• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

    1. #16
      التسجيل
      15-07-2003
      المشاركات
      155
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      و الله موضوع غريب و شائك جدا
      من الصعب الحكم على الأمور من بعيد لكن المنع مو ضروري يكون الحل الوحيد و لو أنه يمكن يكون حل

      يعني السؤال: ما سبب وجود سرقات في العالم؟؟
      إذا كان الجواب: لأن الناس عندها أموال و ممتلكات ثمينة يمكن سرقتها.
      فأعتقد أن الموضوع غلط

      لأن مصادرة الأموال ليست الطريقة الصحيحة لمنع السرقة ( و إن كانت ستمنعها حقاً )

      على العموم علماء المملكة العربية السعودية أعلم بأمور دنياهم
      وهم على إختلافي معهم في بعض الأشياء, على قدر كبير من الإحترام والتقدير في قلبي..

      ختاما,,
      أدعو الله أن يبعد عنكم الفتن ما ظهر منها و ما بطن.

      تحياتي.
      albasel


    2. #17
      التسجيل
      06-03-2001
      المشاركات
      354
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      اولاً: الحلال بين والحرام بين

      سبب تحريم جوال الكاميرا ليس مقنع بالنسبة لي

      فكما قال الاخوان هنالك كاميرات اصغر من حجم الجوال وسعرها اقل منه واخفائها اسهل ودقتها اعلى


      ثانياً: اغلب الجوالات الان فيها كاميرا......وغالبا ستصبح صفه اساسيه في الجوال....فماذا نفعل؟.....نمنع الجوالات؟؟

      والجيل الثالث من الجوالات يعتمد اساسيا على الكاميرا.


      واعتقد ان التحريم هنا كتحريم التلفزيون اول ما دخل السعودية.

    3. #18
      التسجيل
      15-08-2004
      المشاركات
      89
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      والله كلامك مقنع بل مره يا صخر ولله يجزاكم الله خير

    4. #19
      التسجيل
      26-02-2003
      المشاركات
      884
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      جوال الباندا قام بنشر الفساد بشكل كبير

      اذهب الى تجمعات الشباب من مقاهي واسوق

      ومطاعم وغيرها ستجد عملية الارسال والاستقبال

      من جهاز الى اخر من مقاطع ماجنة ومقاطع جنسية

      بل ان احد الاشخاص ذكر لي انه كان يقوم بالارسال

      والاستقبال من مستخدم جوال اخر وحين تفطن للامر

      وجد انه احد صغار السن ! شاب لا يتعدى عمره 15

      وغيره من مراسلات اصبحت تقع بين الشباب والفتيات

      بل انه من اخطر الامور التي سهلت الاتصال بين الجنسين

      يكفي وجودك في المكان المناسب حتى يمكن التواصل

      وتبادل الرسائل ومقاطع الفيديو مع احد الفتيات ؟ كل هذا

      ولا تجدون مبرر ؟

      المنع اره ضروريا حتى ايجاد ضوابط خاصة انه لا يعتبر من الاساسيات ويمكن الاستغناء عنه


      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك

    5. #20
      التسجيل
      15-05-2004
      الدولة
      KARYAT SIDI BUSS L HAM
      المشاركات
      25
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      la 7awla wala 9owata ila bilah




    6. #21
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخر
      اولاً: الحلال بين والحرام بين

      سبب تحريم جوال الكاميرا ليس مقنع بالنسبة لي

      فكما قال الاخوان هنالك كاميرات اصغر من حجم الجوال وسعرها اقل منه واخفائها اسهل ودقتها اعلى


      ثانياً: اغلب الجوالات الان فيها كاميرا......وغالبا ستصبح صفه اساسيه في الجوال....فماذا نفعل؟.....نمنع الجوالات؟؟

      والجيل الثالث من الجوالات يعتمد اساسيا على الكاميرا.


      واعتقد ان التحريم هنا كتحريم التلفزيون اول ما دخل السعودية.
      أذكر أول ما نزل التلفزيون كانوا يقولون عنه الدجال ..

      على كل حال اعتقد حتى لو حرموها وافتوا فيها فهي منتشرة .. وكلها توصل عبر التهريب. ..

      يعني ما فرقت في شي .



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    7. #22
      التسجيل
      06-06-2004
      الدولة
      U.K.
      المشاركات
      21
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      السلام عليكم
      انا ضد المنع لكن ...
      المفروض و الأولى انهم يسوون توعيه للشعب .. ادري انها بتاخذ 10 سنين ههههههه بس هذا هو الحل مش المنع

    8. #23
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحريم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات في السعودية ...

      الخبر قديممم
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •