كرة القدم عوناها اضحك على الريال

      يا شين الي يتفلسف و ما يشوف فريقه

      اذا فيه مسرحيه اسمها اضحك على الريال

      فاحب ابشرك انه فيه فلم

      اسمه الانتر و خمس سنوات بدون بطوله

      ما يمر بالريال ما هو الا كبوه جواد و شي تمر فيه كل الفرق.


      و ان شاء الله يرجع الى ما كان
      XBOX 360

    13. #28
      التسجيل
      14-12-2003
      الدولة
      .." KSA "..
      المشاركات
      3,005
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      الريال مثل ما قلت من زمان خلاص بح راح ما فيه رجعه الا بعد وعي الاعبين انهم يلعبون بمباراه في الحقيقه :shock22: في هذه الايام مباراه الريال على الاعب :vereymad: اصبحت كحلم مرعب

    14. #29
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      F.C.B
      المشاركات
      425
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو زيدان
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




      ياشباب لاتلومون الريال والله المفروض يفوز ولكن الحكم هو سبب الخسارة واكبر دليل انه كانت 3 ضربات جزاء للريال ماحسب ولا وحده والجزيرة الرياضية راح تعيد المباراة وشوفوا واحكموا
      اوووف ثلاث ضربات جزاء ... قويه وربي قويه :shock22:

      اللي شفته وحده وهي اعتراض لراؤؤل .. ولا فيها بلنتي لانه مالسمه

      وجمال الشريف حلل فيها وقال مو بلنتي .... اما الثنتين الباقي مدري وين جبتهم انتم..

      الله يالريال .. هذي اخرتها صرتو تتعذرون بالبلنتيات ؟؟ والله مالوكم .. فريكم نزل وجيهكم تحت ..

      بس عموماً يقول المثل (( عذر البليد مسح الصبورة ))

      تحياتي
      F.C.B
      O
      L N
      y

    15. #30
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ها نحن نتابع مسلسل (( باي باي مدريد ))

      أقسم بالله الموضوع هذا أثبت جهل كثير من الأعضاء

      أول شي الريال كان مستواه حلو وكان ماسك اللعب لكن أفتقد للحظ واللمسه الأخيره وفيه ضربة جزاء غير محسوبه

      والديبور كان مقفل دفاع ويلعب على المرتده والهدف الي جابه لوكي يجي على أي خط دفاع لوكي أستخدم سرعته
      والي مايعرف سرعة لوكي أقول له أرجع لمبارياته لوكي من أسرع لاعبين أسبانيا هو وخواكين

      والي يقول برشلونه وشكلكم ماشفتو المباراة وما أدري ويش

      برشلونه صح أنه كان ماسك اللعب لكن مافاز إلا بهدف وبطلعة الروح ولولا الثور الكوري ضيع كوره ماتضيع كان :shock22:

      والريال كان ماسك اللعب وضاغط وخسر بعد تقفيل مهب صاحي من ديبور وأعتقد شفتو أندرادي وش سوا في المباراة

      وأفهموني ماقلت الريال ممتاز لكن قلت مستواه كان مش بطال ولايستاهل هالموضوع وهالعنوان

      يعني برشلونه فاز بطلعة الروح والريال خسر بطلعة روح الديبور
      ويبقى مستوى الديبور من 3 سنوات متقلب والدليل 8-3 من موناكو في الدور الأول
      ووصل دور قبل النهائي وطلع بصعوبه من بورتو

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •